المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فورد يافورد

مهداوي
01/06/2010, 03:00 AM
<
<
<
<
<
<
<
<
<
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الأعزاء صبحكم الله بالخير
سيارتي فورد 97 ومعذبتن مخي بذا الحراره لدرجة ان المروحة هواها حااار المهم اليوم نظفت الاديتر والخراطيش وعبيت مويه خضرا ولازالت ترتفع علما بان بلف الحراره مشيول
والمشكله الثانيه الكمبرسر يشتغل ويطفي على طول ويشتغل ويطفي على طول يعني مايمسك
انا قلت قبل لا اوديها الورشه ويتفلسفون علي جيتكم ابيكم تعلموني علشان تكون عندي خلفيه

والله يوفقنا واياكم:p

عميد سامودة
01/06/2010, 03:33 AM
تأكد من تماتيك المروحه يعني طفي السياره ولف المروحه اذا لفت باتجاه العكس خربان

مهداوي
01/06/2010, 03:57 AM
قصدك الدنمو اذا هو اللي تقصده فتمام شغال ميه ميه ومغيره لي شهر جديد وكاله قيمته 260

عميد سامودة
01/06/2010, 05:23 AM
لا وانا اخوك ما اقصد الدنمو اقصد المروحه نفسها تاكد من التماتيك مظبوط ولا لا
ثانيا الاديتر عندك كم ماصوره ؟
واحد من العيال معه فورد99 كانت الحراره عنده قريب الفل صيخ الاديتر وغير مويته ولا نفع
غير رديتر 3 مواصير وسلكت معاه ميه ميه
وانا كان عندي ددسن 91 موظب ومشيول البلف واذا مشيت الحراره تصفق النص
وغيرت رديتر كبير ماصورتين ورجعت طبيعي على الربع
................ فأنت شوف اللي قلت لك عليه واذا مانفع يمكن يكون من راس المكينه

مهداوي
01/06/2010, 06:12 AM
هلا اخوي عميد اذا قصدك الرديتر كم فتحه وحده تحت وحده فوق وفيه وحده ثالثه بس صغيره
بس واحد اذكر قريت موضوعه يقول ركب بلف مكسيما وضبطت الحراره وش الراي؟

مهداوي
01/06/2010, 12:37 PM
الله يرفع مقداركم

رفيع المقآم
01/06/2010, 01:08 PM
هلابك يامهداوي شف وانا اخوك انا عندي فورد مثلك مشكلتها بالحراره ولاحليتها الى الان لانهم قالولي ركب رديتر اكبر بالرصات والامونيوم مافيه الا رصه وحده اما النحاس تلقى الى اربع رصات بس هي كان بها نحاس والحراره مرتفعه وركبت المونيوم رصه وحده وتقل نزلت شوي وفيه حل وانااخوك شف اذا احتر الموتر عندك ارتفعت تعال وافتح غطا القربه وشف الماء اذا مرتفع الحل انك شفت الرديتر تقول به فتحتين والثالثه صغيره صح جب لك زراديه وفك هوز الثالثه الصغيره اللي من فوق وخله يكب الماء لين يصير بالحد المطلوب عليه ورجع الهوز وتشوف راح تنزل عندك واسمع اذا الموتر بارد راح ينخف مقدار الماء داخل القربه بس انتبه لاتزيده لان اذا احتمى يرتفع الماء ومقدار النقص يكون 3 او 4 سم <<سانتي متر>>ورد علي يالغالي

هوايتي مكشات
01/06/2010, 01:29 PM
اتوقع الراس ياجماعة

مهداوي
02/06/2010, 01:32 AM
هلابك يامهداوي شف وانا اخوك انا عندي فورد مثلك مشكلتها بالحراره ولاحليتها الى الان لانهم قالولي ركب رديتر اكبر بالرصات والامونيوم مافيه الا رصه وحده اما النحاس تلقى الى اربع رصات بس هي كان بها نحاس والحراره مرتفعه وركبت المونيوم رصه وحده وتقل نزلت شوي وفيه حل وانااخوك شف اذا احتر الموتر عندك ارتفعت تعال وافتح غطا القربه وشف الماء اذا مرتفع الحل انك شفت الرديتر تقول به فتحتين والثالثه صغيره صح جب لك زراديه وفك هوز الثالثه الصغيره اللي من فوق وخله يكب الماء لين يصير بالحد المطلوب عليه ورجع الهوز وتشوف راح تنزل عندك واسمع اذا الموتر بارد راح ينخف مقدار الماء داخل القربه بس انتبه لاتزيده لان اذا احتمى يرتفع الماء ومقدار النقص يكون 3 او 4 سم <<سانتي متر>>ورد علي يالغالي

هلا بك يالغالي والله كفيت ووفيت بإذن الله عز وجل الصباح بكره بسوي طريقتك بس انا رحت عند باكستاني امس ونظف الأديتر وصب فيه جركلين مويه خضرا بدون مايخلط؟
والله خوفني الصراحه قلت مافيه ضرر قال اللحين ميه ميه وتسذاب في وجهه والله انها ترتفع ولا نقصت لكن انشاء الله بنقصها ي ماقلت واذا مانفع بخلطها بمويه مقطره
وش الراي؟
:good2:

مهداوي
02/06/2010, 01:32 AM
اتوقع الراس ياجماعة
الله يستر عاد مطلع السياره بتاريخ 10/11/1430 من الورشه مغير لها مكينه :(

ابو انس2006
02/06/2010, 01:12 PM
ضروري ترجع بلف الحرارة
والا راح يفور عندك الرديتر وترتفع الحرارة . الفورد ما ينفع معاه تشيل البلف

مهداوي
02/06/2010, 03:20 PM
ضروري ترجع بلف الحرارة
والا راح يفور عندك الرديتر وترتفع الحرارة . الفورد ما ينفع معاه تشيل البلف
طيب تنصحني ببلف المكسيما؟;)

راعي الرقبى
02/06/2010, 03:29 PM
اخوي هل انت فاصل المكيف الحار(( ملغيه ))؟

ابوخالد 999
02/06/2010, 04:04 PM
السلام عليكم

اخوي مهداوي اذا مشيت تنزل الحرارة

راعي الرقبى
02/06/2010, 04:10 PM
اخوي مارديت علي لا ادري لماذا ولكن اسوف اذكر ماصر معي:

انا عندي فورد 99 وصار فيه تهريب مويه خفيف ورحت للورشه قالي هذا من الاصوره الي تودي لثلجه الخاصه بي المكيف الحار واذا تبي نغيره باخذ وقت وتكلف والى نلغيه لك ونسكره وفعلا سكر ذا الي ومن طلعت من عنده ومسكت الدايري والحراره ترتفع وارجعله ويشيك على التماتيك المروحه واصيخ الاديتر ولازالت الحراره قلت له غير مصوره المكيف الحار ورجعه زي مكان وظبط الموتر معي الان تمام ولله الحمد مع انه وراني عنده سيارت فورد ملغي فيها المكيف الحار ولا واجهوا نفس المشكله.

مهداوي
02/06/2010, 04:57 PM
اخوي مارديت علي لا ادري لماذا ولكن اسوف اذكر ماصر معي:

انا عندي فورد 99 وصار فيه تهريب مويه خفيف ورحت للورشه قالي هذا من الاصوره الي تودي لثلجه الخاصه بي المكيف الحار واذا تبي نغيره باخذ وقت وتكلف والى نلغيه لك ونسكره وفعلا سكر ذا الي ومن طلعت من عنده ومسكت الدايري والحراره ترتفع وارجعله ويشيك على التماتيك المروحه واصيخ الاديتر ولازالت الحراره قلت له غير مصوره المكيف الحار ورجعه زي مكان وظبط الموتر معي الان تمام ولله الحمد مع انه وراني عنده سيارت فورد ملغي فيها المكيف الحار ولا واجهوا نفس المشكله.

اسف اخوي كنت عند الكهربائي اشوف وش مشكلة المكيف والحمد لله طلع حساس يقول اشتره بـ40 ريال وركبه انت بنفسك
لكن انا ملغي المكيف الحار
واذا تقدر تذكر لي كم كلفة قطع الغيار مع الشغل اكون شاكر

مهداوي
02/06/2010, 04:59 PM
السلام عليكم

اخوي مهداوي اذا مشيت تنزل الحرارة
والله يأبو خالد اذا ماشغلت المكيف ترتفع وانا واقف بس
واذا شغلت المكيف وانا ماشي ترتفع

ورشة بدر
03/06/2010, 12:15 AM
الحل عند عبد الله فورد متخصص في تنزيل الحراره دق عليه ويضبط لك الحراره ويعطيك ضمان 0547217270

رفيع المقآم
03/06/2010, 01:54 AM
يالغالي يامهداوي اسمع مني وافهم
الحين تعرف الخرطوش اللي يوصل من كوع المكينه حق الماء الين الرديتر من فوق راح تلقاه وانت واقف والسياره قدامك واقف قدام الكبوت يمينك واذا انت راكب مكان السايق تلقاه يسار المهم اذا احتر الموتر اسفط وانزل واظغط هالخرطوش الهوز اظغطه بيدك اذا كان ينظغط ولا هعو متحجر تمام التمام نشوف خراب ثاني اما اذا كان محجر ماتقدر تظغطه هون المشكله رح لاقرب محل راديترات وقله الموتر فيه هواء شف محجر الهوز وهو ينسم له ويظبطك
ورد علي

مهداوي
03/06/2010, 12:32 PM
يالغالي يامهداوي اسمع مني وافهم
الحين تعرف الخرطوش اللي يوصل من كوع المكينه حق الماء الين الرديتر من فوق راح تلقاه وانت واقف والسياره قدامك واقف قدام الكبوت يمينك واذا انت راكب مكان السايق تلقاه يسار المهم اذا احتر الموتر اسفط وانزل واظغط هالخرطوش الهوز اظغطه بيدك اذا كان ينظغط ولا هعو متحجر تمام التمام نشوف خراب ثاني اما اذا كان محجر ماتقدر تظغطه هون المشكله رح لاقرب محل راديترات وقله الموتر فيه هواء شف محجر الهوز وهو ينسم له ويظبطك
ورد علي

:eek:
إي والله إني أسمع صوت الهواء وسطه وأستغرب ياخي بس من وين يدخله الهواء وشكل غطا الإديتر مندمر يالله يركب

مهداوي
03/06/2010, 12:33 PM
الحل عند عبد الله فورد متخصص في تنزيل الحراره دق عليه ويضبط لك الحراره ويعطيك ضمان 0547217270
الله يجزآك خير يبوي على المسآعده :good2:

كلاشنكوف
06/06/2010, 05:58 PM
هلا بك يالغالي والله كفيت ووفيت بإذن الله عز وجل الصباح بكره بسوي طريقتك بس انا رحت عند باكستاني امس ونظف الأديتر وصب فيه جركلين مويه خضرا بدون مايخلط؟
والله خوفني الصراحه قلت مافيه ضرر قال اللحين ميه ميه وتسذاب في وجهه والله انها ترتفع ولا نقصت لكن انشاء الله بنقصها ي ماقلت واذا مانفع بخلطها بمويه مقطره
وش الراي؟
:good2:
اعتقد هنا المشكله !!!
لازم الموية الخضراء او اي لون ماتزيد عن جركل واحد وتزيده الباقي ماء مقطر.
ان شاء الله تنحل مشكلتك

مهداوي
07/06/2010, 01:13 AM
أخوي كلاشنكوف لا ابشرك فضيت نصه وعبيته مويه مقطره بس اللحين بركب بلف وان شاء الله تضبط