المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفيه عمل برامج الملاحه مثل القارمن وغيره؟؟

مساءك خير
24/06/2010, 09:38 AM
السلام عليكم وحرمة الله وبركاته

حي هلا با الجميع

حبيت استفسر منكم يا اخواني عن طريقه عمل القارمن لاني ما عندي اي خبره فيه ابدا ابدا

لذلك حبيت استفر مثلا.. لو حبيت اعرف مكان مستشفى الملك خالد للعيون في الرياض كيف تكون الطريقه هل ادخل اسم المستشفى او ادخل احداثيات..واذا ادخلت الاسم كيف يدلني القارمن على الطريق الصحيح؟

وااستفسار اخير..افضل جهاز قارمن في السوق..وانا قريت الكثير من الاخوان يمدحون قارمن1410

والشكر الجزيل لكن من يساعدني

عبدالله الجوعي
24/06/2010, 03:02 PM
مهمة القارمن يمسك مع يدك ويدلك على اللي تبي

مثلا تبحث عن مستشفى الملك خالد للعيون وإذا ظهرت النتيجة تضغط على المستشفى وتختار كلمة اذهب ثم يرسم لك طريق ويبدأ التوجيه الصوتي ( يمين - يسار ) وهكذا حتى تصل النقطة التي تريد

وايضا بإمكانك وضع الإحداثية ومن ثم تضغط اذهب وهكذا

مساءك خير
24/06/2010, 03:28 PM
مشكور مشرفنا الغالي عبد الله

مشرفنا ما رشحت لي جهاز قارمن لان السوق فيها غث وسمين

وانا مثل ما قلت اعجبني جهاز قارمن1410 ولقيته عند دار الموجه بحوالي الفين ريال وعند خرائط الصحراء الف وخمس يعني الفرق تقريبا الفرق خمسية ريال وسوست وقلت لا يكون اللي عند خرائط الصحراء تقليد

عبدالله الجوعي
24/06/2010, 04:27 PM
مشكور مشرفنا الغالي عبد الله

مشرفنا ما رشحت لي جهاز قارمن لان السوق فيها غث وسمين

وانا مثل ما قلت اعجبني جهاز قارمن1410 ولقيته عند دار الموجه بحوالي الفين ريال وعند خرائط الصحراء الف وخمس يعني الفرق تقريبا الفرق خمسية ريال وسوست وقلت لا يكون اللي عند خرائط الصحراء تقليد

اللي عند الصحراء بسعر 1500 فيه خريطة الخليج العربي ( ولكن تأكد من أنها آخر اصدار 2011)

وفيه الصحراء اللي هي خريطتهم وهي ممتازة وعند التحديث تقريبا تحدثها ب 30 ريال (سعر زهيد )

أما دار موجة فسعره 1499 ريال حسب موقعهم وتأتي معه خريطهم وأنا أفضل خريطة الصحراء على خريطتهم وبشكل كبير .

لايأتي معه خريطة الخليج العربي

يعني إذا كان جهاز الصحراء فيه خريطة الخليج الأخيرة 2011 فهو أفضل بكثير

وأما إذا أردت أن تشتري من خارج المملكة وفيه أشخاص يعرضون بأسعار أقل من الوكلاء راجع الرابط التالي

بيع وشراء أجهزة الملاحة ومستلزماتها (http://mekshat.com/vb/forumdisplay.php?f=107)

مساءك خير
25/06/2010, 07:33 AM
لك الشكر الجزيل مشرفنا

دخلت موقع خرائط الصحراء وسجلت بياناتي ورقم جوالي واذا ما دقوا علي راح اجيهم في الرياض