المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واحد عليمي بخراب السيارات (فزعتكم)(شاص2008)

الطنايا_hail
30/05/2010, 05:03 PM
السلام عليكم ورحمه الله

عندي مشكله صارت معي امس الي هو عندي شاص 2008 رحت عليه للنفود ومع الطلوع والنزول فجاه طف الموتر وانا اسمي واشغل الا مااشتغل ودق ودق سلف مااشتغل الا واحد من اخوياي له خبره بشاص قال الفيوس تبع البخاخ محترق رحنا وشرينا فيوز وبعد محاولات اشتغل لا كن المشكله( التانكي مايشبك الا على الاحتياطي اذا دقيت الزر على الرئيسي يطفي الموتر ثم رحت للكهربائي وشيك على الفيوز الا تمام ثم قالي هذا الطرمبه البانزين لا زم تغيرها,

فأ قلت مالي الا هذا المنتدى الغالي (واحد يبي فزعه) افهموها (ههه)

فاانا ابي نصيحتكم ومشورتكم

على ورشه مضبوطه وامين وشغل مضبوط في نفس الوقت

وجزالكم الله الف خيـــــــــــــــــــــــــــــــــر

ابن الجهراء
30/05/2010, 05:23 PM
موفق يابن العم . انا اتوقع ان كلام الكهربائي في محله لان مشيك على الموتر ماكان في خط مستقيم , يعني فيه نزول وصعود مستمر , وهالشي ياثر على الطرمبه طبعا , واذا تبي نصيحة اخوك رح يم اكثر من كهربائي قبل لا تقرر تسوي شي
ومن الله التوفيق لك .

عميد سامودة
31/05/2010, 04:44 PM
مالها دخل الطلعه والنزله
تاكد على الفيوزات مره ثانية

راعي الشاص02
31/05/2010, 07:59 PM
اتوقع كلام الكهربائي صحيح يطفي لان الطرمبة ماتشفط البنزين من التانكي

هاوي موتري96
31/05/2010, 08:22 PM
اخوي تبي تعرف ان الطرمبه لها شغل او لا انزل عند التانكي وخل احد يفتح السويتش بتسمع صوت للطرمبه اذا مافيه صوت معناها ان الطرمبه مايوصلها كهرب ويمكن احد اسلاك الطرمبه مع الطلوع والنزول لذع او انفصل واذا تبي كهربائي طرمبات تأمر امر

سعد الظاهري
01/06/2010, 05:11 AM
اسمع يالغالي سو فحص كميوتر بــ100 ريال وريح راسك
يمكن ردحتلك ردحه بالنفود وفصل عندك الكميوتر للأمان
عشان ماتضل السياره شغاله لاقدر الله وحصل حادث الله يكفينا لشر
وسلامتك

الطنايا_hail
01/06/2010, 10:47 AM
اخوي تبي تعرف ان الطرمبه لها شغل او لا انزل عند التانكي وخل احد يفتح السويتش بتسمع صوت للطرمبه اذا مافيه صوت معناها ان الطرمبه مايوصلها كهرب ويمكن احد اسلاك الطرمبه مع الطلوع والنزول لذع او انفصل واذا تبي كهربائي طرمبات تأمر امر

جزالك الله خير ( ياليت تدلني على الكهرباىي (الله يكثر من امثالك))

الطنايا_hail
01/06/2010, 10:48 AM
اسمع يالغالي سو فحص كميوتر بــ100 ريال وريح راسك
يمكن ردحتلك ردحه بالنفود وفصل عندك الكميوتر للأمان
عشان ماتضل السياره شغاله لاقدر الله وحصل حادث الله يكفينا لشر
وسلامتك

رحت يم حقين الفحص قال مانفحص الكهرباء (ميكانيكا فقط )

هاوي موتري96
02/06/2010, 06:38 PM
اخوي وانت جاي مع مخرج 17 بأتجاه الصناعيه غرب مع طريق الامير سلمان الاشاره الاوله تتعداها ويجيك الكبري تتعداه الاشاره الي بعد الكبري ديور معها واول شارع يجيك سيدين ادخل معه وبيجيك على اليسار
اسم الكهربائي الجابري هو معروف لو تسأل اي واحد يدلك عليه بس ترا سعره غويلي بس مايحتاج يعني موترك جديد عادي ولا تروح لواحد يلعب فيه
هذا رقم جوالي دق على وابشر بعزك 0501959767 ابو عبد الرحمن