المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي شور صقاقير مكشات ولا تبخلون بالرد

@السيف@
23/06/2010, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ان شاء الله الجميع بخير وعافيه ادخل في الموضوع

اولا ما شاء الله تبارك الله صقاقير مكشات كثر الله لا يقللهم ويبارك فيهم ويجمعهم على الحب والتقوي ودي اشور عليكم شور واسال الله ان يجعل فيه خير كثير للجميع اقترح كل صقاقير المناطق المشاركه في عمل مربط للطيور كل عضو ومنطقته ولها اهداف كثيرها منها
1.التكلفه تكون قليله
2.يكون تجمع اعضاء مكشات واقع على الطبيعه وليس خلف لوحه المفتيح.
3. تبادل الخبرات وسرد القصص والمغامرات.
4.تكوين رابطه صقاقير لمساعدة اي شخص منهم باي شي يحتاجه .
5.مراقبة المربط وما يحتاجه من مستلزمات لوجود الخبره بينهم .

وهذا ما لدي واتمني المشاركه ودعم المشروع .

الحركساب
23/06/2010, 03:18 PM
عزالله جبتها وانا واخوياى اول المشاركين.......سجلنى عضو

عايض الدرعان
23/06/2010, 03:28 PM
الله يعطيك العافيه اقتراح ممتاز

النفيعي2010
23/06/2010, 03:32 PM

ربع خالي
23/06/2010, 03:33 PM

اولا ما شاء الله تبارك الله صقاقير مكشات كثر الله لا يقللهم ويبارك فيهم ويجمعهم على الحب والتقوي ودي اشور عليكم شور واسال الله ان يجعل فيه خير كثير للجميع اقترح كل صقاقير المناطق المشاركه في عمل مربط للطيور كل عضو ومنطقته ولها اهداف كثيرها منها
1.التكلفه تكون قليله

وش تبيني اعلق على ماكتب ياخوي ,, من العام وانا افكر فيها ولكن من سبق لبق وانت صاحب الفكره وعزالله انها من أروع أروع الافكار التي طرحت في هذه الخيمه من وجهة نظري , وعندي فكره ثانيه وقلتها لأخوي أبو غازي قبل خمسة شهور , وبما انك طرحت هذه الفكره الاكثر من رائعه بطرح فكرتي مع فكرتك وأسأل الله ان تجتمع الافكار وتكون على أرض الواقع ,, وفكرتي عباره عن عيادة صقور ويحمل كل مشارك فيها بطاقه تعريفيه لطيره ويعالج بالمجان ويكون عليه فقط دفع قيمة الادويه ومن لايحمل هذه البطاقه يكون عليه دفع قيمة الادويه والتشخيص ,, لاهنت يالسيف,,,

تحياتي

alajmi110
23/06/2010, 03:37 PM
بيض الله وجهيكم

عزالله انها افكآر حلوه وتفيد الصقآقير

وانا ارشحك يا الربع الخآالي في مجلس الاداره وانت تستاهل

بو غازي
23/06/2010, 04:01 PM

1.التكلفه تكون قليله

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
والله فكرة حلوة لكن انا من رايي ان توضع مسابقات سنوية لكل منطقة سواء مسابقات جمال الطيور او سباق هدد على حمام الزاجل يكون متكلف به احد الشركات الكبيرة او التجار لكل منطقة حيث يكون المكسب الالتقاء ومنها المشاركة والتعبير والتعارف لان المنتدى يجمع شريحة كبيرة من الصقاقير وصعبه انهم يجتمعون بشكل دائم ولكن هذي المسابقات بالعكس تحبب المشاركة فيها اذا وجدت الجوائز وتكون من سنة الى سنة حيث تكون القاءات طيبة ولايمنع من وجود مهرجان يسمى مهرجان مكشات السنوي للصقور او بشكل عام لايقتصر فقط للصقور لكل منطقة ويكون هناك مشاركات شعرية ومسابقات للاطفال ومسابقات للطيور بجميع انواعها ويكون القاء سنوي افضل منه بشكل داءم
وعسى الله يكتب الي فيه الخير
وموضوع اخوي ابو سيف جعله يسلم طيب طيب ولايهون اخوي السيف
الي هو عن العيادة عز الله المفروض ان اهالي المنطقات يوضع لهم صندوق خاص بتبرعات الصقاقير ويفتحون به عيادة مثل ماقال اخوي ابو سيف ويكون لكل صقار عضوية في هذي العياده
وعسى الله يجمعنا واياكم في جنات النعيم
:)

ابو عضيله
23/06/2010, 04:07 PM
ماضنتي والله اخوي الناس اجناس فيه ناس تحب الاجتماعات مثلك وشروااك وفيه ناس خرطي والله مايجزمون ونا من ناحيتي قدااااااااااااااام ويلعن ذباحين صدااااااااام....ز

راعي غضبان
23/06/2010, 04:28 PM
بيض الله اوجيهكم اخوي ابوسيف واخوي السيف والله فكره رائعه وانا معكم وحاضر بلي تتطلبونه مني ومشكور على الموضوع والله يجزاكم خير

راعي طلاع
23/06/2010, 04:56 PM
معاكم قلبا وقالبا وجاهز باللي تبونه
وتامرون امر ويعطيك العافيه يالسيف
على هالفكره ونرجو من مشرفينا تثبيت الموضوع ليصل الى اكبر عدد من المكشاتين ونشوف اراء واصداء لهذا الموضوع

الطرقي ...
23/06/2010, 05:49 PM
ممتــــــــــــــــــاز :good:
تستحق التثبيــــــت نرجو من الاداره تثبيت الفكره
ولكم جزل الشــــــكر ....

تقبلو مروري

ابـــًًو تركـــًي
23/06/2010, 06:02 PM
معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــكم
عزالله انك جبتها يالسيف 99 وان شاء الله اي شي تبونه انا
موجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو د (ركود ركود صقار الوجه موجود)
اخـــــــــــــــــــوكـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــم
صـــــــــــــــــــــــــقـــار الوجـــــــــــــــــــــــــــهـ

ابوناصر السهلي
23/06/2010, 07:11 PM
جبتها وهاذا الكلام وانا معكم فالي تبونه اهم شي الجمعه والتعارف وآخذ الجايزه عليكم
فكره سديده وارجو من الله ومنكم تنفيذها والله يجزي اخوي ابو سيف خير

أبو خاااالد
23/06/2010, 08:36 PM
معااااكم بالفكرة الرائعة والجميلة

قنيص غير
23/06/2010, 09:04 PM

دعاس
23/06/2010, 09:46 PM
سيروا والى الامام الله يوفقكم لم فيه خير وصلاح
بادره طيبه من ناس طيبين

نايف العويمرى
23/06/2010, 11:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قــــــــداااام فـــكــره مــمــتـــااازه ....يعطيك العافيه تسلم اخوى السيف 99 تثبيت : تثبيت

@السيف@
24/06/2010, 01:56 PM
وش تبيني اعلق على ماكتب ياخوي ,, من العام وانا افكر فيها ولكن من سبق لبق وانت صاحب الفكره وعزالله انها من أروع أروع الافكار التي طرحت في هذه الخيمه من وجهة نظري , وعندي فكره ثانيه وقلتها لأخوي أبو غازي قبل خمسة شهور , وبما انك طرحت هذه الفكره الاكثر من رائعه بطرح فكرتي مع فكرتك وأسأل الله ان تجتمع الافكار وتكون على أرض الواقع ,, وفكرتي عباره عن عيادة صقور ويحمل كل مشارك فيها بطاقه تعريفيه لطيره ويعالج بالمجان ويكون عليه فقط دفع قيمة الادويه ومن لايحمل هذه البطاقه يكون عليه دفع قيمة الادويه والتشخيص ,, لاهنت يالسيف,,,

تحياتي
الله يبيض وجهك ونت كفوا لهذا المشروع واقتراحك عزالله في محله العلاج مكلف للصقاقير ويشرفني اني شاركتك الفكره

@السيف@
24/06/2010, 01:58 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

والله فكرة حلوة لكن انا من رايي ان توضع مسابقات سنوية لكل منطقة سواء مسابقات جمال الطيور او سباق هدد على حمام الزاجل يكون متكلف به احد الشركات الكبيرة او التجار لكل منطقة حيث يكون المكسب الالتقاء ومنها المشاركة والتعبير والتعارف لان المنتدى يجمع شريحة كبيرة من الصقاقير وصعبه انهم يجتمعون بشكل دائم ولكن هذي المسابقات بالعكس تحبب المشاركة فيها اذا وجدت الجوائز وتكون من سنة الى سنة حيث تكون القاءات طيبة ولايمنع من وجود مهرجان يسمى مهرجان مكشات السنوي للصقور او بشكل عام لايقتصر فقط للصقور لكل منطقة ويكون هناك مشاركات شعرية ومسابقات للاطفال ومسابقات للطيور بجميع انواعها ويكون القاء سنوي افضل منه بشكل داءم
وعسى الله يكتب الي فيه الخير
وموضوع اخوي ابو سيف جعله يسلم طيب طيب ولايهون اخوي السيف
الي هو عن العيادة عز الله المفروض ان اهالي المنطقات يوضع لهم صندوق خاص بتبرعات الصقاقير ويفتحون به عيادة مثل ماقال اخوي ابو سيف ويكون لكل صقار عضوية في هذي العياده
وعسى الله يجمعنا واياكم في جنات النعيم

:)

بيض الله وجهك اقتراح من راس نقدره ونحترمه والله لا يحرمنا طلتك ومشكور على الاثراء

@السيف@
24/06/2010, 02:00 PM
ماضنتي والله اخوي الناس اجناس فيه ناس تحب الاجتماعات مثلك وشروااك وفيه ناس خرطي والله مايجزمون ونا من ناحيتي قدااااااااااااااام ويلعن ذباحين صدااااااااام....ز
بيض الله وجهك وشرواك الطيب يا خوي الانسان يعمل لوجه الله والله يزن المعروف بين الناس

@السيف@
24/06/2010, 02:02 PM
بيض الله اوجيهكم اخوي ابوسيف واخوي السيف والله فكره رائعه وانا معكم وحاضر بلي تتطلبونه مني ومشكور على الموضوع والله يجزاكم خير
هلا براعي غضبان وجهك ابيض يامال الجنه ما تقصر الله يبيض وجهك وان شاء الله هذا المشروع يكون له صدي في كل المناطق

@السيف@
24/06/2010, 02:03 PM
معاكم قلبا وقالبا وجاهز باللي تبونه
وتامرون امر ويعطيك العافيه يالسيف
على هالفكره ونرجو من مشرفينا تثبيت الموضوع ليصل الى اكبر عدد من المكشاتين ونشوف اراء واصداء لهذا الموضوع
بيض الله وجهك وهذا الدعم لا يستغرب من امثالكم