المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدرابيل يا اهل الخبره المساعده...................؟

@السيف@
13/05/2010, 11:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال عساكم بخير ونعمه اللي مرتاح ومبسوط الله يزيده راحه ونعيم
,واللي متضايق الله يفرج ضيقته واهمس في اذنه واقول الله قدر الاسباب يعني ارتاح ما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطائك لم يكن ليصيبك طويت الصحف وجفت الاقلام المهم رحت السوق ودور على درابيل ولقيت نوعين وودي انشدكم عنها لعلها مرت عليكم يوم من الايام ولا عندكم خبره وهذا شي مفروغ منه
الدربيل الاول مكتوب عليه super optic,prismatic,coated optic 7x50 feild 7.1
الثاني زي الاول بس بدون كلمة prismaticبدون اسم الدوله المصنعه.
الثالث اسمه Bushnell,10x36,EXO EXCCRSION
وهذا الاخير قيمته 1225 ريال سعودي وهو ياباني الصنع وضد الماء.جديد غير مستعمل لان عليه تخفيض الشهر هذا بس وكم قيمته بالمملكه اذا كان موجود.
ممكن بالله واحد يقولي ايش يعني الكلام الاول وهل هو جيد وكذلك الثاني هل هي شركه جيده وهل سعره رخيص وجزاكم الله خير بالله ابغي الوكاد اللي ما عنده علم يدعيلي بدون امر.

for
13/05/2010, 11:26 AM
الله يوفقك وانا اخوك للاسف ما عندي علم عن هالنوعيه يفيدونك إن شاء الله الاخوان
وبالنسبه لي انا اشوف تبحث عن سوارفيسكي او لايكا مستعمل لك ولزمن واصح لعيونك

@السيف@
14/05/2010, 12:46 AM
وين اعضاء مكشات يا اخوان طالب المساعده ما في الا واحد بس اللي رد افا والله

kemooka
16/05/2010, 03:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز تستطيع مراسلة كمال العلوم بطريق الملك عبدالله بجوار العيسى للسيارات على 'info@perfectsciences.com او الاتصال علي رقم 0534402033 غازي وهو خبير بصريات ودرابيل متخصص ويستطيع ان يفيداك

الششو
16/05/2010, 08:38 PM
احذر الدرابيل المقلده لبعض الصناعات الالمانيه مثل الزايس والبوشنيل وغيرها وانا رايي من راي اخوي (فور) اذا كنت تبغا لك دربيل ممتاز وباذن الله يدوم معاك

ابو صاالح
17/05/2010, 10:27 AM
اخوي السيف الاخير وين الأسعار هذي ؟؟ وهل البوشنل ياباني متأكد
وهل هو نفس اللي بالصوره

http://www.opticsplanet.net/bushnell-ex-excursion-10x36-bak4-roof-prism-fully-coated-binoculars-243610.html

لأن اللي بالصوره ياباني تجميع صيني وتأكد من النقطه هذي

بعدين المقاس 10ء36 لا اعتقد انه زين ،، غير متناسق