المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة طفيه بالسيارة وكربون بالشكمان .

حراثة
16/05/2010, 03:01 PM
السلام عليكم شباب اليوم صارت لي مشكلة بسيارتي مكسيما 2001بعد الظهر درجة الحرارة 42 بعد الصلاة وانا طالع من مواقف المسجد وان اللي ادخل مع المدخل الرئيسي للشارع الا والسيارة تطفى علي فجأة واشغله ورحت للبيت وانا اللي اشوف الشكمان يطلع دخان اسود مكربن سؤالي هنا عن سبب الطفيه والكربون اللي بالشكمان وويش الحل بهالسيارة وجزاكم الله خير ياشباب .

أبولأرشد
16/05/2010, 03:23 PM
وعليك اسلام هاذي اللة يخليك العين ترجيك حساس في فلتر الهوا

حراثة
17/05/2010, 01:23 PM
شكرا على تجاوبك هل فيه طريقه لتنظيف الحساس او يغير .....

escape_man
17/05/2010, 02:47 PM
خل السيارة شغالة

راقب حالة المكينة صافية او لا

افصل حساس الهواء الي بعد القربة .. اذا اختلف شغل الموتر وضعف فالحساس شغال

واذا شغال فيمكن القطعة تكون قطعة بنزين وتحتاج تغير فلتر البنزين

escape_man
17/05/2010, 02:48 PM
شكرا على تجاوبك هل فيه طريقه لتنظيف الحساس او يغير .....

طريقة التنظيف .. تطلع الحساس وتبخ عليه بخاخ منظف للأليكترونيات يكون ناشف Dry يعني مافيه زيت

حراثة
17/05/2010, 03:02 PM
الله يجزاك خير اخوي
وش رايك اخوي ودي افك اللهات وانظفها وعندي الربل اللي يربط القربه مع اللهات فيه تشقق اغيره ولالا وشكرا ......

gihad
17/05/2010, 08:02 PM
الله يجزاك خير اخوي
وش رايك اخوي ودي افك اللهات وانظفها وعندي الربل اللي يربط القربه مع اللهات فيه تشقق اغيره ولالا وشكرا ......
أخي الكريم مشكلتك بسبب حساس الهواء إذا ماغيرته من يوم ماطلعت السيارة من الوكالة أنصحك تغيره والتشقق يلي موجود عندك بالربل لا زم تغيره لأنه يدخلك غباره للمكينة ويسبب أضرار ونظف اللهات راح تلاقي فرق بالمكينة بعد التنظيف قيمة الحساس بالوكالة بحدود 450 ريال أ, ممكن تنظفة وإنشالله يظبط معاك

حراثة
18/05/2010, 09:57 AM
اخواني الاعزاء اشكركم على تفاعلكم معنا
البارحة العصر فصلت فيش حساس الهواء وعلى طول طفت المكينة وش معناه هذا ان الحساس شغال واللهاة يبغى له تنظيف صح ولا لا وهل بخاخ ايسي ديلكو يصلح لتنظيف اللهاة وافصل البطارية بعد والله يعطيكم الصحة والعافية .

حراثة
19/05/2010, 12:52 PM
للتذكير ,,,

حراثة
23/05/2010, 08:42 AM
اخواني الاعزاء تم تغيير الحساس بقيمة 330+ فلتر هواء اصلي بقيمة 70 وهذي اسعار نهائية من الصناعية وترى فيه حساس ب 190 وثاني 290 ولكن تراها مو اصلية وانتبهو ياخواني لازم تاخذ من الوكالة او وكيل معتمد عشان تضمن ان القطع اصلية واشكركم على تفاعلكم معنا .

حراثة
30/05/2010, 01:19 PM
السلام عليكم مساكم الله بالخيرشباب يوم الجمعة في عز الحر كنت ماشي بالدائري الشمالي لين وصلت العقيق بعدين وقفت السيارة وادق ريوس واشوف فيه تفتفه بالسيارة واعشق بالفاضي يزين الموتر القير اتوماتيك استغربت من هالحالة مع اني مغير حساس هواء القربه وخرطوش الهواء وبواجي والحراره على الربع يعنى ماادري وش المشكله بالضبط ,,,,,

قنياوي
30/05/2010, 03:15 PM
الله يكون في عونك وشده وتزول

حراثة
07/06/2010, 04:24 PM
الله يجزاك خير

راعي الدوج..
08/06/2010, 03:56 AM
اخوي
رح لاي ميكانيكي وخله يعاير ضغط البنزين الراجع (ان كانك بتعرفله تراه بلف صغير مثل بلف الكفر تلقاه في ماصورة البنزين اللي توزع للبخاخات)
في أكثر السيارات يجي بلف للراجع على حسب حاجة المكينه يعطيها والباقي يرجع للتانكي واذا وقفت السياره فتح البلف زياده للتانكي لان المكينه معد تحتاج بنزين واجد ..
بعض المرات يخرب البلف ويصير البنزين يروح كله للمكينه فاذا وقفت السياره زاد عليها البنزين وقامت تدخن اسود وتفتف وبعض الأحيان تطفي ..
جرب وعاير ضغط البنزين والسياره تشتغل وشف ان كانه زايد غير بلف الراجع
عذرا على الاطاله.. وان شاء الله اكون افدتك