المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار

صفوت الماضى
28/06/2010, 01:04 AM
الله لا يهينكم كيف اطلع السرطان((السلطعون))من جحره لانى القاهن كثير و مدري شلون اطلعهن

وليد الغربة
28/06/2010, 01:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله حبيبي صفوت الماضي

على حسب علمي وخبرتي

ان السلطعون اذا دخل جحرة نصب عليه ماء اذا كان جحره في الرمل ....
واذا كان في جحر صخري فحاول ان يكون معك سكين طويلة او شئ من هذه الامور ...

اخوك وليدالغربة

Makaveli
28/06/2010, 02:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله حبيبي صفوت الماضي

على حسب علمي وخبرتي

ان السلطعون اذا دخل جحرة نصب عليه ماء اذا كان جحره في الرمل ....
واذا كان في جحر صخري فحاول ان يكون معك سكين طويلة او شئ من هذه الامور ...

اخوك وليدالغربة

أخويا وليد حاولت أيام كنت في درة العروس أن أخرجه من الحفرة برش الماء لكن مافي فايدة
أحسن شي أندس بعيد لفترة نصف ساعة على شاطئ لا يوجد فيه أحد وراح تلاقي الأفندي يطلع يستكشف المنطقة
لا تتحرك وأول ما يبعد مسافة متر إلى مترين أفلت رجلك عليه وحاول أول شي تشوته بأصباع رجلك وإنت بكرامة بس رفسة خفيفة لأنك لو شت بالقوة راح يتفشفش معاك
وأول مايهبط على الأرض أنزل على ركبك وأفرد يدك في الهوا وراح تلاقيه واقف عشان يتربش وتتشتت أفكاره ولو خش الموية فعليك بالبكس على جسمه من فوق
وبعدها لن يتحرك
تشيله طال عمرك في كاسة فيها موية بحر عشان يفضل طاااااازة وكمل الباقي هنا طال عمرك http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=307725

accentkool
28/06/2010, 05:06 AM
انا اوؤيد كلام الاخو Makaveli بتصيدة بالراحة وكمان جرب طريقة الاخو وليد الغربة وان شاء الله تصيدة

Ahmad ss
28/06/2010, 05:09 AM
صيد سمك احسن هههه

jak700
28/06/2010, 11:15 AM
أخويا وليد حاولت أيام كنت في درة العروس أن أخرجه من الحفرة برش الماء لكن مافي فايدة
أحسن شي أندس بعيد لفترة نصف ساعة على شاطئ لا يوجد فيه أحد وراح تلاقي الأفندي يطلع يستكشف المنطقة
لا تتحرك وأول ما يبعد مسافة متر إلى مترين أفلت رجلك عليه وحاول أول شي تشوته بأصباع رجلك وإنت بكرامة بس رفسة خفيفة لأنك لو شت بالقوة راح يتفشفش معاك
وأول مايهبط على الأرض أنزل على ركبك وأفرد يدك في الهوا وراح تلاقيه واقف عشان يتربش وتتشتت أفكاره ولو خش الموية فعليك بالبكس على جسمه من فوق
وبعدها لن يتحرك
تشيله طال عمرك في كاسة فيها موية بحر عشان يفضل طاااااازة وكمل الباقي هنا طال عمرك http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=307725

الشغلة انقلبت مصارعة :D:D:D

يعطيك العافية حبيبي

sa_1899
28/06/2010, 11:43 AM
ترى مو كل انواع السلطعون تنأكل .. :)

وبالتوفيق حبيبي