المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص النوفي 1330

سيد القصر
18/05/2010, 04:15 AM
السلام عليكم
شرينا الليلة جهاز نوفي 1300
وبصراحة كنت متعود على القديم قارمن 176 واذكر اخونا السمح عطاني عليه درس قبل اكثر من سبع سنوات
الجهاز الاول اهديته لرجالن يستاهل واخذت النوفي وبصراحة مقارنة مع الاول تحس الاول ابو هندل من المكاين الاوله
اول شيء وش رايكم فيه زين والا لا ؟
ثاني شيء وشلون اسوي المسار اذا كنت بالبر ؟
وهل الجهاز يسجل طريقي بالبر تلقائي بمعنى اذا اردت ان ارجع مع طريقي احصله واضح ع الشاشه ويردني على جرة الجيب بالضبط ؟
واذا قمت بتخزين نقطة معينة هل تظهر على الخارطة دائما ام يكون لها علم يرفرف ؟
السؤال قبل الاخير والمهم جدا :
دار موجه ماعطوني الا شاحن سياره وقاعدة للسياره فقط ... يعني لاسيدي ولاكيبل للكمبيوتر ولا شاحن بيت !!
اربه ماانضحك علي ؟
السؤال الاخير :
يوم جلست اسوي للجهاز اعدادت وضبط الخارطة واختيار نوع الخارطة لاحظت شيء : مكتوب تحت عنوان خارطة الصحراء الباحة وابها وبلجرشي والدمام والهفوف وجدة !!! بصراحة مافهمت شيء ممكن احد يفهمني

سيد القصر
18/05/2010, 02:22 PM
up up up up up

الجمــــــــــــــل
18/05/2010, 04:13 PM
السلام عليكم
شرينا الليلة جهاز نوفي 1300
وبصراحة كنت متعود على القديم قارمن 176 واذكر اخونا السمح عطاني عليه درس قبل اكثر من سبع سنوات
الجهاز الاول اهديته لرجالن يستاهل واخذت النوفي وبصراحة مقارنة مع الاول تحس الاول ابو هندل من المكاين الاوله
اول شيء وش رايكم فيه زين والا لا ؟
ثاني شيء وشلون اسوي المسار اذا كنت بالبر ؟
وهل الجهاز يسجل طريقي بالبر تلقائي بمعنى اذا اردت ان ارجع مع طريقي احصله واضح ع الشاشه ويردني على جرة الجيب بالضبط ؟

اذا بغيت تظهر مسارك بالبر رح من القائمة الرئيسية ثم أدوات - اعدادات - خريطه - سجل
الرحله - واختر اظهار وبعدين خلاص الجهاز بيسجل مسار رحلتك لمسافة 3000 كيلو
وتقدر ترجع على نفس الطريق والمسار بيكون باللون الأزرق الفاتح مثل الموجود بالصورة تحت

واذا قمت بتخزين نقطة معينة هل تظهر على الخارطة دائما ام يكون لها علم يرفرف ؟

اذا خزنت مكان يظهر بالخارطه دائما وتقدر تختار الرمز الي تبي وعندك حوالي 200 رمز بالجهاز
السؤال قبل الاخير والمهم جدا :
دار موجه ماعطوني الا شاحن سياره وقاعدة للسياره فقط ... يعني لاسيدي ولاكيبل للكمبيوتر ولا شاحن بيت !!
اربه ماانضحك علي ؟

لا ضحك عليك ولا شيئ الجهاز يجي معه شاحن سيارة وقاعدة سيارة ثابته ومتحركه قابله للفك فقط
وهذا موضح بالموقع الرسمي
https://buy.garmin.com/shop/shop.do?pID=30950#inTheBoxTab

السؤال الاخير :
يوم جلست اسوي للجهاز اعدادت وضبط الخارطة واختيار نوع الخارطة لاحظت شيء : مكتوب تحت عنوان خارطة الصحراء الباحة وابها وبلجرشي والدمام والهفوف وجدة !!! بصراحة مافهمت شيء ممكن احد يفهمني

ما فهمت وش تقصد بهالنقطة

واي استفسار ثاني انا حاضر

سيد القصر
19/05/2010, 02:28 AM
ياجعل عمرك طويل على طاعته
بارك الله فيك شرح وافي ماقصرت
بخصوص الباحة وبلجرشي مدري وش جابها
لما دخلت على اعدادت ورحت بأختار خارطة الصحراء لقيت تحت العنوان اسماء هالمدن !!

الجمــــــــــــــل
19/05/2010, 02:31 AM
ياجعل عمرك طويل على طاعته
بارك الله فيك شرح وافي ماقصرت
بخصوص الباحة وبلجرشي مدري وش جابها
لما دخلت على اعدادت ورحت بأختار خارطة الصحراء لقيت تحت العنوان اسماء هالمدن !!

خريطه الصحراء اي اصدار عندك

سيد القصر
19/05/2010, 03:11 AM
والله مدري اي اصدار
البارح شريت الجهاز من فرع جده وطلبت منهم خارطة الصحراء وقالوا لي انه محدث وجديد
بس تبي الصراحة اي صحراء وخرابيط عمرك شفت صحراء لونها ازرق , كل الدنيا باللون الازرق والطعوس باللون الاسود