المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربع اشهور ما بين لقاحها

عاشق الشرقية
06/06/2010, 09:55 PM
السلام عليكم اعضاء مكشات شريت من السوق نعوج برابر وقالولي لقاح وانا مأعرف للبرابر واربع اشهور مابين عليهن اللقاح ومعاهن فحل ومايجيهن ارجو من عنده خبره في الموضوع ان يتكرم ويفيدني ولكم جزيل الشكر

عميد سامودة
07/06/2010, 01:26 PM
يمكن الفحل ما يلقح فك فيها فحل ثاني يومين وشوف

ابوحمد 2009
07/06/2010, 10:41 PM
ان شاء الله يفيدونك الاخوان

عشقي المغاتير
07/10/2010, 12:15 AM
اخوي عاشق .. يمكن الناقه اكسرت والسبب انها شافت شي خوفها على شان كذا مابين اللقاح ..

الزمان مغبرنا
07/10/2010, 02:37 PM
جب فحل ثاني وخله مع الفحل الاول وشف وش يصير ...

لكن اذا ما لقح عط الفحول فياقر وخلاص ...

اسف على المزحه لكن وش تسوي بعد ...

الزمان مغبرنا
07/10/2010, 02:39 PM
لكن انا مجرب مع تيوس كان عندي تيس ما يقرع المعزا اللي عندي وجبتله تيس ثاني وصارو يتهاوشون على

التقريع (التلقيح )

الزمان مغبرنا
07/10/2010, 03:03 PM
لكن انا مجرب مع تيوس كان عندي تيس ما يقرع المعزا اللي عندي وجبتله تيس ثاني وصارو يتهاوشون على

التقريع (التلقيح )

حلواوي
07/10/2010, 07:12 PM
السلام عليكم اعضاء مكشات شريت من السوق نعوج برابر وقالولي لقاح وانا مأعرف للبرابر واربع اشهور مابين عليهن اللقاح ومعاهن فحل ومايجيهن ارجو من عنده خبره في الموضوع ان يتكرم ويفيدني ولكم جزيل الشكر
وعليكم السلام
اخي عاشق الشرقية
أولاً النعاج ما يقال لهن لقاح يقال لهن دفيع
ثانياً هل تأكدت ان الفحل ليس مخصي يعني منزوعه منه الخصيتين لان أكثر فحول البرابر مخصية لعلني افدتك

حلواوي
07/10/2010, 07:12 PM

وعليكم السلام
اخي عاشق الشرقية
أولاً النعاج ما يقال لهن لقاح يقال لهن دفيع
ثانياً هل تأكدت ان الفحل ليس مخصي يعني منزوعه منه الخصيتين لان أكثر فحول البرابر مخصية لعلني افدتك

حلواوي
07/10/2010, 07:25 PM

وعليكم السلام ياعاشق الشرقية
أولاً ما يقال للنعاج لقاح يقال لهن دفيع لانهن من الاغنام وليست من الابل
ثانياً هل تأكدت أن الفحل ليس مخصي يعني منزوعة من الخصيتين لان أكثر الفحول البرابر مخصية .
انشأ الله اني افدتك

حلواوي
07/10/2010, 07:26 PM

وعليكم السلام ياعاشق الشرقية
أولاً ما يقال للنعاج لقاح يقال لهن دفيع لانهن من الاغنام وليست من الابل
ثانياً هل تأكدت أن الفحل ليس مخصي يعني منزوعة من الخصيتين لان أكثر الفحول البرابر مخصية .
انشأ الله اني افدتك

coffeeholic
09/10/2010, 04:08 PM
تاكد لا يكون الفحل خصي

شعب الحلاه
11/10/2010, 03:45 AM
اخوي عاشق .. يمكن الناقه اكسرت والسبب انها شافت شي خوفها على شان كذا مابين اللقاح ..

الموضوع عن البرابر...وأنت تقول الناقه اكسرت...ههههه

عاشق الجنوب
11/10/2010, 05:05 AM
الطريقه ياطويل من حليبها
جبلك عامل وخله يسمكها لك واحلبها وتحسس اول حلبه ان كان حليبها اصفر ومصمغ فنشاءالله دفيع.

راعي عجله
11/10/2010, 03:53 PM
انشــــــــالله افدواك الخــــــــــــوان