المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني وين احصل فوجي فيلم hs10 وين تباع ؟؟؟؟؟؟؟

الربذي
01/06/2010, 11:37 AM
السلام عليكم بعد بحث وتدقيق وتحري حشى صارت المباحث الفيدراليه !! ومنحصر اختياري بين ثلاثه نيكون وكانون وفوجي لقيت هي اللي مواصفاتها حلو واعجبتني بس ماحصلتها مدري وين تباع
ممكن تقولون لي يااخوان وين تباع الفوجي بالرياض او بالقصيم ويكون احسن لانه قريب لي 0و السعر بعد كم سعرها ؟؟
شاكرا لكم مقدما.http://www.photographyblog.com/images/sized/images/uploads/fujifilm_hs10-463x400.jpg
اخوكم

الربذي
01/06/2010, 04:27 PM
:eek: :eek:

أميرالمحبين
01/06/2010, 08:24 PM
مجرد نصيحه
لا تاخذ الا كانون او نيكون ويليها سوني

صلهامه
01/06/2010, 08:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

الكميرة هذى كلمت على وكيلها فى جده وقال لى انها غير متوفرة فى المملكة الآن ويمكن تتوفر فى أول يونيو ( يعنى هاليومين ) وحسب ما قريت عنها ان الزوم العالى فيها يتحول الى زوم يدوى فى حال استعمال الفيديو العالى الوضوح ويعيبها الحساس

فى امازون راسلت كذا واحد يبيعها ويشتكون من عدم وضوح الصور

سعرها فى امازون 1650 الى 1750 ريال

آل مغيرة2011
01/06/2010, 08:59 PM
مجرد نصيحه
لا تاخذ الا كانون او نيكون ويليها سوني

الرجّال يسأل وين القاها ؟

الربذي
02/06/2010, 04:52 PM
مجرد نصيحه
لا تاخذ الا كانون او نيكون ويليها سوني مشكور اخوي خلاص اشتريناها وجايه بالطريق وهي لم تتوفر بعد بالمملكة انا بصراحه مااعجبني الا هي والا الكانون والسوني مثل تويوتا ونيسان كلا يمتلكها وحبيت اغير

وعليكم السلام ورحمة الله

الكميرة هذى كلمت على وكيلها فى جده وقال لى انها غير متوفرة فى المملكة الآن ويمكن تتوفر فى أول يونيو ( يعنى هاليومين ) وحسب ما قريت عنها ان الزوم العالى فيها يتحول الى زوم يدوى فى حال استعمال الفيديو العالى الوضوح ويعيبها الحساس

فى امازون راسلت كذا واحد يبيعها ويشتكون من عدم وضوح الصور

سعرها فى امازون 1650 الى 1750 ريال

الغالي صلهامه مشكور وياربي تحييه وفعلا مثل ماتفضلت غير متوفره لكن وش الحساس صورها شفتهن رائعه لكن الصور الطبيعيه البعيد لم اجربها ابي ان شاء الله احوس فيها لين اعرف كل امورها باذن الله تجي يمكن اخر الاسبوع القادم

الربذي
02/06/2010, 04:54 PM
هههههههه ودك تفول خلاص الرجال قرر مشكور اخوي ابوحمد انا معجبني فيها وضوح الفيديو وسرعة الغالق والزوم الرائع جدا عالي

أميرالمحبين
03/06/2010, 02:54 AM

ادري انه يسئل اعرف اقراء انا
انا انصحه والقرار له
ما ابيه يتسعجل بعدين يندم
يعني مجرد شور

أحمد الأخوص
03/06/2010, 02:57 AM
السلام عليكم بعد بحث وتدقيق وتحري حشى صارت المباحث الفيدراليه !! ومنحصر اختياري بين ثلاثه نيكون وكانون وفوجي لقيت هي اللي مواصفاتها حلو واعجبتني بس ماحصلتها مدري وين تباع
ممكن تقولون لي يااخوان وين تباع الفوجي بالرياض او بالقصيم ويكون احسن لانه قريب لي 0و السعر بعد كم سعرها ؟؟
شاكرا لكم مقدما.http://www.photographyblog.com/images/sized/images/uploads/fujifilm_hs10-463x400.jpg
اخوكم

في قسم البيع و الشراء بالمنتدى معروضة للبيع مستعملة 15 يوم إن كان لك خاطر

الربذي
03/06/2010, 12:06 PM
في قسم البيع و الشراء بالمنتدى معروضة للبيع مستعملة 15 يوم إن كان لك خاطر
وش معها من الى شنطه شاحن ذاكرة الخ