المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يـــعـــــــرف محـــــــل في الــريــاض لي تصليح الرافعات

يدوي الشرق
09/06/2010, 12:35 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

يخوان انا ابي بمن عنده خبره في تصليح

الرافعات في الرياض ومضمون انا سبق ان فصلت هندل
بطول 24 متر في صناعيه الفواز برياض وللاسف العامل سافر
وبعدها فصلت هندل 30متر وللاسف سماكه الحديد لا تقاوم الهواء سريع الانعواج
ولا يتحمل ثقل ادايركشن
يخوان إذا في احد منكم سبق ان فصل هندل 30متر فيتفضل مشكورآ
ويعلمني كم ملم في المواسير

ومخطط التفصيل في الهندل

محمد-الرس
09/06/2010, 09:19 PM
الأريال مهب لازم يوصل للغيم ممكن تضع الأريل على بعد متر أو مترين فوق الخزان مافي مشكلة وتلقى الأرسال يكون أفضل لأنك كل مارفعته راح يتضرر من الهواء القوي من تشويش أبراج الجوال البعيدة اشارات الرادار المايكرويفات وأي مصدر أشعاعي . أنا هذا رائي وأنت حط الأريال منخفض ولو يهب اعصار ماضرة ليش ؟ لأنه قريب لسطح الخزان ويكون ممسوك بقوة بأسيام وبمسامير مايترك ولا شعرة - لكن أنت رافعه رفعه تتعبك مره طايح ومره منعوج . أنت خذ نصيحتي وبس. ترى مجرد رأي وأنا داري أنك تسأل عن محل .

يدوي الشرق
10/06/2010, 05:37 PM
والله يامحمد مدري وش اقولك لاكن انا من مره شفتك تعلق على ادايركشن ونت ماعرفته دريت ان ماعندك سالفه ياخوي الاريل إذا مارفع اكثر من 15متر فوق الخزان ماراح يعطيك اداء صح رفعه 15متر فوق الخزان عن امبي 300واط

وكل مارفعت راح تزيد الاشاره عندك هذا الي نعرفه وهذا ماجبناه من عندنا هذا تجاربنا الي نعرفها من سنين

يدوي الشرق
10/06/2010, 09:03 PM
ولله الحمد انا افت نفسي وتوني فصلت هندل 35متر مربع مع كسر بواير 6ملم

ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــ ـــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــد

Abu-Nawaf
10/06/2010, 09:39 PM
رافــعــات بــأطــوال مـختــلــفـه للأرايــل الاســـلــكــيــــه
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=304638

يدوي الشرق
10/06/2010, 09:57 PM
رافــعــات بــأطــوال مـختــلــفـه للأرايــل الاســـلــكــيــــه
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=304638

هههههه انت تنقل موضوعي انا يونواف اضاهر انك عود تبي تطب الفيضه خخخخخخخخخخخخخ

alkatem
24/06/2010, 05:42 PM
خذ نصيحتي لاترفع اكثر من 18 او 20 لانهبينعوج البيب ولا طيحه الهوا والماسورة لازم تكون 2 ملم افضل