المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوكم حذف خارطة دار موجه وتوهق

العنزي-1
25/06/2010, 03:02 AM
اخواني
عندي جارمن 276 خارطة دارموجه الاصدار السابع وتوهقت وخذفتها كيف الطريقة اللي استعيدها او خارطة تفصيلية لسعودية ماستغني عن فزعتكم

عقاب11
25/06/2010, 01:15 PM
السلام عليكم
نفس المشكلة عندي دار موجه الاصدار 6 ودي احذفها وركب الصحراء
الذاكرة 128م افيدونا ياخوان

dam11
26/06/2010, 04:49 PM
اخواني
عندي جارمن 276 خارطة دارموجه الاصدار السابع وتوهقت وخذفتها كيف الطريقة اللي استعيدها او خارطة تفصيلية لسعودية ماستغني عن فزعتكم

السلام عليكم
نفس المشكلة عندي دار موجه الاصدار 6 ودي احذفها وركب الصحراء
الذاكرة 128م افيدونا ياخوان

اخواني الكرام

السلام عليكم ورحمة الله

اولا ما عليها حسافه خريطة دار موجه لانها سيئه بصراحه حتى الاصدار الاخير منها وهو ما يسمى بالشاتيل اسماء الشوارع غلط والاحداثيات ليست صحيحه والشوارع الفرعيه مرسومه بطريقه سيئه جدا وغير مطابقه على الواقع ومع ذلك يمكن انزال الخريطه اللي تبون من المنتديات و دار موجه شتايل هي اخر اصدار وقبلها اكثر من خارطه تجدها في المنتديات

اما طريقة انزالها فيلزمك وجود الماب سورس القديم الذي يعمل على القارمن القديم مثل 276 او اقدم ويمكنك ايضا ارسال الخريطه ببرنامج ماب سند او برنامج ماب ويل وكلها برامج تستطيع فيها رفع الخرائط الى هذا النوع من الاجهزه وكل البرامج والخرائط موجوده في كل المواقع المهتمه بالجي بي اس فقط اعمل بحث في قوقل وستجد ما تريد واذا صعب عليك شيء ابشر بسعدك

اخي عقاب الصحراء من وجهة نظري افضل بكثير من دار موجه ولو انها ليست تفصيليه للمدن ولكن مستوى الدقه افضل وليست بذات حجم كبير ابدا هي حسب ما اذكر حوالي
25 ميقا فقط

العنزي-1
26/06/2010, 07:15 PM
الاخ / dam11 الف شكر لك على تجاوبك
ولا استغني عن فزعتك برابط خارطة تفصيلية للمدن السعودية

dam11
26/06/2010, 08:06 PM
الاخ / dam11 الف شكر لك على تجاوبك
ولا استغني عن فزعتك برابط خارطة تفصيلية للمدن السعودية

اخوي اي نوع من الخرائط تبي وحاظرين يا غالي انت بس حدد الخريطه اللي تبي وابشر يعني تبي المدن والا الصحراء والا دار موجه بس حدد ولا يهمك واذا انت من اهل الشرقيه نخدمك يعني نظبط جهازك وانت تامر امر

العنزي-1
27/06/2010, 04:07 PM
اخوي اي نوع من الخرائط تبي وحاظرين يا غالي انت بس حدد الخريطه اللي تبي وابشر يعني تبي المدن والا الصحراء والا دار موجه بس حدد ولا يهمك واذا انت من اهل الشرقيه نخدمك يعني نظبط جهازك وانت تامر امر

الف الف شكر لك وبيض الله وجهك على مشاعرك واخلاقك العاليه
اذا امكن اخوي المدن تفصيلية ..
للمنطقة الوسطى ( القصيم )

dam11
27/06/2010, 06:12 PM
اخي الفاضل جرب هذا الرابط فيه خريطه كامله للخليج كاملا وهي الاحدث بكل المدن

http://rapidshare.com/files/390749466/Garmin_CN_MiddleEast_NT_2011.10_Unl0ck3d_IMG_Only. rar

او من هنا وهو الافضل

http://www.mediafire.com/?ntknohzjgm0

العنزي-1
29/06/2010, 02:51 AM
ماقصرت الله يعطيك العافية
تقبل تحياتي