المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القرناس ولا الفرخ

بواردي بدران
18/06/2010, 04:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حالكم يا شباب انشاء الله بخير
اما بد
الموضوع باين من العنوان
جميعنا نحب الطيور ومجتمعين في هاذا
لكن هناك من يفضل القرناس علي الفرخ او العكس
فا نريد نعرف من الاكثر الى يحبون القرناس او الفرخ
فيارية الى بيشارك يعلمنا وش يفضل من هاذولا

ويذكر السبب ان وجد

يعني اليوم بتكون منافسة بين محبين القرانيس ومحبين الفرخ

بس لا تتطاقون وش بيفككم:d

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الكايد 123
18/06/2010, 04:12 PM
مسيك بالخير اخوي بواردي بدران

انا والله غرامي الفرخ

ونشوف راي الاخوووان

تقبل مروري
اخوك : الكايد

فيصل الذيب
18/06/2010, 04:16 PM
قرناس حر
او فرخ شاهين
اما غرامي
قرناس وحش

mr-r
18/06/2010, 04:21 PM
والله وانا واخوك القرناس البيت لزم معه فرخ لا عجز القرانس الا الفرخ جاهز

والقرناس هو الي يعلم الفرخ يعني كلهن يكملن بعض

وانا غرامي قرناس الهوئ

ابـــًًو تركـــًي
18/06/2010, 04:22 PM
غراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااامـــــــــــــــــي
الفرخ الوحش (طرح الشبك)
ونشوف راي لاخوان

alajmi110
18/06/2010, 04:23 PM
ودي بالفرخ لا صار مشبوك من ورا شهر 11

ودي بالقرناس الوحش دهل وهد ( على النار والعمار )

شاكر لك طرحك الطيب

صقار الطيب
18/06/2010, 04:36 PM
طير الحباري ياأريش العين قرناس
انا اششجع القرانيس

العازمي123
18/06/2010, 04:51 PM
السلام عليكم وهذا اعجابي بعض الشياهين القرانيس طيبه وتنعد بالصابع اما الفروخ الشياهين لا صارت معا صقار يداريه مثل مايداري اعيونه يموت ماعاد شل القرناس اخوكم محمد البريكي راعي منيره

فهد الدقباسي
18/06/2010, 05:15 PM
قرناس وفرخ يكملن بعض لكن القرناس افضله لاصار تعلومي والفرخ لاصار وحش

أبو خاااالد
18/06/2010, 05:26 PM
فرخ حر طرح الشبك ولا احلى

عابر الموج
18/06/2010, 07:25 PM
الفرخ لايغويك في صفة الريش = طير الحباري يا ريش العين قرناس

راكان بن حثلين

قنيص غير
18/06/2010, 07:52 PM
الفرخ الوحش ونشوف راي لاخوان

سعود السهلي
18/06/2010, 10:14 PM
قرناس الهوا افضل بكثر من الفرخ

وتقبل مروري

راعي غضبان
18/06/2010, 10:56 PM
الفرخ معروف اجرب كبد والناس قاموا يخافون من الفروخ من كثر التفاريخ الي قاموا يشمسونها ويطلقونها والا القرناس مافيه حكي وخاصه من بكر الى ثنو واكثر من ذلك بيدوخك ويبطي مايطيح والا لطاح هو والله يطلب البعيد ويبيه يقفي احسن له على شان ياكله على راحته ههههه والف شكر لك

صقار مبتدئ
18/06/2010, 11:02 PM
الفرخ اطيب من وجهة نظري لان سهل تدهيله وتدريبه من القرناس
والفرخ تقدر تخبزه وتعجنه على كفك اما القرناس يجيك راسه قاسي وان طاح اللي براسه ينقل العلف وسلامتكم

@قرناص@
18/06/2010, 11:08 PM
الـقرنآس الخلوي // السبب طير جاهز ويبرد كبدك بس الله الله بالتدهييل

ولآهنت على الطرح

جير دبي
18/06/2010, 11:19 PM
فرخ شاهين 16 16 :good2: :f

عوق الخريش
19/06/2010, 12:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
حياك الله أخوي : بوااردي بدرااان,,
يعطيك العاافيه واالله يبيض وجهك يااكحيلآن على ذاا الموضوع الطيب لآهنتــ ,,
باالنسبه لي أنا أفضل الفرخ وأحب الفرخ أكثر من القرنااس ولا ألغي القرنااس أيضاّ له غلاْ,,,
ولآكن لا أقنص بقرنااس وحش ولاكن أقنص بفرخ وحش وأن كاان طرح السعوديه فاأنعم وأكرم هذا المطلوب ,,
ألاسبااب الفرخ طااال عمرك هداد وشره ومخروش وكبدة منهوشه على الطرد والهدد ويمتعك فى الطرد ولايمل أبداّ بشرط أن يكون تدهيله وتدريبه 100%100
يعني ماخرب مثل صيحة ووقه وولف زائد لالا .. لآبد أن يكون فيه نوع من الوحاشه ,,,بسبب أنه يكون متكل على نفسه دائم وأذا دهل مرة يكون متمرد ههههه
والفرخ أكثر شي ياتي الصيدة مرماء بندق أو من تحت يعني يمتعك فى الطرد ,,
ولاحظ 90 %100 من الطيور الحاقة البيتيه فى أيدي الصقاقير أصلهااا كان فرخ مصقور وليس قرنااس يعني هذا الدليل القاطع والله أعلم ,,
وأما القرنااس طير قنااص ولا فيه متعة فى الطرد هدة ونم وبعد ساعة شغل جهازك ودورة تلقاه صايد بعد 5 كيلووطردة لايوجد فيه متعة الا مااندر
وصحيح أن فيه قرانيس موجود عند بعض الشيوخ فارطة باالسبق وصحيح ان القرنااس أغلاء من الفرخ وصحيح ان القرناس يكون متعلم أكثر من الفرخ
وصحيح ان القرناس أحسن طلع من الفرخ وصحيح ان القرناس أصمل من الفرخ ولاكن هذا لايلغي الفرخ ,,,
وزبد الكلام أناااا أحب الفرخ وأصقر الفرخ وأبحث عن الفرخ الطيب وخاصه طرح السعوديه وكلن وهوايته ومحبته ,,
أتمناء أني أصبت وهذا الكلام حسب خبرتي وتجربتي المتوااضعة فى مجاااال الصقوررررر ,,,

تحيااتي لكـ .... وشكراّ ,,

*

أخوكـ

*

( عوق الخريش )

الطبشي
19/06/2010, 07:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
حياك الله أخوي : بوااردي بدرااان,,
يعطيك العاافيه واالله يبيض وجهك يااكحيلآن على ذاا الموضوع الطيب لآهنتــ ,,
باالنسبه لي أنا أفضل الفرخ وأحب الفرخ أكثر من القرنااس ولا ألغي القرنااس أيضاّ له غلاْ,,,
ولآكن لا أقنص بقرنااس وحش ولاكن أقنص بفرخ وحش وأن كاان طرح السعوديه فاأنعم وأكرم هذا المطلوب ,,
ألاسبااب الفرخ طااال عمرك هداد وشره ومخروش وكبدة منهوشه على الطرد والهدد ويمتعك فى الطرد ولايمل أبداّ بشرط أن يكون تدهيله وتدريبه 100%100
يعني ماخرب مثل صيحة ووقه وولف زائد لالا .. لآبد أن يكون فيه نوع من الوحاشه ,,,بسبب أنه يكون متكل على نفسه دائم وأذا دهل مرة يكون متمرد ههههه
والفرخ أكثر شي ياتي الصيدة مرماء بندق أو من تحت يعني يمتعك فى الطرد ,,
ولاحظ 90 %100 من الطيور الحاقة البيتيه فى أيدي الصقاقير أصلهااا كان فرخ مصقور وليس قرنااس يعني هذا الدليل القاطع والله أعلم ,,
وأما القرنااس طير قنااص ولا فيه متعة فى الطرد هدة ونم وبعد ساعة شغل جهازك ودورة تلقاه صايد بعد 5 كيلووطردة لايوجد فيه متعة الا مااندر
وصحيح أن فيه قرانيس موجود عند بعض الشيوخ فارطة باالسبق وصحيح ان القرنااس أغلاء من الفرخ وصحيح ان القرناس يكون متعلم أكثر من الفرخ
وصحيح ان القرناس أحسن طلع من الفرخ وصحيح ان القرناس أصمل من الفرخ ولاكن هذا لايلغي الفرخ ,,,
وزبد الكلام أناااا أحب الفرخ وأصقر الفرخ وأبحث عن الفرخ الطيب وخاصه طرح السعوديه وكلن وهوايته ومحبته ,,
أتمناء أني أصبت وهذا الكلام حسب خبرتي وتجربتي المتوااضعة فى مجاااال الصقوررررر ,,,

تحيااتي لكـ .... وشكراّ ,,

*

أخوكـ

*

( عوق الخريش )

كلامك سليم ميه ميه
لاكن افضل قرناس الهوى
عندي افضل
00000000000000000000

العمراني
19/06/2010, 08:12 AM
والله وانا واخوك القرناس البيت لزم معه فرخ لا عجز القرانس الا الفرخ جاهز

والقرناس هو الي يعلم الفرخ يعني كلهن يكملن بعض

وانا غرامي قرناس الهوئ

كلام الرجال هاذا ذهب
الله يجزاك خير

راعى شاهين
19/06/2010, 08:15 AM
ماخليت شى للفرخ ياعوق الخريش علمن وش خليت للفرخ انا اقولك لاشى يعنى صفر تعال علم بالغشيم ........ابى اسائلك معجز قرناس هوى.......جهام قرناس هوى...... اذا هم قرانيس هوى الفرخ عندى لاشى مثل ماقلت

نايف العويمرى
19/06/2010, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخواان ماقصرم وكلن وقال ريه ام بنسبه انا ( قــرنــاس وحــش ) عندى مشألله عليه الموسم الجى يكمل اربع سنين يالله تستر عليه ....

الـــفرخ لا يعجبك فى صفة الريش طــيـر الحــبـارى يـريــش الــعــيــن قــرنـاس

أخوكم : نـــايــف الــعـويـــمــرى

عوق الخريش
20/06/2010, 12:39 AM
ماخليت شى للفرخ ياعوق الخريش علمن وش خليت للفرخ انا اقولك لاشى يعنى صفر تعال علم بالغشيم ........ابى اسائلك معجز قرناس هوى.......جهام قرناس هوى...... اذا هم قرانيس هوى الفرخ عندى لاشى مثل ماقلت

ترااني مافهمت منك شي انت من اهل القرناس الوحش ولامن اهل الفرخ ولوسمحت وضحلي الصورة ترا فيني غباء شوي

مدماك
20/06/2010, 01:26 AM
بالنسبه للفروخ الشياهين افضل والقرانيس الحرار

ذيب الحرار
20/06/2010, 01:37 AM
فرخ حر 17ونص في 17ونص
طرح ايران

ركن برزان
20/06/2010, 01:46 AM
والله ممثل قرناس وحش اعتقد هو الي يبرد القلب

تحياتوووووو

راعى شاهين
20/06/2010, 01:52 AM
ترااني مافهمت منك شي انت من اهل القرناس الوحش ولامن اهل الفرخ ولوسمحت وضحلي الصورة ترا فيني غباء شوي
مدحت قرناس الهوى وعطيته كل الصفات المرغوبه عند الصقاقير ماخليت للفرخ شى على الرغم من محبتك للفرخ... ..... وانا مع قرناس الهوى ....... محشوم ياعوق الخريش. يمكن انا السبب ماوصلتلك المعلومه صح

عوق الخريش
20/06/2010, 01:57 AM
محشوم ياعوق الخريش بس مدحت قرناس الهوى وعطيته كل الصفات المرغوبه عند الصقاقير ماخليت للفرخ شى على الرغم من محبتك للفرخ... ..... وانا مع قرناس الهوى ........

هههههههه تدري ليش عشان محد يمسك على شي ههههه ولا أنا ماأحب القرناس أبد مااحب الا الفرخ ولاشفته قمت أنتفض ؟
واتمنااء انك تكون بصفي مع الفرخ لاهنت واشكرك على الرد ياكحيلان

الوايلي100
20/06/2010, 02:02 AM
القرناس

شبعان طيار بديرته وشاف الحباري ومايحتاج تعليم بس دهل وهد ،،،،،،،،،،،،،،،

راعي طلاع
20/06/2010, 02:16 AM
القرناس افضل من غير ما اهضم حق بعض الفروخ الكفو
ولكن يدلك انه افضل اطرح فرخ واطرح قرناس بكر ولا ثنو وشف وش الاغلى
يدل على السلع اثمانها فاذا كانو الثنين نفس المواصفات راح القرناس بدبل قيمة الفرخ
ومن طيبه ماهوب يعطيك راسه بسرعه مثل الفرخ بل يطلع براسك الشيب لين يعطيك
راسه بعضهم يقول عذروب الا من طيب راسه هذا والله اعلم وشكرا

قصاف123
20/06/2010, 02:17 AM
مرحبا باالجميع ؟شكرآآ على الموضوع الحلو
انا افضل القرناس اذا طاح بيدي بدري"خصوصن اذاكان معك طيربيتي يطلع على الحباري
والفرخ خوي المستعجل

راكان 11
20/06/2010, 02:22 AM
قرنااااس ثالث وبس
بس يبيله صقاره غير صقارة الفروخ

مدهوش
20/06/2010, 01:56 PM
يعطيك العافيه على الموضوع الفرخ اكيد بلا منازع اذا صرت تبغاء الطرب والطرد المتعة
واما التلب وتكسير السيارة والطير الجاهز دهل وهد القرناس والفرخ ماهو سهل اشوف بعض الردود متساهله فى
الفرخ كا تدهيل التدهيل مومشكله المشكله تعلوم الطير يعني الصقار يهرب من ميزة وينكر ميزة لا موصحيح
الفرخ بعد الى طاير ومطروح فى الخليج يبغاء تدهيل ويبغاء تعلوم ويبغاء صقارة غير لانك تعلم من اول الى اخر
والقرناس وش فيه تدهيل فقط هذا سهل جوع مع برد مع مطبات وهده على حباري ويطلع على الكيف لان طبعة مايخليه
واما الفرخ لا هو الى يبغاء صقارة وتعب وصقار متمكن لانه يطبع ويدهل ويعلم ويركد يعني الفرخ اتعب من القرناس
عكس كلام بعض الاخوان
تقبل مروري

عزوتي وايل
20/06/2010, 02:04 PM
لا والله عليك بالقرناس حر أيراني قطابه عاده عليه

والا أن كاني بغيت فرخ باخذ فرخ شاهين

تركي العتيق
20/06/2010, 02:04 PM
مشكووور على الموضوع افضل الفرخ اكيد والله يوفق اهل القرانيس
تقبل مروري

برنس الشعيبة
21/06/2010, 03:50 AM
اشوف كلها طيبة بس الفرخ يطلب هدد///////

علي الهاملي
21/06/2010, 08:29 AM
كلها طيبه اطيور فرخ ولا جرناس
بس انا من الي يحب الفرخ وخاصه فرخ الجير شاهين يعني طير التفريخ لا حصل الصقار الي يصبر معه ويعلمه احسن تعليم مايتعب راعيه في الطرد والصيد لنه سريع سرعه هايله ولا يلحق الي تصفق يسار ويمين غير اسود يزرق القاع زرقا والجرناس الجير زين ولكن مايطربك في صيده مثل الفرخ لن الفرخ ماتعرف وش تحت راسه اهو يطرد ولا يعود ولا مايطلب يعني الفرخ له طعم ثاني في الصيد وانا من كثر نقلتي للجير ماعاد انقل الوحش نهائي اخر طير وحش نقلة في 98 كان شاهين وحش وضاع في مقناص العراق في سنته وعقبها رحنا معا الجير والسلام ختام

اخوكم علي الهاملي

bu 30o0f
21/06/2010, 09:14 AM
السلام عليكم ...

فرخ وحــش افظله عشان تدريــبه يكون علي هاي رايي او نشوف الاخوان
يعطيــكم العافيه.

فيصل السهلي.
21/06/2010, 01:10 PM
الفرخ صقارته ممتعه وتدهيله بسيط واي شخص يصقره حتى لوكان مبتدي ويسمى ابو ليله ام القرناس الوحش مايصقره الى صقار صحيح راسه عنيد بس بعد يجي في طرده عنيد ويطلب البعيد ويعرف الصيد وفي القيمه اغلا من الفرخ تقبلوا مروري

ابوناصر السهلي
21/06/2010, 04:14 PM
افضل القرناس عن الفرخ لأنه شبيه لرجال الي عارف العلوم الطيبه ولا هوب اي قرناس
واحب الفرخ الي ماهو اي فرخ يعني الي صايد على يده جاي عابر للمملكه