المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المخترعين اينكم من اختراع ملقاط للدخل

الــفيصــل
28/05/2005, 02:57 PM
إخواني اعضاء وزوار المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة
ياشباب وين الشقردي اللي يقدر يخترع لنا ملقاط للدخل خاص اذا صدتة في السدر ونشب الله لا يوريك شوك السدر ماهنا انجس منة على العموم الي يورالي ان الفكرة موجودة ولكن وين الي ينفذ لا تقولون لي القضاب الي عند السنيدي تراي شايفة وصناعتة صيني بعد واظنة ما يصلح لنا لانة قصير ما يتعدا المتر يبيلك على الاقل مترين ، ليت الاخوان في السنيدي يتداركون هذة النقطة ويقولون للمصنعين طولوة شوي وخلوة زي اللنتل (الاريل) .
هاه وين المخترعين اوالي عندة او قد سواوة يورينا اياوة ولا علية امر .

الــفيصــل
29/05/2005, 02:47 PM
وينكم ياجماعة الربع عطونا وجة لا هنتوا .

قصرصالح البديوي
29/05/2005, 03:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

وانا اخوك رح لم حقين ((عدة و صيد الأسماك )) تلقى سنارات فيه نوع إذا مديته ينمد معك على قولك زي الأنتل ,,, ما يبيله إختراع ... يابطل... قصدي ياحــبيــبي .

أرجوا إني أفدتك ... وتراي أمزح وحبيتك لأنك راعي صيد دخل اللي مايبيلها إلا رجالها ( قصدي الجو حار مايصلح لبعض) .
والله ولي التوفيق

مدلّه الرعيان
29/05/2005, 04:22 PM
الأخ / الفيصل

حياك الله وطلبك موجود عند محلات الرميح لبيع البنادق الهوائية واطواله من 2.5 متر الى 8 متر . ( انا مشتري واحد من فرع الرميح اللي بشارع الاربعين بالنسيم وطوله 6 متر )

وتقبل تحيات اخوك / مدلّه الرعيان

الــفيصــل
30/05/2005, 12:13 AM
اخوي المجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا لا يخفى عليٍِِ امر السنارة صحيح انها يمكن صفطها ولا كن تبيلة راس او مقبض ثابت لامساك الصيدة فكيف ذلك ؟

اخي مدلة الرعيان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا وما قصرت وإنشاء الله ابا اوصي عليها او اذا رحت للرياض امر عليهم واشوفها لعلها عملية وتفي بالغرض والحقيقة انة ضرورية لاهل الدخل وخاصة الي يتصيدون بالسدر ولا اخفيك قولا فقد سبق لي ان اخترعت عصى تقريبا طولة متر ونصف حق المكانس
وماصورة بلاستيك بنفس الطول تقريبا في اخر العصى حطيت خطاف معقوف ووفى بالغرض الى حد ما ولا كن اذا كان الي ذكرت مخصص لذلك فسوف نجربة ونشوف .
تقبل تحياتي