المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب المساعدة من الخبراء

lnsoor
18/06/2010, 12:14 PM
الرجاء من الأخوة الكرام
مساعدتي في الحصول على جهاز لاسلكي وكي توكي موتورلا ، مدى بعيد جديد ، أنا من سكان مكة المكرمة كيف أقدر أحصل عليه

بوغيث 6363
18/06/2010, 03:38 PM
السلام عليكم ، نصيحه من اخوك ، اذا كان تبي مدى فوق ال5 كيلو فلا تأخذ وكي توكي لانه لا ينفع بشي ،

خذلك icom v8 سعره طيب الجديد على 570 ريال لدى احد الاخوه في قسم البيع <

تحياتي

lnsoor
18/06/2010, 04:05 PM
الأخ بو غيث ... جمعة مباركة
أشكرك جزيل الشكر على تجاوبك السريع ، ونصيحتك في محلها ، جهاز الـ icom وجهاز الكنودعندي موجوده بس أنا قد جربت الموتورلا 10 كيلو ونفع معاي بالرغم إن المنطقه المستخدم فيها جبلية وقبل شهر شريت جهاز موتورلا مدى30كيلو من تايلند من نفس المحل إللى شريت منه أبو 10كيلو بس طحت في واحد في الجمارك بمطار جدة الله لايوفقه وحول الجهاز إلى إدارة الجمارك بمحضر ( لإعادة التصدير ) بالرغم من وجود أجهزة تراسل أكثر منها مدى و بمحطاتها في أسواقنا المحليه تباع .
بس يا أخي غيث حبيت جهاز التوكي وكي الموتورلا عشان ما يتداخل مع الأجهزة الأخرى .
وذا تعرف كيف أوصل لأحد يبيعه الله يوفقك أنت ولا أحد الإخوان يدلني.
شكراً للمرورك و تقبل تحياتي ،،،

lnsoor
18/06/2010, 04:21 PM
أنا في إنتطار الرد

الشمطري
18/06/2010, 04:40 PM
بس طحت في واحد في الجمارك بمطار جدة الله لايوفقه وحول الجهاز إلى إدارة الجمارك بمحضر ( لإعادة التصدير )

اتمنى ان الله يوفقك بمرادك وتجد ما تبحث عنه

والرجال ماله دخل يطبق الأنظمــــة

وارجو ان تتقبل ملاحظتي بصدر رحـــب

تحبــــاتب

بوغيث 6363
18/06/2010, 05:57 PM
والله ما آعرف احد عنده الوكي توكي الموترلا >

اطلب من برى وضبط وضعك مع احد في الجمارك >

تحياتي لك

رحال الغربية
19/06/2010, 01:22 PM
الأخ بو غيث ... جمعة مباركة

أشكرك جزيل الشكر على تجاوبك السريع ، ونصيحتك في محلها ، جهاز الـ icom وجهاز الكنودعندي موجوده بس أنا قد جربت الموتورلا 10 كيلو ونفع معاي بالرغم إن المنطقه المستخدم فيها جبلية وقبل شهر شريت جهاز موتورلا مدى30كيلو من تايلند من نفس المحل إللى شريت منه أبو 10كيلو بس طحت في واحد في الجمارك بمطار جدة الله لايوفقه وحول الجهاز إلى إدارة الجمارك بمحضر ( لإعادة التصدير ) بالرغم من وجود أجهزة تراسل أكثر منها مدى و بمحطاتها في أسواقنا المحليه تباع .
بس يا أخي غيث حبيت جهاز التوكي وكي الموتورلا عشان ما يتداخل مع الأجهزة الأخرى .
وذا تعرف كيف أوصل لأحد يبيعه الله يوفقك أنت ولا أحد الإخوان يدلني.

شكراً للمرورك و تقبل تحياتي ،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا إذا كان الجهاز المصادر على تردد الـCB باند فلا يحق للجمارك مصادرة الجهاز حسب لوائح هيئة الإتصالات الطيف الترددى لأن هذا النوع من الأجهزة مسموح إستخدامها فى المملكة من غير تصريح وبإمكانك الذهاب لهيئة الطيف الترددى فى جدة وعلى ماأعتقد هم فى بناية رجال الأعمال فى البغدادية وإستخراج أمر للجمارك بفسح الجهاز إو إرسال مندوب معك لمعاينة الجهاز وفسحه

والجهاز يباع فى مشاعل الخليج بالرياض نوع موترولا CB باند ومن غير تصريح ويمكنك التجول به وحتى وإن صادوه معاك بإمكانك إسترداه من الداخلية حسب الأنظمة والقوانين ومن غير غرامة

وحياك الله

lnsoor
19/06/2010, 03:56 PM
الأخ الكريم/ رحال الغربية
أسعد الله أوقاتك ... أشكرك جزيل الشكر على التوضيح لمعلومات قد يجهلها من يطبق الأنظمة لبعض موظفي الجمارك كما ذكر الأخ الفاضل / الشمطري و يجهلها الكثير منا ومن بيده السلطة يمشي الناس على هواه دون علم ولاة الأمر و المسئولين الفاهمين .
أشكركما / رحال الغربية ، الشمطري على تفضلكما بالمرور و التفاعل مع الموضوع

alkatem
24/06/2010, 08:11 AM
الله يعينكم يا هل جدة ومكه والمدينه ماعندكم محل اجهزة لاسلكيه

ذيب الحرار
24/06/2010, 08:27 AM
فدوك الاخوان