المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمس 99 دبل فية مشكلة واتمنى منكم النصيحة

هطول جدة
31/05/2010, 03:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واعزائي اعضاء منتدة مكشات هذة اول مشاركة لي فاتمنى ان اجد المساعدة والنصح لدي مشكلتين في سيارتي جمس 99 شفرولية دبل وهو انني فصلت الدبل فصل غير كامل قبيل سنة والان بدات اسمع صوت مع المشي وعرضت السيارة عند كذا مكانيكي وقال هذا صوت الجنزير حق الدبل واشار علي بان افرغ الدبل بالكامل فماهي نصيحتكم لي وهل للتفريغ الدبل مضرة على السيارة
الامر الثاني هو انني غير اقمشة للسيارة وبعد اسبوع غيرت دفرنس خلفي ولما بدات اجرب السيارة واختبر فراملها ظهر لي دخان من الاقمشة فغيرت كليبر فبقيت نفس المشكلة وهو ظهور دخان من الاقمشة الامامية فقط فمالعمل هل اغير ليات او اصلاح كليبر طبعا الكليبر الي غيرتة من التشليح ارجو منكم النصيحة الله يعطيكم العافية ولا يحرمكم منها تقبلو ودي هطول جدة ...

طاير34
31/05/2010, 09:07 PM
الضاهر ان الكليبر \ محجر فيه هوا لازم تسوي تنسيم الهوا في الكليبر

بدوي جنوبي
31/05/2010, 09:33 PM
ممكن توضح
كيف فصل غير كامل ؟

هطول جدة
31/05/2010, 10:18 PM
فصل غير كامل وهو انني فصلتة من العكوس الامامية

بدوي جنوبي
01/06/2010, 12:51 PM
ياخى اذا فرغت الزيت تزيد المشكله
معقوله تمشي الدبل بدون زيت
لان الحركه واصله له حتى لو ما عشقت الدبل

طيب اذا شغلت الدبل يظهر صوت طقطقه ؟

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images168/mk32037_129_0203_04_z+4x4_t_case_basics+illustrati on.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images168/mk32037_78486455.gif

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images168/mk32037_bbf1369fa17a.jpg

هطول جدة
02/06/2010, 01:10 AM
انا اصلا ما اشغل الدبل لاني كما قلتلك فصلتة من العكوس الامامية ولكن زي ما اقولك اذا مشيت بالسيارة اسمع صوت الجنزير ولا توصل الى صوت طقطقة صوت عادي كانك تحك بحديدة في جدار بشكل خفيف انا ابغاء اسال هل تفريغ الدبل من الجنزير وخلافة على السيارة مشكلة والا الامر بسيط وعادي وكيف يتم التفريغ علشان اعرف راسي من كرياسي قدام المكانيكية والمهندسين

هطول جدة
02/06/2010, 01:13 AM
عزيزي بدوي جنوبي كم يسعدني ان التقيك او اكلمك على الهاتف وهذا رقمي 0566538236 اخوك طلال القرني فارجوك ان تكلمني لاني محتاج جدا لواحد خبرة مثلك الله يجزاك الخير ويوفقك لما يحب ويرضا

هطول جدة
03/06/2010, 02:12 AM
ها ياشباب وين الردود وين السوبر وين بدوي الي وعدني يرد ولارد تكفون يا اخواني يااحبابي افزعوا رحم الله والديكم ولا اراكم مكروة في حبيب

abu-amgd
18/05/2012, 01:55 PM
السلام عليكم جميعا
اما لمشكلة الدبل وانا راح اعطيك نصيحه وارجو ان تتقيد بها يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
انا عندي جمس يوكن 2006 فرغت جرم الدبل من التروس والجنزير واصبح الدبل ليس مرتبط بالجربكس اصبح الدفع خلفي ولا تعيقه ثقل التروس والعمود يدور بدون ثقل
انا عانيت من مشاكل الدبل لانه حساسات واذا تعطل احدهما يشبك الدبل في اي وقت وراح يعدم عليك الدفرنس او الجربوكس []
النتائج والفرق عن السابق اصبحت سيارتي اخف وصرف البنزين اقل وخفيفه في الخطوط والقومه وايضا تريح المكينه والجربوكس من الثقل والدفع الرباعي اصبح خلفي

abu-amgd
18/05/2012, 01:57 PM
السلام عليكم جميعا
اما لمشكلة الدبل وانا راح اعطيك نصيحه وارجو ان تتقيد بها يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
انا عندي جمس يوكن 2006 فرغت جرم الدبل من التروس والجنزير واصبح الدبل ليس مرتبط بالجربكس اصبح الدفع خلفي ولا تعيقه ثقل التروس والعمود يدور بدون ثقل
انا عانيت من مشاكل الدبل لانه حساسات واذا تعطل احدهما يشبك الدبل في اي وقت وراح يعدم عليك الدفرنس او الجربوكس []
النتائج والفرق عن السابق اصبحت سيارتي اخف وصرف البنزين اقل وخفيفه في الخطوط والقومه وايضا تريح المكينه والجربوكس من الثقل والدفع الرباعي اصبح خلفيف

THE KILLER
18/05/2012, 03:46 PM
يووووه فصلت الدبل لييييش ولو صارت لك مشكلة صلحه وخليه لا تشغله على الاقل ...
انا عندي شفر سوبربان 89 بدون ادبل اتمنى لو اركب دبل عليه
وعموما
الدبل قي ارضي مايخرررب ابددد الا بس حاجات استلاكية اما الازرار صراحة ما هضمته
الازرار يخرب لو استعملته بطريقة غير صحيحة

ويا هطول جدة اعذرررني ماعندي خبرة بطريقة فصل الدبلات ××
^^

ناوي خير
19/05/2012, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي جمس دبل 1992 454 دبل وفرغت الدبل وارتحت وحطيت فيه زيت اتماتيك والحمدلله ارتحت صار خفيف ماشاء الله ويحت بالى \\

دبلات الجموس ماتنفع اكثر من مرة جربتها ماتصبر زى التويوتا والاندروفر \

تبغى بر خذ جيب مو جمس خاصة الجبال اما الصحراء فالسواق اهم من الدبل \\

موفق يالغالي وماتشوف شر