المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن التسمم (ارجو الكل الدخول)

ركوووون
13/05/2010, 03:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواااني انا عند اخوياي سلق ودايم يجوبون اكل للسلق المهم جابو الاكل اليووم شوي واجي اشم الاكل الا والاكل فاسد اي ريحتة تقل ماهي زينة والدجاجوالرز برضوه وماكلن الا ربعه تقريبا وانا اشيله عنهن حبيت اسأل اهل الخبره وش يسووون هل احتمال يتسممن وهل اذا تسممن يمتن وترووهم خايفين (اخوياي) ؟
اتمنى الافاده لو ماعليكم امر ودمتم بووود
اخووووكم راكان :good2: :lr

طير بيروت
13/05/2010, 04:04 AM
تحيه طيبه ياركون ابد ماعليهن الاا العافيه باذن الله

ابو حاكم
13/05/2010, 01:07 PM
راكان اخوي الكلب لو ياكل بعره (وانتم بكرامه)ما عنده مشكله

ركوووون
13/05/2010, 01:23 PM
الف الف شكر اخوي طير بيروووت و ابوحاكم على الرد وهم بصراحة خايفين عليهن
ويعطيكم الف عافية على المساعدة
اخووووكم راكان :good2:

مقناصي12
13/05/2010, 02:49 PM
لوكان الاكل طاقته الشمس وفاسد اكيد راح يتسممن وعلامه التسمم تطريش وسها اكرمكم الله وعلاجه قطه 3او2 فص ثوم في قارورة مويه ام ريال ونقعه ساعه وافتح فم السلقه وصب القارورة بفمها وباذن الله راح تتشافى الثوم هو علاج التسمم الوحيد

أسدالجنوب
13/05/2010, 03:12 PM
مافيها الا العافيه لاتشيل هم

مدرب سلق
13/05/2010, 03:13 PM
اخواااني انا عند اخوياي سلق ودايم يجوبون اكل للسلق المهم جابو الاكل اليووم شوي واجي اشم الاكل الا والاكل فاسد اي ريحتة تقل ماهي زينة والدجاجوالرز برضوه وماكلن الا ربعه تقريبا وانا اشيله عنهن حبيت اسأل اهل الخبره وش يسووون هل احتمال يتسممن وهل اذا تسممن يمتن وترووهم خايفين (اخوياي) ؟
اتمنى الافاده لو ماعليكم امر ودمتم بووود
اخووووكم راكان :good2: :lr
راكان والجميع السلام عليكم ---- والذي سوفا اكتبه لك وللجميع تعم الفائده بئذن الله سبحانه

الاكل الذي نجيبه من المطاعم غير سليم مليون في الميه ؟
طريقة تحضير الاكل بعد ماتجيبه من المطعم ؟
ماعندنا غير المطاعم نجيب الاكل منها لسلق ؟

1-بنسبه للاكل الي نجيبه من المطعم غير سليم صحيالو تقولي الحين ماخذه من السفره او بقايا زبائن - انا اقولك المطعم ياكل فيه المريض وصاحي والمجنون بصفه عامه وتلقى بعض الاشخاص عندهم فيروس الكبد الله يشفيهم ولا غلبيه من العماله الوافده -وممكن الاكل تتفق مع المطعم تجيبه يوم ورى يوم ويطلع فيه ريحه وعفن لئنه يحط العظام والرز سوى ويحمض ويروح ويخلي الكيس مقفل بدون تهوا
2-طريقة تحضير الاكل لا زم يكون عندك قدر تحط فيه شوي ماء وملح وترمي بوسطوه ليمونه واحده اونصف ليمونه وتجيب الاكل بعد مايغلي الماء وتحطه معه علشان الريحه واي فيروس مع الحراره يختفي بئذن الله وال ماتسوي الطريقه هاذي راح تدعيلي تدري ليش لئن خلص مافيه امراض بعد اليوم بئذن الله سبحانه وتصيرصحتهم حلوه :good2:
3-حاول تتجه لمطعم واحد وتتعامل معه افضل وتعلمه الطريقه شلون يعزل العظام والرز عن بعض

4- بنسبه لتسمم حليب على طول بالفم لا تشاور فيه بس ممكن يجيه اسهل بسبب الجو الحار اليومين هاذي وانصحك بحليب السعوديه
(((حملة وفر على نفسك الكثير مهما يصير)))
:good2:دعوتك لي بتوفيق:good2:

ركوووون
14/05/2010, 03:35 AM
اخوووي مدرب سلق ماقووول الا الله يوفقك دنيا واخرة وانا اخووووك ان بغيت اي شي بس اشر وانا انفذ
تقبل مروري
اخوووك راكان :good2:

قناص جواثا
14/05/2010, 06:38 AM
اذا تسمم تشوف سلوقيك غير طبيعي لمشه وهرول
ارجوله تتلامس ببعضه البعض وينفض
وانت الزم ماعليك احين تصفي حرقان سلقانك كلهم بحليب كامل الدسم وان شالله متعافين

راعى شاهين
14/05/2010, 04:48 PM
الله يشفيه