المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوانى طالب الله ثم منكم الشور وكم يسوى القارب

asd112
19/06/2010, 02:09 PM
:s نوع الجرف دبي مارين
الطول 31 قدم :good:
العرض 9 قدم:good:
المكاين يماها عدد 2 140 :(
2 استروك:p
مظله كامله على الطراد
موديل المكاين والقارب 2004 :eek:
طراد نزهه:s :s
كيف امكانات القارب :f وكيف مشيه مع الموج والهواء:r وهل 140 تكفيه حيث طوله حوالى 9.30 :r والقارب على الشرط مكائن وقالب كم يسوى
معروض على القارب 100000 بالتريللا
اخوانى لا غنى عنكم بعد الله :good2:

وكم يتاج مبلغ لنقله من الكويت الى هنا وكيف الطريقة والاوراق المطلوبه وهل صعب او سهل تكفون غشيم

jeddahauto
19/06/2010, 02:45 PM
الدبي مارين صناعتها برايي ممتازه و تتميز بالجوده و خفه الوزن
و امكانيته تعتبر ممتازه بالنسبه لسعره ..فانت لو رغبت بالافضل فعندك يخوت الضاغن المستعمله تلاقيها فوق 200 الف ريال و توصل الى ربع مليون ريال و هي الافضل ما شاء الله تبارك الله

و الموديل اللي ذكرته سبق شفت بيعات لقطات و صل سعرها ما بين 40 الى 60 الف ريال سعودي بدون العربيه ... و بالعربيه و التجيهزات الكامله مثل الديفيدي و شاشه بلازما و ميكرويف فزيد عليها 10 الالاف ريال وهذي الاسعار لقيتها بالكويت و الامارات

و 100 الف بصراحه سعر مبالغ فيه و اكيييييييييييد انه عن طريق وسيط آخده من صاحبه ب 60 او 70 الف بالكثييييييييييييييير

وممكن تدور على نوعيه اسمها الشعالي مارين النوع اللي يجي بغرفه و دوره مياه وانت بكرامه زي الدبي مارين .. اسعارها ممتازه ايضا مقارنه بمواصفاتها

و اغلب الظن والله اعلم اني عارف القارب اللي تبي تشتريه و حاول توصل لصاحب القارب حتى تشتري بأفضل سعر ... لان الوسطا بالبيع ممكن يحصلون من وراك فوق 20 الى 30 الف مكسب لهم

والنقل انا مجربه والله يكون بعونك .. البري رخيص و لكن تعقيد و مافي ضمانات على سلامه النقل

والبحري انتا ونصيبك ... انا نقلت قارب داخل كونتينر 40 قدم و لما وصلني لقيته تقطعت الحبال اللي رابطته بداخل الكونتينير و جاته كسور بالخلف و مقدمه القارب و المصيبه الاعظم ان الخطأ صار كل جهه ترميه على الثاني ومافي احد يعوضك على الخساير

واعمل حسابك ان النقل راح يكلف فوق 15 الف الى 20 الف ريال لكل التكاليف لأنها بالتفصيل تقارب ال 7 الالاف للشحن و 5 الالاف للرسوم الجمركيه و حتى لو كانت من دوله خليجيه و 1500 ريال رسوم نقل و تفريغ للجمارك المحليه و 500 ريال سندات و عقود رسميه و تحميل و اخراج و نقل 2000 ريال

لكن بالاول والاخير انت استخير و اذا لقيت السعر اللي يعوضك عن البهدله تبع الشحن و النقل فتوكل على الله ... و علما بان مده انتظار الشحن تقريبا ما بين شهر الى شهرين

asd112
19/06/2010, 03:26 PM
الدبي مارين صناعتها برايي ممتازه و تتميز بالجوده و خفه الوزن
و امكانيته تعتبر ممتازه بالنسبه لسعره ..فانت لو رغبت بالافضل فعندك يخوت الضاغن المستعمله تلاقيها فوق 200 الف ريال و توصل الى ربع مليون ريال و هي الافضل ما شاء الله تبارك الله

و الموديل اللي ذكرته سبق شفت بيعات لقطات و صل سعرها ما بين 40 الى 60 الف ريال سعودي بدون العربيه ... و بالعربيه و التجيهزات الكامله مثل الديفيدي و شاشه بلازما و ميكرويف فزيد عليها 10 الالاف ريال وهذي الاسعار لقيتها بالكويت و الامارات

و 100 الف بصراحه سعر مبالغ فيه و اكيييييييييييد انه عن طريق وسيط آخده من صاحبه ب 60 او 70 الف بالكثييييييييييييييير

وممكن تدور على نوعيه اسمها الشعالي مارين النوع اللي يجي بغرفه و دوره مياه وانت بكرامه زي الدبي مارين .. اسعارها ممتازه ايضا مقارنه بمواصفاتها

و اغلب الظن والله اعلم اني عارف القارب اللي تبي تشتريه و حاول توصل لصاحب القارب حتى تشتري بأفضل سعر ... لان الوسطا بالبيع ممكن يحصلون من وراك فوق 20 الى 30 الف مكسب لهم

والنقل انا مجربه والله يكون بعونك .. البري رخيص و لكن تعقيد و مافي ضمانات على سلامه النقل

والبحري انتا ونصيبك ... انا نقلت قارب داخل كونتينر 40 قدم و لما وصلني لقيته تقطعت الحبال اللي رابطته بداخل الكونتينير و جاته كسور بالخلف و مقدمه القارب و المصيبه الاعظم ان الخطأ صار كل جهه ترميه على الثاني ومافي احد يعوضك على الخساير

واعمل حسابك ان النقل راح يكلف فوق 15 الف الى 20 الف ريال لكل التكاليف لأنها بالتفصيل تقارب ال 7 الالاف للشحن و 5 الالاف للرسوم الجمركيه و حتى لو كانت من دوله خليجيه و 1500 ريال رسوم نقل و تفريغ للجمارك المحليه و 500 ريال سندات و عقود رسميه و تحميل و اخراج و نقل 2000 ريال

لكن بالاول والاخير انت استخير و اذا لقيت السعر اللي يعوضك عن البهدله تبع الشحن و النقل فتوكل على الله ... و علما بان مده انتظار الشحن تقريبا ما بين شهر الى شهرين

اخى العزيز قصدت فى البوت لا يوجد به غرفه او حمام وانت بكرامه بل هو كاى طراد يستخدم للننزهة
فهل المبلغ المعروض غالى حيث اننى عرضت على الرجل 65000 وهو الى الأمتردد وهل المكائن كافية
وهل المبلغ الذى ذكرتة ليخت ام قارب عادى للنقل والتخليص
اخى العزيز اشكر مرورك وارجو ابلاغى هل قصدك ذلم ام ماذا
وانتظر باقى الاخوة جزاهم الله خيرا

asd112
19/06/2010, 03:30 PM
صورة القارب

img]http://www.mekshat.com/pix/upload04/images169/mk106611_uaesheep_com0ca6e92fd4.jpg[/img]

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images169/mk106611_uaesheep_com0ca6e92fd4.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload04/images169/mk106611_uaesheep_com0ca6e92fd4.jpg)

محمد----
19/06/2010, 03:48 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم المبلغ المذكور غالى جدا ( ويدخل بدائرة النصب والأحتيال )
ونصيحة لك اخي بعدم شراء أبوات الكويت لعدم نظافتها يوجد في السعودية ماهو انظف منها بكثير
وللمعلومية فقد تم شراء بوت من الكويت بسعر خيالى وطلع مقلب لن انساه ما حييت لا قلف نظيف ومكائن محبطة
فاحذر ولا تتهور

asd112
19/06/2010, 04:50 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم المبلغ المذكور غالى جدا ( ويدخل بدائرة النصب والأحتيال )
ونصيحة لك اخي بعدم شراء أبوات الكويت لعدم نظافتها يوجد في السعودية ماهو انظف منها بكثير
وللمعلومية فقد تم شراء بوت من الكويت بسعر خيالى وطلع مقلب لن انساه ما حييت لا قلف نظيف ومكائن محبطة
فاحذر ولا تتهور

بيض الله وجهك اخى العزيز وشكرا لك على النصيحه
هل لديك احد الاخوان لديه بوت 9 متر وعرص 2 متر ونصف للبيع ارجو مساعدتى
ولك منى بعد الله الشكر والعرفان انت ومن يدلنى

jeddahauto
19/06/2010, 06:15 PM
بارك الله فيك يا غالي
انا افتكرتك تتكلم عن يخوت دبي مارين اللي تجي بغرفه و حمام و مطبخ لقيتها ب 60 الف
وانت تقلي على طرادات الصيد ؟؟؟ هاذا يا غالي ينباع في حدود 35 الف ولو كان موديله 2008 فيوصل 55 الف

اما النوع اللي انت حاط صورته و بالسعر ذا فبصراحه مثل ما قال الاخ سعر خيالي
يحق لك ما تعرف الاسعار بناء على الاسعار النار اللي عندنا ... لكن لازم قبل ما تقرر تشتري شي من دول الخليج تكون فريت السوق و عرفت الانواع والاسعار ..

وكل الاسعار اللي انا ذكرتها بردي السابق كنت اقصد فيها يخت الدبي مارين
والنقل و الشحن ما يختلف كثير اذا كان يخت او طراد عادي .. اللي يهتمو فيه الوزن و الطول والعرض و الاتفاع فقط

ودامك جديد بالشغله احذر كل الحذر و تحمد ربك انه ما وافق بال 65 الف و كان حطيت فوقها 20 الف شحن و نقل و تصاريح و بالاخير يطلع عليك في حدود 90 الف ( يعني سعر غاااااااااااااااالي جدا )

متى انت تفكر تشتري من دول الخليج ؟؟ لو لقيت قارب عندنا مثلا سعره 70 الف و لقيته في الكويت او الامارات ب 35 الف نظييييييييف و تحسب فوقها 20 الف تكاليف نقل و شحن فيطلع عليك 55 الف ريال صافي وهو عندك فيطلع بيعه طيبه انك وفرت 15 الف او اكثر ... و اكيد اللي اقصده بقارب نظيف انه يكون قرف و مكينه نظيفه جدا و بحاله ممتازه تستاهل البهدله و التعب

سائح الشرق
19/06/2010, 09:28 PM
أخي الفاضل .... جدة أوتو ... بارك الله فيك وأكثر من أمثالك ماشآء الله تبارك الله .. ... خبرة وتفاني في خدمة أخوانك ... أسأل الله لك التوفيق والسداد

أخوك / سائح الشرق ,,,

jeddahauto
19/06/2010, 09:47 PM
وان شاء الله يجزاك كل خير و اللهم أمين لي و لك بالمثل على دعواتك الطيبه و بيض الله وجهك و غفر لك ولوالديك

دل البحار
19/06/2010, 11:54 PM
يا اخي تدفع في القارب 100 الف وهوه مستعمل وقارب عادي جدا سعره بالسوق حدود ال35 الف ونظيف
المبلغ الي معاك يجيب لك قارب جديد كرت انت تطلب المواصفات الي تبيها ويتم صناعته قدامك تشرف عليه يوميا لين ماتنزله البحر - قلي كيف
تروح لمصنع كايلو لو تبي القارب الزين وتطلب تفصيل قارب بالطول من 5 متر الى 10 متر يعطونك كتلوج او عن طريق الكمبيتور صور لكل الموديلات والاضافات الي تحب
وبعد كذا مكينتين من هوندا او سوزوكي 70 حصان جديده كرت
والقارب جديد كرت
وبعد كذا انزل البحار
لكن تشتري قارب مستعمل ومكاين مدهوكه وبسعر 100 الف تخلي اي واحد عنده قارب لو مايسوى 30 الف حط لك سعر خيالي
انت وفر كل الصرف على جمارك وشحن وجع راس وخذ لك جديد سواء عن طرق مصنع كايلو بجده او عبد الله هاشم قسم المستلزمات اللبحرية
ارجو اكون افدتك .... ولك تحياتي

.M.
20/06/2010, 12:31 AM
الشعر مبالغ فيه وغير كذا عشان يوصل لك بدفع مبلغ حول العشره الاف

لو شريت واحد مستعمل . بدون مكاين وركبت مكاين عليه . جديده . بتطلعلك الحسبه اقل

بالتوفيق .

asd112
20/06/2010, 12:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخوانى لا عدمتكم ولا حرمتم من الاجر
اتصل على واحد من الاخوان في الكويت وقال حيجيب نفس المواصفات ماعدا المكائن 2003
وعلى الفحص ومكائن على قولته مهى مبطلات بمبلغ 38000 سعودى يعنى نزود 20000 يصبح المبلغ 55000
ايش رايكم اخوانى حيث ان المبلغ هذا حسب ما وجدت فى السعودية بجده حول هذا السعر سواء ضاعن او كايلو مع مكائن شوى قديمه 2000 او 98
فما هو الشور
محبكم في الله

jeddahauto
20/06/2010, 04:24 AM
شورتي ... بصراحه باين انك انسان على نياتك و مالك في الشغله هاذي ... و لا تثق بكلام البياع الكويتي او الوسيط اللي يبي يشوفلك ابوات مهما بين لك انه راح يخدمك .. لأنه ما راح يجيب لك شي الا وهو مسبع نفسه من وراك بمبلغ جامد

والضاعن هنا موجود بمكائن 2003 او 2004 و بطول 9 متر و بحمام و شور وقيمته في حدود 45 الف ريال وممكن تلاقي اقل او اكثر بحسب نظافته

والضاعن لا يعلي عليه و بكذا تكون شايف البوت بعينك و تجيب المهندس اللي من طرفك انه يشيك عليه و يفحصه حتى ما يغشك احد

و هاذي مشورتي وان شاء الله تكون وصلت المعلومه

asd112
20/06/2010, 05:50 AM
شورتي ... بصراحه باين انك انسان على نياتك و مالك في الشغله هاذي ... و لا تثق بكلام البياع الكويتي او الوسيط اللي يبي يشوفلك ابوات مهما بين لك انه راح يخدمك .. لأنه ما راح يجيب لك شي الا وهو مسبع نفسه من وراك بمبلغ جامد

والضاعن هنا موجود بمكائن 2003 او 2004 و بطول 9 متر و بحمام و شور وقيمته في حدود 45 الف ريال وممكن تلاقي اقل او اكثر بحسب نظافته

والضاعن لا يعلي عليه و بكذا تكون شايف البوت بعينك و تجيب المهندس اللي من طرفك انه يشيك عليه و يفحصه حتى ما يغشك احد

وصلت المعلومة وبيض الله وجهك بس وين الابوات بجده محد راضى يعرض وكل ما سالنا محد رد الله المستعان:f

شبل حرب
20/06/2010, 08:53 AM

الله يوفقك دنياء وآخره أخي jeddahauto بس عاد فريت جده طول عرض مالقيت بهالاسعار :(

jeddahauto
20/06/2010, 03:35 PM
الله يوفقك دنياء وآخره أخي jeddahauto بس عاد فريت جده طول عرض مالقيت بهالاسعار :(

بس وين الابوات بجده محد راضى يعرض وكل ما سالنا محد رد الله المستعان:f

انا عن نفسي اشتريت من دول الخليج .. لكن شفت كم واحد من الاخوان اشترو من جده و ما حولها من مراسي بمواصفات و سعر مثل اللي ذكرته

ولكن طبعا بحثهم دام من شهر الى شهرين حتى تلقى الشي النظيف و بالسعر المعقول
و انا لقيت كايلو 9 متر اللي خبرتك عنه بجيزان و المكائن بالشرقيه

يعني السالفه يبغالها طوله بال و صبر ان شاء الله اللي ربي كاتب فيه خير لكم و رزقكم راح يجيكم باذن الله

asd112
20/06/2010, 04:09 PM
انا عن نفسي اشتريت من دول الخليج .. لكن شفت كم واحد من الاخوان اشترو من جده و ما حولها من مراسي بمواصفات و سعر مثل اللي ذكرته

ولكن طبعا بحثهم دام من شهر الى شهرين حتى تلقى الشي النظيف و بالسعر المعقول
و انا لقيت كايلو 9 متر اللي خبرتك عنه بجيزان و المكائن بالشرقيه

يعني السالفه يبغالها طوله بال و صبر ان شاء الله اللي ربي كاتب فيه خير لكم و رزقكم راح يجيكم باذن الله

جزاك الله خير واذا لقيت بوت الضاعن وحمام كرمك الله وشور لا تنسى اخوك العبد الضعيف لله
وهديتك عندى دعوه بظهر الغيب اسال الله ان يتقبلها
ولا تقول عشان البوت ادعيلك لكن دائما ادعى للمؤمنين والمؤمنات
واقول اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
وادعى انت بها ولك الاجر

asd112
20/06/2010, 04:12 PM

انا معاك وصرنا اثنين
وفقك البارى واياك وجميع المسلمين
دمتم بود

غريب حبيب
21/06/2010, 12:32 AM
بيض الله وجهك يبوهاشم ماقصرت مع الرجال

asd112
22/06/2010, 02:11 PM
شكرا لكل من مر على موضوعى مع الدعاء لكم بالتوفيق
بس اذا احد شاف لى قارب 29-27-30-31 قدم لا يبخل علينا وافضل الضاعن ثم الابوات الاخرى حتى لو من غير مكائن
بس اهم شى السعر الغير مبالغ فيه يعنى يارب ارزقنى وارزق منى
دمتم بود

أبوالقروش
22/06/2010, 02:31 PM
يا أخوان الي يبغا يشتري بوت يتصل بي 0555322364 حولي كم بوت للبيع