المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قزوز الباترول طقطقه مو طبيعيه

سوبر2005
18/06/2010, 11:41 PM
صباحكم ومسائكم ورد
انا معي باترول 2005 سوبر وابي اعرف القزوز كم سعرها قبل اغير او يمكن فيه حل من غير ما اغيرها افيدوني الله يجزاكم خير
والحاجه الثانيه عندي المكيف الخلفي بعد مامسكت خط لقيت تحت المرتبه الاخيره كلها ماء مادري من وين واعتقد انه من المكيف الخلفي يمكن تفيدوني الله يجزاكم خير
اشكركم....

طلآل
19/06/2010, 04:42 AM
السلام عليكم

انا معي 2005 والقزوز كان يطقطق ولاضربت مطب اسمع طقطقه حدر الموتر طلعت الربلات الي تمسك القزوز شيك على ربلاته الاخير والوسط

الثويرات
19/06/2010, 08:48 AM
القزوز يجي قطعتين خاصه الفتك.بامكانك تغير القطعه المنكسره

لاكن نصيحه اذا ودك قزوزك يعيش . اذا جيت ماسك خط ووقفت لاتطفي الموتر على طول خله 4دقايق عشان يبرد القزوز بتدرج ولاينكسر.

سوبر VTC
19/06/2010, 01:12 PM
الاخوان ماقصروا
اذا القزوز خربان و كان مابه فايدة مايلحم او شعر قوي
فركب من التشليح اذا كان رخيص
او ركب هدرز كامل اعتقد ب1600

تاكد من لي الفريون الخلفي يطلع ماء الثلاجة الخلفية
طبعا اذا ماع الثلج و ذاب لازم يطلع الماء للخارج
لي صغير قد يكون منفصل
مثل لي المكيف الامامي على هذا الرابط

فزعتكم حلول لمشكلتين في باترول فتك موديل 2004 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=294552)

سوبر2005
20/06/2010, 06:45 PM
طلال والثويرات وسوبر vtc
اشكركم على الرد وابشركم شيكت على القزوز وطلعت المشكله من وجه القزوز والحمدالله القزوز سليمة
وغيرت وجه القزوز قطع اصليه بـ 90 ريال للوجه الواحد والحمدالله كله تمام التمام
بس المشكله من تهريب المكيف ان شاء الله جاري البحث عن المشكله وان شاء الله احصلها
جزاكم الله الف خير

الثويرات
21/06/2010, 12:41 PM
طلال والثويرات وسوبر vtc
اشكركم على الرد وابشركم شيكت على القزوز وطلعت المشكله من وجه القزوز والحمدالله القزوز سليمة
وغيرت وجه القزوز قطع اصليه بـ 90 ريال للوجه الواحد والحمدالله كله تمام التمام
بس المشكله من تهريب المكيف ان شاء الله جاري البحث عن المشكله وان شاء الله احصلها
جزاكم الله الف خير

تهريب المكيف الخلفي اتوقع انه من اللي الي طالع من الاديتر اكيد من شق او طالع من مكانه وينزل الماء الى الغمار وهو المفروض ينزل برى. شف الي تلقاه جنب الكفر الخلفي الي جهة السواق.

سوبر2005
24/06/2010, 12:44 AM
هلابك اخوي الثويرات
بس ياليت اخوي توضح لي مكانه اكثر لاني مالقيته وين القاه بالضبط لاني انا حاس انه من اللي ومتأكد
وانا خايف اروح لكهربائي نصاب ياخذ مني مبلغ على شي تافه
ياليت تفيدني مشكور...