المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـقـيـر يحـن و يــفـضـي تكفون افزعولي بالحل

عبدالرحمن111
14/06/2010, 07:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير اخواني إن شاء الله بخير

عندي مشكلة والله طفشتني

وهي لم أكون ماشي بين 100 - 120 مثبت سرعة ولم أرجع إلى سرعة 80- 90 وإذا دعست بنزين يعطيني فاضي ويحن وبعدين يمشي تمام

مع أن تعشيق القير وتبديل النمر من أحسن مايكون الحمدلله لكن إلي مطفشني لما يفضي ويحن

مع أن القير بأحسن حالاته ولله الحمد

>> السيارة يوكن موديل 2000 <<

أفيدونا الله يجزاكم خير ان شاء الله

abo_hoor
14/06/2010, 10:35 PM
هلاوالله اخوي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انصحك اخوي تروح حق اختصاص قير عنده ضمير ممكن تكون شغله بسيطه مو ميكانيكيه تكون شغله كهرب
وشغلات بسيطه وانت افتر على اكثر من واحد لين تشوف شنو يقلون وانت متاكد ان قيرك جيد
يعني لاتستعجل ويقلون لك قير خربان والله يوفقك يارب واسمحلي على الاطاله

سلطان444
15/06/2010, 10:42 AM
وعليكم السلام والرحمة

احتمال تكون بداية للكلتشات والله اعلم

يمكن تبي تبديل

عبدالرحمن111
16/06/2010, 12:04 AM
الف شكر لمروركم الكريم

واطمع بالمزيد من الحلول

عبدالرحمن111
16/06/2010, 12:39 PM
تكفون لاتبخلو علينا

اذا احد يعرف شي يفزعلنا لاهنتم

الحمر احمر
18/06/2010, 12:04 AM
السلام عليكم مشكلتك يا اخي تكمن بانك لاتواضب على تغيير زيت الجير مما ادى الى انسداد الفلتر وعدم تدفق الزيت بشكل جيد للبطيخه واذا اردت ان تبدل الزيت فلا انصحك بهذا لان هناك احتمال كبير ان القير يفرط ويبوش نهائيا فاصبر على القير الى ان يعلن افلاسه من ثم قم بعمل توضيب بعدها داوم على تغيير الزيت كل عشرون الف والسلام ختام واعانك الله

باث2001
18/06/2010, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير اخواني إن شاء الله بخير

عندي مشكلة والله طفشتني

وهي لم أكون ماشي بين 100 - 120 مثبت سرعة ولم أرجع إلى سرعة 80- 90 وإذا دعست بنزين يعطيني فاضي ويحن وبعدين يمشي تمام

مع أن تعشيق القير وتبديل النمر من أحسن مايكون الحمدلله لكن إلي مطفشني لما يفضي ويحن

مع أن القير بأحسن حالاته ولله الحمد

>> السيارة يوكن موديل 2000 <<

أفيدونا الله يجزاكم خير ان شاء الله

أخوي معاه سوبر بان امريكي صارت له نفس الحركة , وداه للشيباني ببريدة غيروا الحساسات والحمد لله ضبط .

عبدالرحمن111
18/06/2010, 12:48 PM
السلام عليكم مشكلتك يا اخي تكمن بانك لاتواضب على تغيير زيت الجير مما ادى الى انسداد الفلتر وعدم تدفق الزيت بشكل جيد للبطيخه واذا اردت ان تبدل الزيت فلا انصحك بهذا لان هناك احتمال كبير ان القير يفرط ويبوش نهائيا فاصبر على القير الى ان يعلن افلاسه من ثم قم بعمل توضيب بعدها داوم على تغيير الزيت كل عشرون الف والسلام ختام واعانك الله

وعليكم السلام والرحمة

بالعكس وانا اخوك اغير الزيت كل 15000 الف كلم ومواضب على التغير ، والحمدلله تبديل القير ولله الحمد ممتازة ، بس الحاله هذي اللي تجي وتروح ماني عارف من ايش .

الف الف الف شكر اخوي على مرورك وبيض الله وجهك

عبدالرحمن111
18/06/2010, 12:54 PM
أخوي معاه سوبر بان امريكي صارت له نفس الحركة , وداه للشيباني ببريدة غيروا الحساسات والحمد لله ضبط .

والله شكلي وانا اخوك ابي اغير الحساسات وان شاء الله انها تكون هي بس ارتاح واعرف وش المشكلة

بس يالغالي ماعندك خبر عن تكلفتها .

شاكر لك كل الشكر والتقدير وبيض الله وجهك .

روق الشرقيه
18/06/2010, 01:01 PM

نعم اقرب حل الحساسات
الله يسهل امرك في هاليوم المبروك
اخوك ابو نايف

عبدالرحمن111
18/06/2010, 01:05 PM
نعم اقرب حل الحساسات

الله يسهل امرك في هاليوم المبروك

اخوك ابو نايف

آمين وياك وكل مسلم ان شاء الله

والله والف نعم فيك يابو نايف وكل اخواننا اللي ماقصرو معنا

ياهلا وغلا فيك ابو نايف

Magellan
18/06/2010, 01:09 PM
اخي الكريم هذه الحالة لاتصيب موترك الا وقت الحر
وتتفاجى بتفضية القير والحقيقة غير ذلك
ولكن يتأخر القير بالاستجابة بسبب ان كلتش المروحة يعمل بالكفاءة العالية فيستهلك كل الطاقة...
اطمئن لا تغير حساسات او كلتشات فالأمور طيبة

علي2010
18/06/2010, 01:12 PM
اخوي ...

انا عندي يوكن 2006 مره حصل لي قريب من سالفتك .. وديته لوكالته ( الجميح ) قالوا لي لازم نوضب القير ...

بعدين وديته لورشه واحد فاهم في القير ( لعبته القير ) قال لي هذا حساس في القير غيره بس ..

لكن الشغله يبيلها فك القير كامل عشان الحساس .. والحمد لله ظبط معي .

انصحك لا تسوي شي حتى يتفق 3 ورشات على المشكله ,,, شف وكالة النصب طلع كلامهم ......

عبدالرحمن111
20/06/2010, 02:27 PM
اخي الكريم هذه الحالة لاتصيب موترك الا وقت الحر
وتتفاجى بتفضية القير والحقيقة غير ذلك
ولكن يتأخر القير بالاستجابة بسبب ان كلتش المروحة يعمل بالكفاءة العالية فيستهلك كل الطاقة...
اطمئن لا تغير حساسات او كلتشات فالأمور طيبة

الله يعطيك العافيه يا الغالي اتمنى ان شاء الله تكون المسئله سهلة

عبدالرحمن111
20/06/2010, 02:30 PM
اخوي ...

انا عندي يوكن 2006 مره حصل لي قريب من سالفتك .. وديته لوكالته ( الجميح ) قالوا لي لازم نوضب القير ...

بعدين وديته لورشه واحد فاهم في القير ( لعبته القير ) قال لي هذا حساس في القير غيره بس ..

لكن الشغله يبيلها فك القير كامل عشان الحساس .. والحمد لله ظبط معي .

انصحك لا تسوي شي حتى يتفق 3 ورشات على المشكله ,,, شف وكالة النصب طلع كلامهم ......

الله يستر وانا اخوك يعني شغلة حساسات القير مو سهله معنا كذا يبيلها اكثر من يوم لجل تغير الحساسات

بس ماتعرف كم اسعار الحساسات