المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : oil change required ساعدوني في اخفاء هذة الرساله

ابو فيصل 777
29/05/2010, 11:46 AM
السلام عليكم اخواني الاعزاء انا عضو جديد وشرف لي الانضمام اليكم ونسال الله التوفيق للجميع
ابدا بمشكلتي مع السيارة انا عندي فورد اكسبلورر 2006 شريته لي شهر تقريبا غيرت الزيت مع الفلتر وكذلك زيت القير مع الفلتر ومع ذلك يظهر لي هذة الرساله ماعرفت كيف اخفيها الرجاء منكم التكرم بالرد على لانني يوم اشوفها يضيق خلقي هههههههه والرساله هي
oil change required

aborajwa
29/05/2010, 11:50 AM
اخوي اذا هو نفس نظام التاهو دائما بعد تغيير الزيت تسوي برمجة وهي انك تفتح السويتش حتى تولع اللمبات ثم تدعس على دواسة البانزين تعمل تدبيل لها من خمس الى سبع مرات متتالية بسرعة وبعدها تشغل السيارة ستجد ان اللمبة تولع وتطفي تؤشر ثم بعدها تختفي ..

تأبط خيراً
29/05/2010, 11:52 AM
خلي السويتش مفتوح(بدون تشغيل السيارة) ثم إدعس على البنزين ثلاث أو خمس دعسات متتالية سوف يتم تصفير عداد الزيت ليعد من جديد هذي الطريقة تنفع معي في الجمس أو طريقة ثانية استعرض قوائم الكمبيوتر (بس ماعندي فكرة كيف شكلها في الفورد واذا جاك اختيار نسبة الزيت اضغط ضغطة طويلة على مفتاح الإختيار وإن شاء الله بتزين أمورك)
والرسالة غير مهمة ما دام إنك غيرت الزيت لأنها تقول (يتطلب تغيير الزيت)

بواردي الدبدبه
05/06/2010, 04:35 AM
والله ماعلم

ابوحسن ...
13/06/2010, 11:33 AM
الكتابه الي طالعه يعني شيك على الزيت لانك خليته لما ولعت المبه ثاني مره الله يجزاك خير غيره قبل ماتولع المبه برمجه من الطبلون له طريقه بالازرار

f1502000
13/06/2010, 11:55 AM
السلام عليكم اضغظ على زر (سيتب) الى ان تظهر الشاشة التي تبين عداد الزيت عندها إظغط على الزر (ريست) لعدة ثواني حتى تظهر لك رسالة لتأكيد عملية التصفير وذلك بالظغط على زر (سيتب)

اب9 عبدالرحمن
18/06/2010, 05:14 AM
oil change required
ترجمتها
مطلوب تغيير الزيت
للمعلومية لسيارات فورد اكسبلورر تظهر هذه الرسالة بعد 5000 كم من التصفير تلقائياً

كيفية التصفير والتخلص من هذه الرسالة
1 - قم بتغيير زيت السيارة (يمكن عمل التصفير بدون تغيير الزيت)
2 - شغل محرك السيارة .
3 - اضغط على زر SETUP الموجود في الطبلون على يسار المسجل .
4 - سيظهر لك رسائل متواليه في شاشة عرض الرسائل
5 - عند ظهور رسالة Oil change required اضغط على زر Reset الموجودة في الطبلون بجانب زر setup ولا ترفع يدك عن الزر حتى تسمع صوت التصفير
وستظهر لك رسالة oil live remaining 100%
وترجمتها صلاحية الزيت 100%

ارجو ان يكون الشرح كافياً وافيا
saeed_rsa@yahoo.com

snt1965
14/10/2010, 11:40 PM
موضوع جيد و مفيد