المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي طريقه ازالة المربعات الكثيرة على الخريطه في جوجل ايرث

الجمــــــــــــــل
02/06/2010, 02:25 AM
السلام عليكم
ما هي طريقه ازالة المربعات الكثيرة المزعجه على الخريطه في جوجل ايرث لأنها تشوش على الخريطه وما أدري ما الفائدة منها
حاولت اشيلها ما قدرت
والمربعات مثل الي بالصورة

Ra3e aljeep
02/06/2010, 02:31 AM
ماعندي علم وأنا اخوك
ياليت من عنده علم من الاخوه يفيد الاخ ويفيدنا
بارك الله فيكم

إبن البادية
02/06/2010, 06:28 AM
الأمر بسيط جدا أخي الفاضل

لإزالة المربعات افتح القائمة الجانبية والتي من خلالها يتم تغيير بعض الاعدادات. وفي أسفل القائمة سوف تجد خانة الطبقات (Layers) ومنها سوف تجد عدة خيارات لعرض اشياء كثيرة. كل ما عليك فعله هو اختيار (DigitalGlobe Coverage) ومنها تستطيع ازالة علامة الصح من المربعات الصغيرة وسوف تختفي المربعات.

من هذا الخيار ايضا تستطيع عرض اي صورة تم التقاطها خلال اي عام من 2002 الى 2010. كل ما عليك فعله هو اختيار العام (او الاعوام) الذي ترغب فيه وعدم اختيار الباقي.

أتمنى ان يكون الشرح بسيطا وفعالا.

لك كل التحية والتقدير اخي الفاضل

الجمــــــــــــــل
06/06/2010, 08:31 PM
الأمر بسيط جدا أخي الفاضل

لإزالة المربعات افتح القائمة الجانبية والتي من خلالها يتم تغيير بعض الاعدادات. وفي أسفل القائمة سوف تجد خانة الطبقات (Layers) ومنها سوف تجد عدة خيارات لعرض اشياء كثيرة. كل ما عليك فعله هو اختيار (DigitalGlobe Coverage) ومنها تستطيع ازالة علامة الصح من المربعات الصغيرة وسوف تختفي المربعات.

من هذا الخيار ايضا تستطيع عرض اي صورة تم التقاطها خلال اي عام من 2002 الى 2010. كل ما عليك فعله هو اختيار العام (او الاعوام) الذي ترغب فيه وعدم اختيار الباقي.

أتمنى ان يكون الشرح بسيطا وفعالا.

لك كل التحية والتقدير اخي الفاضل

جزاك الله ألف خير أخي الكريم وما قصرت والحمد لله نجحت في ازاله المربعات