المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال جزاكم الله خير عن مكينة الميركوري

فارس اللهازم
03/06/2010, 01:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اثابكم الله
سؤالي عن مكينة الميركوري اربع اشواط 80 حصان وفرقها عن مثيلاتها ال 90 حصان اربع اشواط
انا شخصيا اعرف السوزوكي والياماها والهوندى ال90 حصان
اما الميركوري فمعلوماتي عنها صفر%
ارجو من اصحاب الخبرة والرأي افادتنا مشوكورين عن:
ادائها
اعطالها
سهولة صيانتها
توفر قطع غيارها

وكما قال اهل العلم والحكماء (من قال لا ادري فقد افتى) ....... ولكم جزيل الشكر مسبقا

صاحب الجردي
03/06/2010, 02:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اثابكم الله
سؤالي عن مكينة الميركوري اربع اشواط 80 حصان وفرقها عن مثيلاتها ال 90 حصان اربع اشواط
انا شخصيا اعرف السوزوكي والياماها والهوندى ال90 حصان
اما الميركوري فمعلوماتي عنها صفر%
ارجو من اصحاب الخبرة والرأي افادتنا مشوكورين عن:
ادائها
اعطالها
سهولة صيانتها
توفر قطع غيارها

وكما قال اهل العلم والحكماء (من قال لا ادري فقد افتى) ....... ولكم جزيل الشكر مسبقا

أنا اعرف انه الميركوري الاربع اشواط تجي 75 و بعدها ال90...

انا شخصيا جربت المارينر اربع اشواط ال 75 و هي نفس الميركوري (قطع غيار و مكينه و كل شي) و الفرق بينها و بين ال 90 فقط اختلافات بسيطة في بعض القطع لفرق القوة الخارجة اعتقد في سعة السلندر حتى ان اغلب ارقام القطع نفسها....

اما فيما يخص مقارنتها مع المكائن الاخرى....

اعتقد انه ادائها ممتاز و تعتبر قويه...
اعطالها تقريبا غير موجودة اذا تمت صيانتها بشكل ممتاز و هي من افضل المكائن في التحمل...
قطعها الصراحة غير متوفرة بكثرة...فقط الوكيل و بعضها لازم طلب ....لكن بالطلب يجيب اي شي.....

و رأي اذا كان سعرها ارخص بكثير من الياماها مثلا....خذها و اعتني بها....لانها تستاهل....لكن اذا نفس سعر الياماها او فرق بسيط خذ ياماها اريح لك...كانها تويوتا...

فارس اللهازم
03/06/2010, 11:37 PM
جزاك الله خير صاحب الجردي ووفقك لمايحب
انا لقيت ميركوري 80 حصان اربع اشواط

عموما تكفي الاجابة عن ميركوري عامة كمكائن بحريه
اذا كانت زي المارينر فهل سمعت عن مشاكل في طرمبة الماء؟ هل دفعها يتأثر مع الاستخدام
هل ترتفع الحراره معك؟
كل مافصلت افدتنا جزاك الله خير

شاهين2007
04/06/2010, 12:08 AM
اخوي الفيرادو تكون فور ستروك بالنسبه للميركوري لكن وكيلها مطيح سوقها ومطيح سوق الميركوري كله
ياخي فترة الضمان للمكاين تثبت لك ان هذي المكاين جباره:good2: لكن وكيلها سيء بكل ماتعني الكلمه...

فارس اللهازم
04/06/2010, 06:14 PM
اخوي الفيرادو تكون فور ستروك بالنسبه للميركوري لكن وكيلها مطيح سوقها ومطيح سوق الميركوري كله
ياخي فترة الضمان للمكاين تثبت لك ان هذي المكاين جباره:good2: لكن وكيلها سيء بكل ماتعني الكلمه...

كلامك صحيح بالنسبه لفترة الضمان وكلام ميركوري المكتوب بصراحة قوي لكن كلن يمدح بضاعته

المستخدمين كلامهم هو الصح بالنسبة لي.

وكيلها سيء بكل ماتعني الكلمة؟ ممكن توضح جزاك الله خير

صاحب الجردي
04/06/2010, 08:10 PM
جزاك الله خير صاحب الجردي ووفقك لمايحب
انا لقيت ميركوري 80 حصان اربع اشواط

عموما تكفي الاجابة عن ميركوري عامة كمكائن بحريه
اذا كانت زي المارينر فهل سمعت عن مشاكل في طرمبة الماء؟ هل دفعها يتأثر مع الاستخدام
هل ترتفع الحراره معك؟
كل مافصلت افدتنا جزاك الله خير

طرمبة الماء خربت علي مرة واحدة فقط بعد تقريبا 5 سنوات و نصف ....من ضمنها سنتين تخزين.....و تعرف مع الجفاف تقطعت الجلدة و انا من باب الاحتياط غيرت طقم الطرمبة كله.....سعرها كان تقريبا 370 ريال....لكن مادام تغسل الماكينة بإستمرار المفروض ماتخرب الا بعد عمرها ماينتهي.....

فارس اللهازم
05/06/2010, 03:27 PM
طرمبة الماء خربت علي مرة واحدة فقط بعد تقريبا 5 سنوات و نصف ....من ضمنها سنتين تخزين.....و تعرف مع الجفاف تقطعت الجلدة و انا من باب الاحتياط غيرت طقم الطرمبة كله.....سعرها كان تقريبا 370 ريال....لكن مادام تغسل الماكينة بإستمرار المفروض ماتخرب الا بعد عمرها ماينتهي.....

اخوي صاحب الجردي جزاك الله خير وكثر من امثالك

واضح مقصدك - بس كيف الوكيل الجديد؟
كانت عن عبدالله هاشم والآن مع واحد جديد

احمدوعبود
05/06/2010, 07:21 PM
اخوي صاحب الجردي جزاك الله خير وكثر من امثالك

واضح مقصدك - بس كيف الوكيل الجديد؟
كانت عن عبدالله هاشم والآن مع واحد جديد

لو تكرمت من الوكيل الجديد للميركوري وعنوانه الله يجزلك خير

صاحب الجردي
06/06/2010, 01:52 AM
حسب معلوماتي ان:

المارينر كان وكيلها عبدالله هاشم و مازال ....و القطع الاساسية موجودة و بعضها يحتاج طلب من الخارج..

أما الميركوري فوكيلها السابق ساماكو.
و وكيلها الجديد الشركة العربية للسيارات (aaa) موقعهم في جدة: طريق المدينة بجوار تويوتا عند الكوبري المربع....و ساماكو مازال يبيع بعض القطع الى تخص المكاين القديمة. أنا الصراحة ماجربت لا ساماكو و لا الشركة....و لا اعرف كيف تعاملهم...