المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتمنى من الجميع الدخول والإجابة على الأسئلة .!!

المتسائل
23/05/2010, 03:16 PM
السلام عليكم والرحمة

الله حي النشاما

عندي كم سؤال وأتمنى تجاوبوني عليهن

ماهي عقوبة حامل السلاح بدون تصريح ؟

أقدر أصرح سـلآحي بأي يوم ولا لآزم فترة محددة ؟

كم سعر خرازه برنو الجديده ؟

ووبس أدري أنكم بتنقدون علي

بسس أعذروني وإن شاء الله ماكثرت علاكم الأسئله ..

رساويxp
23/05/2010, 04:02 PM
ما عندي خبره بس التصريح بيطول وبالنسبه مر
عل محل وشوف ؟ امنى استطيع مساعدتك

for
23/05/2010, 04:19 PM
حمل السلاح بدون تصريح فيه مخاطره وان شدوك ماهوب راحمينك انتبه
بالنسبه لتصاريح مافيه موقف فقط المسموح حالياً التنازل
الخرازات انت ونصيبك تلقي شخص محتد تاخذا بسعر معقول والا الله يعينك على الشريطية يقصبونك بالاسعار الخيال بسبب تأخر اصدار تصاريح البيع بشكل نظامي مثل العالم

فصول المسطول
23/05/2010, 05:08 PM
اولا مساك الله بالخير العقوبه الله يطول في عمرك مصادرة السلاح مع المساءله والاستجواب وبالعربي ياويلك اذا صادوك بدون تصريح مع العلم انه حتى بالتصريح ممكن يتصادر السلاح اذا طحت في واحد مايقدر غير الذخيره لان الذخيره كل طلقه لها محكوميه لحالها وبالنسبه لفترات التصرح ياطويل العمر لها اوقات بس محدده من قبل الاماره وبامكانك تسال اي شخص من الاماره او الشرطه وهو يحدد لك لانها عادة تكون سكتم بكتم يعني ماحد يدري عنها وسعر الخرازه البرنو وانا اخوك تفرق م شخص لشخص ومن موديل لموديل لكن تقريبا 5000 6000 هذا الجديد والله اعلم اتمنى ان اكون افدتك

المتسائل
23/05/2010, 06:26 PM
ما عندي خبره بس التصريح بيطول وبالنسبه مر
عل محل وشوف ؟ امنى استطيع مساعدتك

الله حيك

مشكور على النصيحه جعل عمرك طويل

المتسائل
23/05/2010, 06:29 PM
حمل السلاح بدون تصريح فيه مخاطره وان شدوك ماهوب راحمينك انتبه
بالنسبه لتصاريح مافيه موقف فقط المسموح حالياً التنازل
الخرازات انت ونصيبك تلقي شخص محتد تاخذا بسعر معقول والا الله يعينك على الشريطية يقصبونك بالاسعار الخيال بسبب تأخر اصدار تصاريح البيع بشكل نظامي مثل العالم

لا إن شاء الله عقب نصايحكم لي مستحيل آخذ سلاح مب مصرح

يعطيك العافيه على الافاده عســآآآك دوم سـآلم ...

المتسائل
23/05/2010, 06:33 PM
اولا مساك الله بالخير العقوبه الله يطول في عمرك مصادرة السلاح مع المساءله والاستجواب وبالعربي ياويلك اذا صادوك بدون تصريح مع العلم انه حتى بالتصريح ممكن يتصادر السلاح اذا طحت في واحد مايقدر غير الذخيره لان الذخيره كل طلقه لها محكوميه لحالها وبالنسبه لفترات التصرح ياطويل العمر لها اوقات بس محدده من قبل الاماره وبامكانك تسال اي شخص من الاماره او الشرطه وهو يحدد لك لانها عادة تكون سكتم بكتم يعني ماحد يدري عنها وسعر الخرازه البرنو وانا اخوك تفرق م شخص لشخص ومن موديل لموديل لكن تقريبا 5000 6000 هذا الجديد والله اعلم اتمنى ان اكون افدتك

انشهد أنك شنب ولد شنب

افدتني جعل على ايامك كلها سعاده

تحياتي

بدون عضويه
23/05/2010, 06:44 PM
علمي علمك يفيدونك الشباب و الله يوفقك
بالنسبه للعقوبه اول شي مفروغ من المصادره والغرامه اضن

ابوحسن ...
09/06/2010, 09:08 AM
طال عمرك بدون تصريح مصادرة السلاح غرامه ماليه مسائله يمكن سجن غير توقيف السياره لو معاك تصريح طبعا انا معي خرازه برنو تشيكيه مصرحه وتقريبا سعرها الجديده 6000 الاف او 5500 بس التصرح اقتناء مو استعمال بالتصريح عدد الفشق يعني كم تشيل معك 100 طلقه فقط واذا صادوك بزياده طلقه مشكله واذا صادوك بنقص طلقه برضو مشكله وبنسبه لتصريح صرحته قبل سنتين يوم رحت عندهم يقولك العسكري تعال بعد ثلاث اشهر استلمت التصريح وبنسبه لتصاريح الحين لايوجد تصريح على حسب علمي مقفلينه احتمال بعد فتره يفتح اتمنى اني جاوبتك والله واعلم طولت عليك تقبل مروري