المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطارية سيارتي تحولت إلى كاتم

سليمان الصقر
26/06/2010, 01:02 PM
قمت العصر أبطلع مشيويرعلى سيارتي Gxr2001 دقيت سلف ولا ما تشتغل وتقول جغ أدق وتقول جغ طبعا أشركتها ومشت الأمور تمام جا من بكرى ولا نفس الحكاية رجعنا لجغ يعني ما تشتغل جيت فحصت البطارية ولا 8 فولت أشركتها ومشت الأمور وبعدها سافرت تقريبا 800 كم وبسرعة 140 وأنا في الطريق ولا أنواع الروائح تدخل علي بالموتر ، لبقت وفتحت الكبوت ولا البخار كانه بخار قدر كاتم يطلع مع جوانبها تركتها لما تبرد وشلتها وركبت وحدة احتياط كانت معي ومشت الأمور لكن ودي أعرف وش التفسير المنطقي للي صار وهل البطارية راحت خلاص ولا يمكن اصلاحها علما أنها أي سي ديلكو جدة طبعا 80 أمبير

مربط القعاسي
26/06/2010, 01:40 PM
فيما يبدو لي ان الدينومو زاد كهربها على شان كذا احترقت البطاريه وكلما تزيد السرعه تزين شحن البطاريه بالكهرب وسبب زياده الكهرب هو الكتاوت يصير مايقدع عند حد معين يصير معلق ويزيد كهرب هذا على حسب الخبرة والله اعلم

ن م ر
26/06/2010, 01:46 PM
اي سي دلكو ذات الصناعة المحلية سيئة جداً ما تنفع بريال والمصيبه غزت السوق

اذا كانت لا تزال في الضمان بأمكانك تستبدلها من الوكيل

أما بالنسبة لتفسير ما حصل : أتوقع الحمض اللي فيها تفاعل مع شيء معين أو زاد عليها الكهرب

وقد سبق انفجرت علي بطارية من هالنوع في سيارة فورد وصارت تصب سوائلها واللي استغربه ان السيارة كانت واقفة

سليمان الصقر
27/06/2010, 03:13 PM
مشكور يالقعاسي ومشكور يا ن م ر على الرد والتفاعل مع الموضوع

fares_dubai
02/07/2010, 06:03 PM
للاسف الشديد مثل ماتفضلوا الاخوان هالنوع من البطارية قام يظهر بانتاج رديء جدا..انا صارت معاي تجربة مع الاي سي ديلكو حيث انه صار في تسريب للسائل..اهملته لان التهريب كان بسيط بس بعد فترة تآكل راس الكيبل وأدى لعدة امور اولها صار مايوصل للكهربا بسهولة..وكنت انظفه بين فترة وفترة ويمشي الحال لحد ما وصل التآكل لدرجة انه انكسر وانفضل الكيبل عن البطارية..غيرت البطارية والكيبل..طبعا البطارية عليها ضمان الوكيل.والحين رجعت لي نفس المشكلة واللي هي تسريب السائل..والله يكون في العون..هذه تجربتي حبيت اني افيدكم بها.
ومشكور اخوي عالطرح والله يعوض علينا وعليك