المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يجزاكم عنا كل خير عطال في الكمبرسر

ابو عبداللهG
12/06/2010, 10:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكييف الكامري
عندي كامري 2003
ثلاث مرات اغير الكمبرسور ولاكن دون جدوى
وش رايكم بترهيم الكمبرسور على الكامري
اي انواع الكمبرسورات تركب على الكامري وايهما افضل؟
فيه ورشة يقول اركبلك كمبرسور
كامري مديل 2002 أو هايلكس ويعطيني ظمان اربعة اشهر والله انا محتار وش رايكم
واي ورشة شغلها ممتار في بريدة
الله يجزاكم خير وييسر امورنا واموركم

بدون لوحات
12/06/2010, 11:04 PM
هل تم التغير من السابق بحديد
هل تم تنضبف اديتر المكيف
هل تم تغير قربة المكيف
هل تم كبس بعض ليات المكيف
من خلال اجابتك على ذللك من الممكن معرفة الخراب

ابو عبداللهG
13/06/2010, 07:19 AM
هل تم التغير من السابق بحديد
هل تم تنضبف اديتر المكيف
هل تم تغير قربة المكيف
هل تم كبس بعض ليات المكيف
من خلال اجابتك على ذللك من الممكن معرفة الخراب

بارك الله فيك
1- اول واحد حق الوكالة والثاني تشليح مع ظمان 40 يوم والثالث تشليح مع ظمان ثلاثة اشهر خرب قبل ينتهي الظمان
2-تم تنظيف الرديتر واتغيير الفلتر حق الرديتر
3- بالنسية لقربة المكيف ماعندي علم
4-نعم تم كبس اليات وتنظيفها
5- تم تغيير البلف

رفيع المقآم
13/06/2010, 08:23 AM
يالغالي كشفنا البلا كبس الليات هو المشكله وراس المشكله والله رح وغير الليات اللي كبستها وركب كمبروسر وراح تدعيلي بس هإأآه كل ما برد عليك قل الله يوفقه خخخ

ابو عبداللهG
13/06/2010, 02:32 PM
يالغالي كشفنا البلا كبس الليات هو المشكله وراس المشكله والله رح وغير الليات اللي كبستها وركب كمبروسر وراح تدعيلي بس هإأآه كل ما برد عليك قل الله يوفقه خخخ
الله يجزاك خير ماقصرت اخوي

moooj
13/06/2010, 05:02 PM
انتبه من الفريون الصيني
حط الفريون الأصلي 134r
بالتوفيق

ابو عبداللهG
13/06/2010, 07:19 PM
انتبه من الفريون الصيني
حط الفريون الأصلي 134r
بالتوفيق
بارك الله فيك
الفريون امريكي اصلي

ابو عبداللهG
13/06/2010, 09:39 PM
وش تنصحوني فيه
ثلاث مرات اغير الكمبرسور ولاكن دون جدوى
وش رايكم بترهيم الكمبرسور على الكامري
اي انواع الكمبرسورات تركب على الكامري وايهما افضل؟
فيه ورشة يقول اركبلك كمبرسور
كامري مديل 2002 أو هايلكس ويعطيني ظمان اربعة اشهر والله انا محتار وش رايكم
واي ورشة شغلها ممتار في بريدة
الله يجزاكم خير وييسر امورنا واموركم

VIP-503
14/06/2010, 04:41 AM
انا اشوف مامثل الشد بلد بس

Rajah
14/06/2010, 07:52 AM
يمكن عندك تهريب فريون انا صارلي مثلك كان عندي تهريب فريون خفيف مايبين ويخلص بعد شهر واكثر الورش يقولون الكمبرسر خربان الين طحت على واحد امين وعباء فريون وضبط المكيف وعرفت الشغله انها تهريب فريون ودورت التهريب لين حصلته والحمدلله ضبط

ابو عبداللهG
14/06/2010, 08:00 AM
يمكن عندك تهريب فريون انا صارلي مثلك كان عندي تهريب فريون خفيف مايبين ويخلص بعد شهر واكثر الورش يقولون الكمبرسر خربان الين طحت على واحد امين وعباء فريون وضبط المكيف وعرفت الشغله انها تهريب فريون ودورت التهريب لين حصلته والحمدلله ضبط

بارك الله فيك على تعاونك
تهريب فريون لا يوجد

ابو عبداللهG
14/06/2010, 08:02 AM
انا اشوف مامثل الشد بلد بس

ماقصرت بيض الله وجهك

Rajah
14/06/2010, 08:19 AM
افحص المنظم الموجود عند ثلاجه المكيف (المنظم ) هو المسؤول في تشغيل المكيف واطفائه كل فتره واذا كان خربان يصير الكمبرسر شغال طول الوقت وبكذا الكمبرسر يحتر ويحترق في اقل من اسبوع او شهر حسب طول فترة الاستخدام ..

ولاتنسى زيت الكمبرسر وتنظيف دائرة التبريد طبعا انت عارف هذا الشئ
وراجع نفسك يمكن طريقه استخدامك هي السبب في خراب الكمبرسر مثل تشغله وتطفيه 100 مره في اليوم

عبد الاله
14/06/2010, 09:30 AM
الله يعينك

ابو عبداللهG
14/06/2010, 10:41 AM
افحص المنظم الموجود عند ثلاجه المكيف (المنظم ) هو المسؤول في تشغيل المكيف واطفائه كل فتره واذا كان خربان يصير الكمبرسر شغال طول الوقت وبكذا الكمبرسر يحتر ويحترق في اقل من اسبوع او شهر حسب طول فترة الاستخدام ..

ولاتنسى زيت الكمبرسر وتنظيف دائرة التبريد طبعا انت عارف هذا الشئ
وراجع نفسك يمكن طريقه استخدامك هي السبب في خراب الكمبرسر مثل تشغله وتطفيه 100 مره في اليوم

هلا اخوي راجح
بالنسبة لفحص المنظم فحصة فني التكييف يقول مافية شي وتنظيف الدائرة والزيت يقول مافية شي
بالنسبة لاستخدام المكيف اليومي معدل خمس مرات يوميا
فية ورشة تبريد
صاحبها هندي يقول اركبلك مكيف كامري 2002 يقول افضل شي في التبرد
حصلت عندة كامري 2008ويارس 2006 وكورلا يركبلها مكيف 2002 يقول مافية اي مشكلة واعطيك ضمان اربعة اشهر
ما ادري وش رايكم

ابو عبداللهG
14/06/2010, 10:42 AM
الله يعينك
الله يعينا وياك ويبارك فيك

Rajah
14/06/2010, 11:18 AM
هلا اخوي راجح
بالنسبة لفحص المنظم فحصة فني التكييف يقول مافية شي وتنظيف الدائرة والزيت يقول مافية شي
بالنسبة لاستخدام المكيف اليومي معدل خمس مرات يوميا
فية ورشة تبريد
صاحبها هندي يقول اركبلك مكيف كامري 2002 يقول افضل شي في التبرد
حصلت عندة كامري 2008ويارس 2006 وكورلا يركبلها مكيف 2002 يقول مافية اي مشكلة واعطيك ضمان اربعة اشهر
ما ادري وش رايكم

الله اعلم ان كمبرسر كامري موديل 2002 بيركب على 2003 بدون توليف مثل شد بلد بس ويمكن يســلك معك او لا بس الاضمن تركب حق موديلها

والورشه الي تقول عنها يركب كمبرسر للكورلا 2006 يمكن صاحب السياره يدور الرخص ولا معروف كمبرسر الكورلا لايعلى عليه في التبريد والتحمل واكيد صاحب الورشه يركب لهم كمبرسرات مجدده او جايه من دبي مجدده وهذي النوعيه من الكمبرسرات رخيصه وماتدري عنها تصبر معك او لا ، طيب انت اسال راعي الورشه وقله وش جوده الكمبرسرات الي عندك هل هي مجدد او شو او جايه من دبي واذا قالك جايه من دبي او مجدد فــلاتاخذ من عنده الكمبرسرات ولاتصلح عنده شئ

واتمنى اكون افدتك بشئ ومع السلامه

ابو عبداللهG
14/06/2010, 01:40 PM
الله اعلم ان كمبرسر كامري موديل 2002 بيركب على 2003 بدون توليف مثل شد بلد بس ويمكن يســلك معك او لا بس الاضمن تركب حق موديلها

والورشه الي تقول عنها يركب كمبرسر للكورلا 2006 يمكن صاحب السياره يدور الرخص ولا معروف كمبرسر الكورلا لايعلى عليه في التبريد والتحمل واكيد صاحب الورشه يركب لهم كمبرسرات مجدده او جايه من دبي مجدده وهذي النوعيه من الكمبرسرات رخيصه وماتدري عنها تصبر معك او لا ، طيب انت اسال راعي الورشه وقله وش جوده الكمبرسرات الي عندك هل هي مجدد او شو او جايه من دبي واذا قالك جايه من دبي او مجدد فــلاتاخذ من عنده الكمبرسرات ولاتصلح عنده شئ

واتمنى اكون افدتك بشئ ومع السلامه

بارك الله فيك اخوي راجح ما قصرت الله يجزاك عنا كل خير