المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Zeiss يااهل الخبره

نفسي نفس بدوي
13/06/2010, 11:29 PM
السلام عليكم

اخواني واحبابي اعضاء المنتدى العريق وكما تعودناكم من صدق وامانه وحرص على ايصال المعلومه اليوم اخوكم يفكر يشترى دربيل من محلات الرمايه ونوعه zeiss ومقاسه 15*45 ومكتوب عليه
made by zeizz in Hungary واريد من اهل الخبرة ومن حصل وجربو هذه النوعيه من الدرابيل ان يفيدونا وبكل امانه وشفافيه
ملاحطه : البائع في المحل يذكرلي انه كان في كميه منه وتم بيعها على الدفاع الجوي وبدء عاد يمدح في هل النوعيه ويعلل بان الدفاع الجوي اخذ في البدايه كميه بسيطه وبعدها ارسل مندوبه لشراء الكميات كلها وووووووووووووالمهم الرجال نازل مدح في هل النوعية ياليت ياخوان تفيدونا قبل مااشتريه
اخوكم ابو نواف

شايب الراس
13/06/2010, 11:36 PM
يا ليت اقدرررررر افيدك بس الاخوان ما يقصرون

نفسي نفس بدوي
13/06/2010, 11:38 PM
يا ليت اقدرررررر افيدك بس الاخوان ما يقصرون

تسلم يالذيب والله لايحرمنا من هل الوجه الطيبه

نفسي نفس بدوي
14/06/2010, 12:02 AM
وينكم يالنشاما وينكم

لصيد ناس
14/06/2010, 12:05 AM
لالالا تشتريه خل عنك مدح صاحب المحل اهم شي يمشي سلعه انا ولله اول مره اسمع دربيل مقاس 45 اكييد تقليد التقليد بعد

نفسي نفس بدوي
14/06/2010, 11:32 AM
لالالا تشتريه خل عنك مدح صاحب المحل اهم شي يمشي سلعه انا ولله اول مره اسمع دربيل مقاس 45 اكييد تقليد التقليد بعد

بس يخوي انا شايف الدربيل عند محلات الرمايه بس مدري اذا وصل الغش حتى عند الوكلا
ومثلك مبين عليه المعرفة ياريت تفيدني اذا ممكن ان يوضع مغشوش حتى في محلات الوكلا

نفسي نفس بدوي
14/06/2010, 11:42 AM
تكفون يالربع ترى ماطلبنا الا البسيط

يوسف 206
14/06/2010, 12:03 PM
السلام عليكم
اخوي نصيحة لاتشترية لانه هنقاري وليس الماني والدليل ناظر سعره تحت ٥٠٠٠ والباقيات فوق ٦٠٠٠
وحتى لو هو الماني مايصلح لان المقاس غير مناسب ١٥ يقرب بالحيل فلذليك يصير فيه هزه قوية توجع الراس واذا اجتمع ١٥*٤٥ يطلع المقاس غلط لانه ضيق بالحيل ولا تستفيد
اذا بغيت نقاس مناسب وراكد احرص على ١٠*٤٠ ونازل مثل ١٠*٤٠او ١٠*٤٢ او ٨*٤٠او٨*٤٢ او ٧ *٥٠ مقاسات راكد ومرغوبة
هذا من واقع خبرتي البسيطه واي استفسار حنا جاهزين
تقبل مروري اخوك يوسف

نفسي نفس بدوي
14/06/2010, 01:02 PM
السلام عليكم
اخوي نصيحة لاتشترية لانه هنقاري وليس الماني والدليل ناظر سعره تحت ٥٠٠٠ والباقيات فوق ٦٠٠٠
وحتى لو هو الماني مايصلح لان المقاس غير مناسب ١٥ يقرب بالحيل فلذليك يصير فيه هزه قوية توجع الراس واذا اجتمع ١٥*٤٥ يطلع المقاس غلط لانه ضيق بالحيل ولا تستفيد
اذا بغيت نقاس مناسب وراكد احرص على ١٠*٤٠ ونازل مثل ١٠*٤٠او ١٠*٤٢ او ٨*٤٠او٨*٤٢ او ٧ *٥٠ مقاسات راكد ومرغوبة
هذا من واقع خبرتي البسيطه واي استفسار حنا جاهزين
تقبل مروري اخوك يوسف
السلام عليكم

اخوي يوسف تسلم على المعلومات الثمينه الله يعطيك العافيه اخوي
اخوي انا يهمني التكبير بالدرجه الاولى والى فهمته من كلامك انه لازم كلما كبرت درجه التكبير لازم تكبر قيمه القطر الخارجي للعدسه
اعيد انا بحاجه الى اكبر قيمه في التكبير والتقريب
هل هناك انواع ولو من شركات اخرى تكون بمقاسات اكبر فعلى سبيل المثال وانااتصفح الانترنت لقيت دربيل من شركه سوارفسكي بمقاس 56*15 ايش رايك فيه علما ان سعره غالي بالحيل ولكن انا محدود عليه
نقطه اخرى اخوك يدربل على مسافات كبيره تصل الى 3 كيلو متر تقريبا والهدف في حجم الحمامه

يوسف 206
14/06/2010, 01:41 PM
السلام عليكم

اخوي يوسف تسلم على المعلومات الثمينه الله يعطيك العافيه اخوي
اخوي انا يهمني التكبير بالدرجه الاولى والى فهمته من كلامك انه لازم كلما كبرت درجه التكبير لازم تكبر قيمه القطر الخارجي للعدسه
اعيد انا بحاجه الى اكبر قيمه في التكبير والتقريب
هل هناك انواع ولو من شركات اخرى تكون بمقاسات اكبر فعلى سبيل المثال وانااتصفح الانترنت لقيت دربيل من شركه سوارفسكي بمقاس 56*15 ايش رايك فيه علما ان سعره غالي بالحيل ولكن انا محدود عليه
نقطه اخرى اخوك يدربل على مسافات كبيره تصل الى 3 كيلو متر تقريبا والهدف في حجم الحمامه
افضل مقاس للتكبير 8*56 وبعده 7*50 من شركة سايز لكن فعلاً مقاس 15 افضل للتقريب
فيه نوعية قديمة من سايز منقطعة عن السوق ممكن تحصلة مستخدمة مقاس 15*60 لمن يبقى مشكلة الركادة ارهم مامن ركادة وسبق وان جربت احد هالانواع
سوارافسكي 15*56 شفته قبل 8شهور عن الهدف بالرياض واحترت اخذه او لا قعدت ادربل به حول ساعة بس مااخذته كان سعره 8500 وبالنهاية اخذت مقاس 10*42 el المطور بسعر 7500
اخذت المقاس الصغير لانه اركد واخف وزن واصغر حجم لان الفرق بينهن خيالي
اذا انت من الرياض رح للهدف وشفهن على راحك احسن لك يمكن تختلف نظرك عن الكبير
واذا اخذت سوارفسكي لاتاخذ الا el لانه هو المطور والافضل ولا يقربك sl والانواع الثانية

نفسي نفس بدوي
14/06/2010, 02:01 PM
افضل مقاس للتكبير 8*56 وبعده 7*50 من شركة سايز لكن فعلاً مقاس 15 افضل للتقريب
فيه نوعية قديمة من سايز منقطعة عن السوق ممكن تحصلة مستخدمة مقاس 15*60 لمن يبقى مشكلة الركادة ارهم مامن ركادة وسبق وان جربت احد هالانواع
سوارافسكي 15*56 شفته قبل 8شهور عن الهدف بالرياض واحترت اخذه او لا قعدت ادربل به حول ساعة بس مااخذته كان سعره 8500 وبالنهاية اخذت مقاس 10*42 el المطور بسعر 7500
اخذت المقاس الصغير لانه اركد واخف وزن واصغر حجم لان الفرق بينهن خيالي
اذا انت من الرياض رح للهدف وشفهن على راحك احسن لك يمكن تختلف نظرك عن الكبير
واذا اخذت سوارفسكي لاتاخذ الا el لانه هو المطور والافضل ولا يقربك sl والانواع الثانية

اخوي يوسف الله يبيض وجهك على هل المعلومات القيمه
اخوي يعني تنصحني اخذ el لانه مطور طيب ايش الي لاحظته من فرق بين المقاسين (10*42 و 15*56 )اقصد من ناحيه وضوح الهدف وعدم الاهتزازا وبعد المسافه وتسلم ياذيب

يوسف 206
14/06/2010, 03:34 PM
اخوي يوسف الله يبيض وجهك على هل المعلومات القيمه
اخوي يعني تنصحني اخذ el لانه مطور طيب ايش الي لاحظته من فرق بين المقاسين (10*42 و 15*56 )اقصد من ناحيه وضوح الهدف وعدم الاهتزازا وبعد المسافه وتسلم ياذيب
والله شف مقاس 15 يقرب وواضح الفرق بين الاثنين لكن فيه الاهتزاز واضح ومزعج
لكن العشرة اركد والفرق خيالي بالركادة ومقاس 15 ثقيل وزنة يتعب للي بي يدربل وقت طويل

نديم الخيال
14/06/2010, 04:33 PM
made by zeizz in Hungary
هذا تقليد وليس هو الالماني الاصلي

BO.BO
14/06/2010, 08:16 PM
الســــــــــــــلام عليــــــــــــــك

نصيـــــــــــحتي لك لاتشتري الدربيل لان النوووع هذااا يهتز وغير ثااابت ولا يفيدك بشي

وهذي نصيحه من اخو لاخوه وان بغيت امسك النصيحه وان بغيت خلها على وجهها

أخوك أبومبااارك

شلهوووووب
14/06/2010, 08:39 PM
هلا اخوي نفسي نفس بدوي انا انصحك لاتشتريه واذا بغيت دربيل زين وبارد على العين خذلك زايس اصلي مقاس 7*50 هذا افضل دربيل على حد علمي ((واسمع كلمة مجرب ولا تسمع كلمة طبيب)) ولا تنسونا من صالح الدعوة..............اخوكم:شلهوووووب

نفسي نفس بدوي
14/06/2010, 11:47 PM
made by zeizz in Hungary
هذا تقليد وليس هو الالماني الاصلي

السلام عليكم

تسلم اخوي نديم الخيال ولا خلا ولا عدم

نفسي نفس بدوي
14/06/2010, 11:54 PM
الســــــــــــــلام عليــــــــــــــك

نصيـــــــــــحتي لك لاتشتري الدربيل لان النوووع هذااا يهتز وغير ثااابت ولا يفيدك بشي

وهذي نصيحه من اخو لاخوه وان بغيت امسك النصيحه وان بغيت خلها على وجهها

أخوك أبومبااارك

السلام عليكم

اخوي ابو مبارك تسلم على النصيحه لكن يمكن مفهوم الاهتزاز عندي انا غير واضح لاني وانا اخوك جربت الدربيل عند المحل اكثر من مره لا وطولت وانا ادربل على اشاره او علامه ومالحضت الاهتزاز ممكن توضح اايش المقصود بالاهتزاز الي انت تعنيه
ونصيحه الله يثيبك عليها وباخذها والله يدمك لعين ترجاك

نفسي نفس بدوي
14/06/2010, 11:58 PM
هلا اخوي نفسي نفس بدوي انا انصحك لاتشتريه واذا بغيت دربيل زين وبارد على العين خذلك زايس اصلي مقاس 7*50 هذا افضل دربيل على حد علمي ((واسمع كلمة مجرب ولا تسمع كلمة طبيب)) ولا تنسونا من صالح الدعوة..............اخوكم:شلهوووووب

السلام عليكم

اخوي شلهوب تسلم على مرورك وتشريفك اخوي والله الدربيل بارد جدا على العين وجربته في المحل وطولت عليه وانا ادربل ويمكن اخذت 10 دقائق وانا ادربل ولاحسيت بحراره في العين ولا اي شي اخر وتسلم

دعاس
15/06/2010, 12:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبه للدربيل 15*45 ممتاز جدا وصافي ولا يسوي دوخه ولا يوجع الراس بس ما هو هينقاري مكتوب/سايس
وصنع في كلر سايس بالانجليزي,,وتراي ابيعه وعلى الشرط اخو الجديد سومه3500
وهذا جوالي0503380971