المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدربيل يالربع

االكريزي
13/05/2010, 04:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم انشاء الله طيبين

السالفه وما فيها ياطويلين العمار يا شباب ابي اشتري دربيل

وياليت تعلموني بالدربيل الزين من ناحية النوعه والمحل الي يبيعه

صراحه ابي دربيل جودته زينه .والله يعطيكم العافيه

ومشكورين ..

االكريزي
13/05/2010, 06:41 PM
طيب لو سمحتوا كل واحد يكتب اسم الدربيل الي عنده
وهل هو زين ولا شين

الله لا يهينكم000

طير بيروت
14/05/2010, 12:54 AM
الزايس يامال الشحم

GHRIsI
16/05/2010, 06:18 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أخي يوجد معرض لبيع درآبيل بالرياض .. مخرج 10 شارع الملك عبدالله بجانب معرض العيسى للسيارات ..

جوآل : 0505366718

الششو
16/05/2010, 08:01 PM
المشكله ياخوي ان الشركات تتغير صناعاتها او بالاصح تختلف ولاهي كلها ولاكن الغالبيه منها لهذا السبب اذا دراهمك والمه خذلك دربيل زين ولو غلي يكون عليه ضمان ومن شركه محترمه واقولك الصدق شريت لي واحد قبل اربع سنوات ووالله ماتوقعت انه يكون بهذا الطيب مشاء الله تبارك الله مايتعب العين ابد مع اني من الناس الي ماشيل الدربيل من عيوني وانا حتى جالس مع خوياي وقيمته ماتصدق 450ريال الله يذكر ابوفيصل الخير الي هو راعي المحل انا قلت له اول مادخلت تراني جايك علاشان انك سعودي وبتعلمني عن الشي الزين فقالي على هذا الدربيل اسف على الاطاله والدربيل من نوع ابوتاج ياباني على علامه او صورة تاج والله يوفقك,,,,,,,,,,,,,,,,.:good2:

االكريزي
16/05/2010, 08:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أخي يوجد معرض لبيع درآبيل بالرياض .. مخرج 10 شارع الملك عبدالله بجانب معرض العيسى للسيارات ..

جوآل : 0505366718

شكرا على لاهتمام

الله لايهينك

االكريزي
16/05/2010, 08:31 PM
المشكله ياخوي ان الشركات تتغير صناعاتها او بالاصح تختلف ولاهي كلها ولاكن الغالبيه منها لهذا السبب اذا دراهمك والمه خذلك دربيل زين ولو غلي يكون عليه ضمان ومن شركه محترمه واقولك الصدق شريت لي واحد قبل اربع سنوات ووالله ماتوقعت انه يكون بهذا الطيب مشاء الله تبارك الله مايتعب العين ابد مع اني من الناس الي ماشيل الدربيل من عيوني وانا حتى جالس مع خوياي وقيمته ماتصدق 450ريال الله يذكر ابوفيصل الخير الي هو راعي المحل انا قلت له اول مادخلت تراني جايك علاشان انك سعودي وبتعلمني عن الشي الزين فقالي على هذا الدربيل اسف على الاطاله والدربيل من نوع ابوتاج ياباني على علامه او صورة تاج والله يوفقك,,,,,,,,,,,,,,,,.:good2:

شكرا ماقصرت
تقول طولت بالعكس الثلجت صدري بهذه المشاركه
وجاري البحث عنه