المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون فزعتكم في قير اليوكن يالنشاما

جي ام سي 2002
16/05/2010, 11:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في الله انا عندي يوكن اكس ال 2002 امريكي مشكلته في القير عندما يكون الجو حار وامسك خط طويل واوقف عند اشارة او اهدي السرعه ثم امشي القير يبطي مايغير ياخذ له شوي يجي له حنه وعقبها يغير بقووه يجيله طقه احس كأن القير بينكسر وعندما اطفي السيارة دقيقتين وامشي تذهب المشكله
وايام البرد في الشتاء السيارة طبيعيه مافيها مشكله المشكله لاصار الجو حار
من عندة حل لهاذة المشكله الله ياجعل والديه في الجنه يدلني على الحل لأني مابي اتخبط فيها عند الورش
ولكم جزيل الشكر

Magellan
17/05/2010, 01:06 AM
الاستخدام الأمريكي مايجي له مبرد زيت خارجي
ركب مبرد خارجي وراح تحس بالفرق
أنصحك تشوف منتدياات الكابرس ss عند بعض الأعضاء مبردات زيت ذات كفاءة هم يستخدمونها للمهمات الصعبة وانت راح تستفيد منها في تغييرات القير
أتذكر قبل سنتين سعرهبحدود 300 ريال

جي ام سي 2002
17/05/2010, 08:05 AM
الاستخدام الأمريكي مايجي له مبرد زيت خارجي
ركب مبرد خارجي وراح تحس بالفرق
أنصحك تشوف منتدياات الكابرس ss عند بعض الأعضاء مبردات زيت ذات كفاءة هم يستخدمونها للمهمات الصعبة وانت راح تستفيد منها في تغييرات القير
أتذكر قبل سنتين سعرهبحدود 300 ريال
بيض الله وجهك ورحم الله والديك اخي الغالي يوجد رديتر صغير مره امام اديتر الموية يعني بينه وبين الشبك
هل يمكن يكون هذا مبرد؟

uhm
17/05/2010, 11:24 AM
اخوي اتوقع والعلم عند الله انه عندك كلتشات القير باديه تبوش
لاكن انا معي صالو سوبربان 2005 جديد مامشى شي وطق قيره:mad: :mad:
لاكن ابدلك على ورشه وماراح تتحسف وقريبه منك اذا انت في شمال الرياض
وانت على الدائري الشمالي ووجهك شرق يبي يجيك مخرج 5 اطلع معه يمين ووجهك جنوب تبي تجيك اشاره بعد الاشاره على طول ادخل خدمه من يوم تدخل الخدمه يبي يجيك محطه شف داخل المحطه مركز اسمه امركز التخصصي ادخل وازهل امرك ورخيص بعد باداره المهندس محمد سعيد وعماله فلبينيه
ارجو لي الدعاء ولوالديني وللمسلمين
سلاام

نادر454
17/05/2010, 01:32 PM
مرحبا اخوي المشكله هذي صارت معي قبل سنتين في جمس 97 رحت سوداني عندنا في الخرج وغير قطعه جوا القير (الظاهر انها كمبيوتر) بحوالي 300ربال طبعا قبلها غيرت زيت قير وفلتر وشيك على المنظم والى اليوم ماشي معي ولله الحمد زي العسل ياعسل مع اني اكرفه بر وبلد
واسف على الاطاله واذا تبي يشوفه طبعا في الخرج انا حاضر وسلامتك

جي ام سي 2002
17/05/2010, 01:38 PM
اخوي اتوقع والعلم عند الله انه عندك كلتشات القير باديه تبوش
لاكن انا معي صالو سوبربان 2005 جديد مامشى شي وطق قيره:mad: :mad:
لاكن ابدلك على ورشه وماراح تتحسف وقريبه منك اذا انت في شمال الرياض
وانت على الدائري الشمالي ووجهك شرق يبي يجيك مخرج 5 اطلع معه يمين ووجهك جنوب تبي تجيك اشاره بعد الاشاره على طول ادخل خدمه من يوم تدخل الخدمه يبي يجيك محطه شف داخل المحطه مركز اسمه امركز التخصصي ادخل وازهل امرك ورخيص بعد باداره المهندس محمد سعيد وعماله فلبينيه
ارجو لي الدعاء ولوالديني وللمسلمين
سلاام
بيض الله وجهك يالغالي إن شاء الله بروح لها والله يسهل امري وامرك وامور المسلمين
والله يرحم والديك ويحرم وجيهم عن النار ووالدينا وجميع المسلمين والله لايحرمك من الاجر وجزاك الله خير

بدوي جنوبي
17/05/2010, 08:15 PM
اغلب الجموس تقريبا نفس المشكله بسبب الحراره الزايده
وهذي صورة للمبرد اللى قدام الرديتر

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images166/mk32037_radiator-plymouth-canton.jpg

جي ام سي 2002
17/05/2010, 10:33 PM
مرحبا اخوي المشكله هذي صارت معي قبل سنتين في جمس 97 رحت سوداني عندنا في الخرج وغير قطعه جوا القير (الظاهر انها كمبيوتر) بحوالي 300ربال طبعا قبلها غيرت زيت قير وفلتر وشيك على المنظم والى اليوم ماشي معي ولله الحمد زي العسل ياعسل مع اني اكرفه بر وبلد
واسف على الاطاله واذا تبي يشوفه طبعا في الخرج انا حاضر وسلامتك
جزاك الله خير اخوي ولو تعطيني عنوانه اكون ممنون لك لآني قريب من الخرج إذا كان صاحب الورشه شغله نظيف والله يرحم والديك

جي ام سي 2002
17/05/2010, 10:38 PM
اغلب الجموس تقريبا نفس المشكله بسبب الحراره الزايده
وهذي صورة للمبرد اللى قدام الرديتر

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images166/mk32037_radiator-plymouth-canton.jpg
مشكور بدوي جنوبي على المرور وبالنسبه للمراوح اللي في الصورةهل هي بين الشبك والرديتر والا بين المكينه والرديتر وجزاك الله خير

الجنوبي 911
18/05/2010, 02:34 AM
المشكله هذي بالضبط صارت معي في كابرس 96 نفسها بالضبط اطفي وتروح تغييراته قويه ورحت
لورشه قالوا توضيب و وضبته وبقيت نفس المشكلة وطلعت المشكلة من البدي بلف حق القير وغيرته
وضبط وانصحك لوجه الله غير القطعه هذي وشوف وعطني خبر

جي ام سي 2002
18/05/2010, 06:51 AM
المشكله هذي بالضبط صارت معي في كابرس 96 نفسها بالضبط اطفي وتروح تغييراته قويه ورحت
لورشه قالوا توضيب و وضبته وبقيت نفس المشكلة وطلعت المشكلة من البدي بلف حق القير وغيرته
وضبط وانصحك لوجه الله غير القطعه هذي وشوف وعطني خبر
بيض الله وجهك بس البلف وين مكانه هل هو وسط القير ام خارجه ولك شكري واحترامي يالغالي

نادر454
18/05/2010, 09:36 AM
جزاك الله خير اخوي ولو تعطيني عنوانه اكون ممنون لك لآني قريب من الخرج إذا كان صاحب الورشه شغله نظيف والله يرحم والديك
ابشر يالغالي اسم الورشه المركز السعودي بجنب ورشة البياهي شف عندك المهندس احمد سوداني وبإذن الله تتيسر امورك

الجنوبي 911
18/05/2010, 11:54 AM
بيض الله وجهك بس البلف وين مكانه هل هو وسط القير ام خارجه ولك شكري واحترامي يالغالي
هذا يجي داخل القير وتراه قطعة كبيرة اصغر من الكرتير (غطاء القير من تحت) بتشوفه
اذا فكيت الغطاء هذا وترى اسمه بدي بلف ماهو بلف

جي ام سي 2002
18/05/2010, 01:38 PM
بيض الله وجيهكم جميعاً والله يوفقكم دنيا واخرة ويرحم والديكم على تعاونكم معي والله ايسر امورنا واموركم ولايحرمكم من الآجر وجعل شيبانكم في الجنه وشوركم وهداية الله
ولكم خالص شكري

ahmed_717
24/05/2010, 03:29 AM
انا مره صار لي حركه مع وانيت جمس 2001

القير اوتو بعض المرات سواءا مشغل المكيف او لا لما اكون واقف وامشي مره ثانيه الموتر التعشق فيه من الاول والثاني ثقيل ويفز الموتر ولا يرجع الموتر طبيعي الا لما اطفي وارجع اشغل

رحت هنا وهناك ولفيت عند اكثر من محل وتوقعت انه القير بدا يخبط

قعدت الحاله معاي تقريبا 8 شهور وفي الاخير طلع حساس هوا بالمكينه سعره الظاهر 70 او 90 ريال ومع التركيب والبرمجه 150 ريال يعني قول 250 ريال ونص ساعه بس

مدري هاذي الي تقصد اخوي او لا ؟؟؟

موفق خير انت وجميع الأخوان