المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيت الدفرنس معه ماء

أبو هاجوس
26/06/2010, 12:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي زيت الدفرنس معه ماء وما أدري أغيره ولا لا فيه ناس من الربع يقولون غيره لأنه بيلعب في التروس وبتروح عليك الكارونه وفيه ناس يقولون لا تغيره إذا غيرته بتروح عليك الكارونه

طيب إذا غيرته ليش تخرب الكارونه وش السبب فيه ناس يقولون الزيت طول وهو في الموتر عشان كيذا لا تغيره لأن الدفرنس تعود على الزيت ولا يقبل زيت غيره

وفيه ناس يقولون زيت الوكاله ما تحصل مثله

والموتر فيه حنه قاهرتني تطلع إذا مشيت ميه وإذا مشيت ميه وعشرين وأكثر تخف لا كن تبقى موجوده وإذا رفعت رجلي عن الدعسه اعزكم الله تروح الحنه
والموتر الا جيت أغيره من نمره الا نمره ولا اقومه يطلع صوت طقه هل ذا الحنه والطقه من الكارونه ولا لا

وأنا احترت وضعت وأبي منكم الفزعه يا رجال واللي عنده خبره ولا تجربه لا يبخل علينا أستفيد انا ويستفيد غيري لأن الدفرنس مشاكله حلها يجهله أكثر الناس

علما بأن الموتر جيب ربع با ترول 93

والله يجزاكم خير ويغفر لكم ولوالديكم

الشبل العجمي
26/06/2010, 12:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي فية موضوع وأنشاء الله تلقى حل
قدر الله علي وغيرت زيت الدفرنس<<جيب ربع (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=302893)

أخوكـ /الشبل العجمي

audais
26/06/2010, 12:23 AM
الأخ ابو هاجوس
المشكلة عندك الله والعالم دخول الماء عن طريق بلف التنسيم اللي يجي فوق الدفرنس شيك عليه
ثانيا بما ان الماء دخل الدفرنس لابد من تغيير الزيت ولا تتركه اكثر من كذا يعدم عليك الكرونه والبنيون والرمانات والتروس لازم تغير الزيت عيار 90
واذا ماراح الصوت وكان مزعج الصوت مرة الله يعينك توضب الدفرنس
وسلامتك

بدون لوحات
26/06/2010, 01:10 AM
نوع السياره

أبو هاجوس
26/06/2010, 01:24 AM
الله يجزاكم خير يا الشبل العجمي ويا audais ويا بدون لوحات
لكن أبي أعرف لو خليت الزيت وما غيرته بيضر الدفرنس ولالا والطقه هذي وشي منه
ونوع الموتر مكتوب ياخوي
جيب باترول ربع 93

تناهيت
26/06/2010, 04:17 AM
الحل ونا اخوك تغير الزيت لاكن على دفعات يعني تسحب منه علبه وتغلق علبه وكرر الطريقه الين يتعود الدفرنس وبعد اسبوع غيره مره وحد

audais
26/06/2010, 04:36 AM
نعم لو تركت الماء مخلوط بالزيت بيزيد الضرر مع المدة

اما الطقة اذا كانت عند القومة او اذا رفعت رجلك عن البنزين ثم دعست تسمع مثل ضربة المسمار على الحديد احتمال كبير من الصليب
ارجوا ان اكون افدتك
والله ييسر امرك ويصلح موترك بدون خساير يالحبيب

أبو هاجوس
27/06/2010, 12:59 PM
جزاكم الله خير
غفر الله لكم ولوالديكم

سفاري959
27/06/2010, 02:49 PM
تغيير زيت الدفرنس ما يضر كان عندي 92 غيرت زيوته اللي تحت كلها وعند بنشري بالعكس ارتحت من اصوات كثيره في الموتر صار الموتر كأن جديده واذكر نوع الزيت فوكس غيره وان شاء الله يزبط معك