المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خريطة مدينة اب في اليمن موجودة في قوقل ايرث ولم اجد لها خريطة للجارمن أرجوكم المساعده

انا اسف
24/06/2010, 03:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعة الخير تعبت وانا أدور على خريطة مدينة اب

ونزلت كل البرامج ماب سورس وماب ايديت وماب تراكر

ونزلت برامج كثير واتبعت شروح كثيرة في سبيل أن أقوم برسم الخريطة لمدينة اب اليمينة

ولكن لم استطع .

حاولت ان اخذ الخريطة من برنامج قوقل ايرث واستخدمت برامج كثيرة وكل ما أرسم واضبط محاولات تبوء بالفشل وما تشتغل الخريطة .

فبرجاء يا احد يعلمني طريقة عمل خريطة بشكل مختصر وواضح

او أحد يعلمني طريقة سحبها من قوقل ايرث لأنها جاهزة ومرسومة

أو أحد يتكرم ويرسم لنا الخريطة ويضيفها لنا مع المدن الـخمس السابقة

حيث خرائط اليمن تشمل فقط : صنعاء وعدن والحديدة وتعز والمحويت

لذا برجاء شرح مبسط وميسر لأقوم برسمها وجزاكم الله الف خير .

والتحية لكم

انا اسف
25/06/2010, 05:46 AM
لا حياة لمن تنادي

انا اسف
27/06/2010, 01:53 PM
هييييييييييييييييييييييي

dam11
27/06/2010, 02:56 PM
اخي الكريم انا اسف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي انا مستعد للمساعدة

انت تقول انك استخدمت برنامج الماب ايديت وهو تقريبا افضل برنامج لصنع خرائط بمجهودات شخصيه ولكن بعد ان تصنع الخريطه يجب ان تحفظها بصغة البوليش ثم يا عزيزي يجب عليك ان يتوفر لديك برنامج سي جي مابر ويكون الاتو راوتنق لازم ثم تقوم بتحويل الخريطه من بوليش الى اي ام جي وبعدين يا غالي عن طريق برنامج ال جي ماب توول تقوم بتحويل الخريطه الى صيغة خريطة ماب سورس وتعمل لها كود لتصبح مكركه ومن ثم عن طريق برنامج ماب ست تول كت تقوم بوضعها في الفرن اقصد الماب سورس وبالشفاء والعافيه

انا بصراحه ابيك تعذرني لان والله العظيم اني اكتب اليك واصباعي مبتور يعني اخذ في الكلمه خمس دقائق على شان اكتبها ولولا ذلك لساعدتك اكثر انت ممكن تجيب الخريطه وتضعها هنا وانزلها واضبطها وارجع ارفعها لك بس تعطيني فرصه يتعافى اصباعي قليلا ويخف الالم

اما الخيار الثاي فانا بصدد انزال خريطة العالم الا ساسيه اتو راوتينق ان شاء الله ويمكن تاخذ منها اي جزء خاص باي بلد وتستخدمه بس مش تفصيلي

وبعدين تعال نسيت اسالك اش تبي تروح اب تسوي الحين ........؟ هه يالله اعترف بسرعه

انا اسف
05/07/2010, 03:00 PM
اخي الكريم انا اسف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي انا مستعد للمساعدة

انت تقول انك استخدمت برنامج الماب ايديت وهو تقريبا افضل برنامج لصنع خرائط بمجهودات شخصيه ولكن بعد ان تصنع الخريطه يجب ان تحفظها بصغة البوليش ثم يا عزيزي يجب عليك ان يتوفر لديك برنامج سي جي مابر ويكون الاتو راوتنق لازم ثم تقوم بتحويل الخريطه من بوليش الى اي ام جي وبعدين يا غالي عن طريق برنامج ال جي ماب توول تقوم بتحويل الخريطه الى صيغة خريطة ماب سورس وتعمل لها كود لتصبح مكركه ومن ثم عن طريق برنامج ماب ست تول كت تقوم بوضعها في الفرن اقصد الماب سورس وبالشفاء والعافيه

انا بصراحه ابيك تعذرني لان والله العظيم اني اكتب اليك واصباعي مبتور يعني اخذ في الكلمه خمس دقائق على شان اكتبها ولولا ذلك لساعدتك اكثر انت ممكن تجيب الخريطه وتضعها هنا وانزلها واضبطها وارجع ارفعها لك بس تعطيني فرصه يتعافى اصباعي قليلا ويخف الالم

اما الخيار الثاي فانا بصدد انزال خريطة العالم الا ساسيه اتو راوتينق ان شاء الله ويمكن تاخذ منها اي جزء خاص باي بلد وتستخدمه بس مش تفصيلي

وبعدين تعال نسيت اسالك اش تبي تروح اب تسوي الحين ........؟ هه يالله اعترف بسرعه

الله يجزاك خير اخي الكريم وسوري على التاخير في الرد

وانا والله ما لاقيت شرح واضح وضوح الشمس وكل ما اطبق شي أحس اني اوصل

لنقطة وتتعقد المسالة انما بنتظرك اذا شفيت اصبعك وان شاء الله ما تشوف شر

وتسوي الخريطة حقة اب

أو انك تعطيني الخطوات بشكل واضح او تنزل موضوع تشرح فيه الطريقة لأن الحوسة في الشرح والله ما تفيدني بشيء

واكون لك من الشاكرين