المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماشفت في شاهي ربيع اكسبرس فهل شاف احد مثلي !!

ملف علاقي
09/06/2010, 12:02 AM
يااخوان شريت قبل يومين كرتون شاهي ربيع اكسبرس من محلات كار فور والكرتون يجي مغلف وبداخله اربع كراتين صغيره مغلفه المنيوم المهم يوم فكيت احد الكراتين وجدت اكياس اللبتون مخرمه ورائحتها غريبه وبعد تفحصها انا والربع في الأستراحه وجدنا بداخلها دود صغير اصفر اللون والمشكله انا فككنا ها علي الفرشه باالحديقه وكان المكيف الصحراوي شغال وطيرها قبل مانتحقق منها ونصورها لا حد يقول يمكن الكرتون مفكوك من اول احنا اول من فكه والحمدلله انها طاحت بيدي قبل ما اعطيها العامل حق الأستراحه يصلح الشاهي كان علوم المهم احد مر عليه كذا وثا نيا الحرص من تفقد الشاهي قبل وضعه في الأبريق للحيطه دمتم بود وحفض الله

بلقيس
09/06/2010, 12:09 AM
شي غريب !!!!

واللي نعرفه ان الدود يكثر بالأمــاكن الرطبه والشــاي ناشف :mad:

صـــار فينا لازم نتأكد من كل شي قبل نستخدمه..

إن شــاء الله الأخوان يقدروا يفيدونـك

ملف علاقي
09/06/2010, 12:13 AM
اخي الفاضل بلقيس شاكر مرورك وهذا الي احنا استغربناه فهل تعتقد ان التكييف في المحلات الكبيره له دور وإلا السبب من سؤ النظافه عند التعبئه

عجاج السناف
09/06/2010, 12:22 AM
اذا تقدر تشتري كرتون ثاني ومن نفس المحل ونفس ترايخ الركتون
حتى تتاكد ووقت ما تشوف فيه شي هناك من يهتم بمثل هذي الامور بالبلديه

قواك الله وتشكر على هذا التوضيح

ملف علاقي
09/06/2010, 01:27 PM
مشكور اخي عجاج فعلا فتحنا الكرتون الثاني ووجدنا نفس السابق بس بنسبه بسيطه ولا كن كانت ميته وصورناها والصور موجوده لمن اراد التأكد وتم فتح الكراتين بحضور جميع الزملاء وكان الأندهاش واضح علي الجميع وخاصة ان ربيع اكس برس يعتبر من افخر انواع الشاهي الموجوده لاكن يجب علي الجميع اخذ الحيطه والحذر قبل استعمال اي منتج لأن حمي الجشع اصابت الجميع في غفلة من الرقيب وليكن هذا المنتدي الكريم والمنتديات الأخري صحيفة شكوي لكل واحد وفق الله الجميع

أمير الصيد
10/06/2010, 06:18 PM
مشكور اخي عجاج فعلا فتحنا الكرتون الثاني ووجدنا نفس السابق بس بنسبه بسيطه ولا كن كانت ميته وصورناها والصور موجوده لمن اراد التأكد وتم فتح الكراتين بحضور جميع الزملاء وكان الأندهاش واضح علي الجميع وخاصة ان ربيع اكس برس يعتبر من افخر انواع الشاهي الموجوده لاكن يجب علي الجميع اخذ الحيطه والحذر قبل استعمال اي منتج لأن حمي الجشع اصابت الجميع في غفلة من الرقيب وليكن هذا المنتدي الكريم والمنتديات الأخري صحيفة شكوي لكل واحد وفق الله الجميع

مشكور اخوي بس بما انك صورت ذلك ما المانع لو اضفتها بالموضوع حتى الجميع يرون ذلك ؟؟
تحياتي لك ومشكور على التنبيه .

Cyber
16/06/2010, 12:31 PM
سالفة الدود بكارفور سالفه

خش اليوتيوب وابحث عن كارفور وشوف كميات الدود في اللي يعرضونه

شي عجيب

هوايتي مكشات
16/06/2010, 12:40 PM
ياجماعة الحين كل شي غش مافيه رقابة ولا شي والله شي يقهر