المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من نصاب تنزانيا

دوسري الوادي
29/06/2010, 11:58 PM
الاخوه الاعزا في المنتدى اود ان حذر الاخوه من شخص يدعي انه ينظم رحلات قنص في تنزانيا هذا الشخص تم الاتفاق معه من قبل اكث من شهرين وتم الاتصال به بشكل اسبوعي اوبعض الاحيان يومي من اجل ان تكون الرحله على احسن وجه وتم الاتفاق ان يدفع كل شخص 1500 دولاريشمل المخيم والسلاح والسيارات في القنص وكان امقناص يبد في بدايت شهر سبعه ميلادي وتم عمل الحجوزات وقطع التذاكر وتجهيز كل شي من قبلنى وقد كلفنى ذالك الكثير من المال والجهد الكبير وقبل السفر بثلاثه ايام يطلب مني هذا الشخص مبالغ اضافيه مبلغ 2000دولار ويقول هذي عشان حراس الغابه مما اظرني لاغلي الرحله بالكامل مع هذا الشخص فني احذر اخواني في المنتدى من التعامل معه واذا سمح الي مشرفنى الكريم ان اضع اسم الشخص فانا مستعد والله يوفق الجميع

عيون الغلا
30/06/2010, 12:04 AM
إذا أنت متأكد أنه نصاب
فمن الضروري السماح لك بالتشهير به
كان الله في عونك والله يخلف عليك بالبركه
والصراحه تعبنا من كثرة النصابين الله يمحاهم عن الوجود
اللهم لاتبقي ولاتذر

لك الإحترام والتقدير

حزوبر
30/06/2010, 12:07 AM
السلام عليكم
حمانا الله من النصابين، ياليت يا أخي تذكر لنا اسمه، وبعد صورته اذا توفرت

دوسري الوادي
30/06/2010, 12:13 AM
اخوي وش تسمي ماصارمعي قبل السفر ب 3ايام يطلب من مبلغ 2000 دولار من غير المبلغ السابق كل شخص 1500 دولار وانا 6 اشخاص يعني 1500 للشخص الواحد يعني 9000 دولار وابعدين مبلغ الفين 2000 دولار اظافي اي 11000 الف دولارفي مقناص عشره ايام من غير تذاكر الطيران والسكن

دخنآوي
30/06/2010, 12:21 AM
الله يكون بعونكم ..
ياحبي لحمآم السعودية :)

حصاد
30/06/2010, 12:26 AM
يا الدوسري رعاك الله ........ أنا مثلك متفق مع ناس إمارتيين من أصل عماني

مقناص على تنزانيا على 1500 دولار وإذا كان هو خوينا شهر به ترانا بحاجة

لك رساله بالخاص بس عساني تعديت 50 مشاركة بشوف

شهر به يا نمر الدواسر ترى هذا واجب ديني ووطني

دوسري الوادي
30/06/2010, 12:27 AM
اشكر الاخوه علي المرور والله يحميهم جميعن من النصابين

دوسري الوادي
30/06/2010, 12:32 AM
اخوي حصاد رعاك الله لايسمح الي بالمشاركه علي الخاص بس هذا اميلي b_am@hotmail.com راسلني عليه

حصاد
30/06/2010, 12:57 AM
يالدوسري بارك الله فيك تعديت الخمسين وارسلتلك رسالة ....... تلقاها ع بريدك الخاص

بارك الله فيك

الحربي999
30/06/2010, 01:22 AM
الله يعطيك العافيه واسئل ربي يحميني ويحمي سائر المسلمين من النصب والنصابين

فنجال الشمال
30/06/2010, 01:27 AM
:r :l :r

حماك اللًة ياوطني مشكور عل التنبية :f :f :f :f :f :f :f :f

aserkm
30/06/2010, 01:59 AM
الله يجزاك خير

قنيص غير
30/06/2010, 07:12 AM
الله يعطيك العافيه

النداوي HZ2AF
30/06/2010, 08:13 AM
اخوي وش تسمي ماصارمعي قبل السفر ب 3ايام يطلب من مبلغ 2000 دولار من غير المبلغ السابق كل شخص 1500 دولار وانا 6 اشخاص يعني 1500 للشخص الواحد يعني 9000 دولار وابعدين مبلغ الفين 2000 دولار اظافي اي 11000 الف دولارفي مقناص عشره ايام من غير تذاكر الطيران والسكن

نعم يا الغالي إذا كان هذا ما حدث
فهذه محاولت نصب بعد ما شريتم
التذاكر يحاول يضغط عليكم بزيادة
السعر وأفضل شئ هو أنك تذكر
أسمه لتحذير باقي من يريد القنص
إلا إذا كان بينكم إتفاق على زيادة
المدة مقابل الدفع لحراس الغابة
كذلك أنا أرسلت لك رسالة على
بريدك الإلكتروني

ابوحسن ...
30/06/2010, 08:47 AM
الناصابين بكل مكان انا رائيي التشهير به

راعي جالود
30/06/2010, 08:48 AM
لحول ولا قوة الا بـ الله , الله لا يبارك فيهم

والله يعين أن شاء الله يا الدوسـري

وإن شاء الله ربي يعوضّك .. خسايرك بـ ديره أفضل منها وناس أجواد

وهذي الدنيا دروس , عبـر وخيـره لكم بـ اذن الله

صلفان.نجد
30/06/2010, 12:31 PM
انا اقول اللي هذا اوله الله يفكك من تواليه ومن رايي انك تسأل اهل الخبره ممن قنصوا المنطقه من الخليجيين خاصه , وعن الاشخاص اللي يتعاملون معهم ابرك لك واوفر .

حصاد
30/06/2010, 01:56 PM
تكفى افضحه الله لا يوفقه ..............

دوسري الوادي
30/06/2010, 02:37 PM
شكرن خوي العزيز النداوي علي المرور ويشرفني مرورك كان الاتفاق حسب ماذكرته 1500 دولار فقط لمدة عشره ايام

خالد ال سعد
30/06/2010, 03:47 PM
سبحان الله
ابومشعل !!
يوجد عدد لاباس به من النصابيت بتنزانيا
فأحذروا أخواني الاعضاء

ألأطلسي
30/06/2010, 04:23 PM
حياك اخوي
احمد ربك انك مارحت والا والله كان تدفع اضعاف مادفعته وكلهم نصابين وانا امجربهم
واللي يقولك انه فيه رخصة صيدفي تنزانيا ينصب عليك لانه منصوب عليه ولا وده يقول انصبوا علي
وكل اللي اقنصوا يكابرون انه ماحد نصب عليهم
والصحيح فيه رخصة صيد بس ليست لنا واشكالنا
ولكن للتنزاني فقط ويقنص تنزانيين لاغير
ولو اكفشوك صارت الطقه ابظهرك يعني واسطه استغلال اذلال والى ماله نهايه
والى رحت للمقناص يالله عاد كل واحد ينهشك من جهه
ويصيرون تقل وحوش عليك كلن ياكل ويستغل
واكثر من هذا ماعندي شي اقوله

الشين
30/06/2010, 05:01 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

بس اخوي دوسري الوادي هناك سؤال يطرح نفسه :- ليش أهل الخبرة و اللي قنصوا بتنزانيا ما يحطوا نصائحهم و الاشخاص اللي نظموا معهم من قبل إن كانوا ثقات, تجد خيمة الصيد مليئة برحلات القنص تنزانيا تنزانيا و لما تجي تسأل يا جماعة الخير افيدونا ودنا نقنص تنزانيا (لا حياة لمن تنادي) ليش مشرفنا الندواي و سيف الرعد و.... إلخ ممن قنصوا تنزانيا ما يحطون أسماء الأناس الذين قنصوا معهم ليسهل على الجميع القنص أم أن المسالة أقنص أنا بس و أنت اتفرج على التقارير و تابع الردود,
الأخ الندواي بعثت لك رسالة على الخاص طلبت منك المساعدة و المشورة في القنص في تنزانيا ممكن من قبل شهر و لا رديت علي و لا ادري ما المشكلة هل النصيحة تحتاج إلى كل هذا الوقت أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟ أنت بمركز مشرف خيمة يعني مش شي سهل.
احنا إخوة و لازم نتناصح و الدين النصيحة حتى نتحاشى مثل هاؤلاء الناس, فندائي إلى كل من قنص بلدا و هو خبير بها و بأهل التنظيم هناك أن يضع كل ما لديه من معلومات و أسماء و أرقام هواتف الثقات, الكل يحب ان يقنص و يتمتع ليش ما يلقى مساعدة و النبي صلى الله عليه و سلم يقول ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه)
فكم من ناوي قنص وضع موضوعا طالبا فيه يد العون و المساعدة من اهل الخبرة ولا احد يفيد بإجابات واضحة و كافية في الوقت الذي تجد الكثير ممن قنوصوا و ملؤا المنتدي بالصور و التقارير, و أني احمل المسؤولية المشرفين عليى هذه الخيمة ليبذلوا قصارى جهدهم لنفع جميع الأعضاء و البحث عن الأساليب و الطرق السليمة لإثراء هذه الخيمة التي تحت مسؤوليتهم, كم مضى من الوقت و لم نلاحظ موضوعا مفيدا أو جديدا بهذه الخيمة, الهمة الهمة يا أخوتي

آسف جدا على الإطالة و الكلمات الجافة نوعا ما و لكن و الله أعلم بالنية اني ما كتبت هذه الكلمات إلا لحرقة اجدها في نفسي مما حدث للاخ دوسري الوادي و ما حدث لي ايضا و من قبلنا كثيرون دون أن يحرك المشرفون ساكنا و ما أردت إلا أن أساهم ولو بقدر بسيط في الرقي بهذا الصرح العظيم و أن اسلط الضوء على مسالة هي غاية في الاهمية الا و هي الدين النصيحة, النصيحة , النصيحة, النصيحة

أعتذر من الجميع و أرجوا أن تعامل الكلمات و محتوى الموضوع بكل إيجابية دون انتصار للنفس فهدفنا التعاون و الرقي بهذه الخيمة و المنتدى عامة

أخوك الشين - ليبيا

ظبي
30/06/2010, 05:08 PM
انا راسلت الاخ النداوي من اكثر من شهرين ولا رد

وهذي حريته ما احد يجبره

تبيها على بلاطة كل واحد يحصل احد يقنصه مايبي احد يعرفه عشان بعض الناس تخرب على بعض

دوسري الوادي
30/06/2010, 11:59 PM
اخواني الكرام اشركم علي المرور واشكر اخي العزيز الشين من لبيبا علي ماقل وهوعين الصواب المفروض علي الاخوه التعاون دايم في الخير والمنتدى ماوضع الاخدمة اهل المقناص ووالله يحفظ الجميع من كل شر ومكروه والسسسسسسسسسسسسسسلام

النداوي HZ2AF
01/07/2010, 12:21 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

بس اخوي دوسري الوادي هناك سؤال يطرح نفسه :- ليش أهل الخبرة و اللي قنصوا بتنزانيا ما يحطوا نصائحهم و الاشخاص اللي نظموا معهم من قبل إن كانوا ثقات, تجد خيمة الصيد مليئة برحلات القنص تنزانيا تنزانيا و لما تجي تسأل يا جماعة الخير افيدونا ودنا نقنص تنزانيا (لا حياة لمن تنادي) ليش مشرفنا الندواي و سيف الرعد و.... إلخ ممن قنصوا تنزانيا ما يحطون أسماء الأناس الذين قنصوا معهم ليسهل على الجميع القنص أم أن المسالة أقنص أنا بس و أنت اتفرج على التقارير و تابع الردود,
الأخ الندواي بعثت لك رسالة على الخاص طلبت منك المساعدة و المشورة في القنص في تنزانيا ممكن من قبل شهر و لا رديت علي و لا ادري ما المشكلة هل النصيحة تحتاج إلى كل هذا الوقت أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟ أنت بمركز مشرف خيمة يعني مش شي سهل.
احنا إخوة و لازم نتناصح و الدين النصيحة حتى نتحاشى مثل هاؤلاء الناس, فندائي إلى كل من قنص بلدا و هو خبير بها و بأهل التنظيم هناك أن يضع كل ما لديه من معلومات و أسماء و أرقام هواتف الثقات, الكل يحب ان يقنص و يتمتع ليش ما يلقى مساعدة و النبي صلى الله عليه و سلم يقول ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه)
فكم من ناوي قنص وضع موضوعا طالبا فيه يد العون و المساعدة من اهل الخبرة ولا احد يفيد بإجابات واضحة و كافية في الوقت الذي تجد الكثير ممن قنوصوا و ملؤا المنتدي بالصور و التقارير, و أني احمل المسؤولية المشرفين عليى هذه الخيمة ليبذلوا قصارى جهدهم لنفع جميع الأعضاء و البحث عن الأساليب و الطرق السليمة لإثراء هذه الخيمة التي تحت مسؤوليتهم, كم مضى من الوقت و لم نلاحظ موضوعا مفيدا أو جديدا بهذه الخيمة, الهمة الهمة يا أخوتي

آسف جدا على الإطالة و الكلمات الجافة نوعا ما و لكن و الله أعلم بالنية اني ما كتبت هذه الكلمات إلا لحرقة اجدها في نفسي مما حدث للاخ دوسري الوادي و ما حدث لي ايضا و من قبلنا كثيرون دون أن يحرك المشرفون ساكنا و ما أردت إلا أن أساهم ولو بقدر بسيط في الرقي بهذا الصرح العظيم و أن اسلط الضوء على مسالة هي غاية في الاهمية الا و هي الدين النصيحة, النصيحة , النصيحة, النصيحة

أعتذر من الجميع و أرجوا أن تعامل الكلمات و محتوى الموضوع بكل إيجابية دون انتصار للنفس فهدفنا التعاون و الرقي بهذه الخيمة و المنتدى عامة

أخوك الشين - ليبيا

حياك الله أخوي الزين وبالعكس ما قلت إلا الصحيح

ولكن يخفى عليك بعض الأمور يا الغالي فليس من الصحيح
أن أضع أرقام أو عناوين أشخاص إلا إذا كنت مقتنع بكل
الأمور من ناحية التنظيم والسعر وإلا أكون ساهمت
وبطريقة غير مباشرة في عمليات إستغلال أعضاء المنتدى
وعرضت نفس للملامة من قبل الأعضاء ويأتي من يقول
أنني عملت دعاية لمن لا يستحقها وبالنسبة لمن قنصنا معه
العام قام هذه السنة برفع سعره بدرجة كبيرة مما جعلني
أرفض عرضه حتى بعد أن قام بتخفيض السعر

والشئ الأخر الذي لا تعلمه وهو سبب تأخري عليك في الرد
وعلى الكثير غيرك سوا من أعضاء المنتدى أوبعض الزملاء
والمعارف هو أنني كنت أحاول مع مكتب في تنزانيا لكي
أقوم بتنسيق رحلات صيد لهم وكان لي شرط واحد ألا وهو
أن يكون السعر معقول وثابت لمدة لا تقل عن خمسة سنوات
وكذلك تكون مدة الصيد معقوله وبهذا أكون ساهمت في
خدمة الطرفين من يريد القنص - وأكثرهم من أعضاء منتدانا
الغالي - ومن ناحية أخرى خدمة صاحب مؤسسة الصيد ولكن
إلى الأن لم يتم البت في هذا الموضوع

الباثفندر 3.5
01/07/2010, 12:28 AM
الله يجزاك خير

الرنوي
01/07/2010, 01:37 AM
تكفى شهر به وافضح النصاب .........................

دوسري الوادي
02/07/2010, 01:02 AM
تشكرون علي المرور والله يحمي جميع اخواني اهل القنص من النصابين

سناوعيس
02/07/2010, 01:28 AM
يالدوسري المشرف قالك قل اسمه وانت بس تشكر على المرور ان كانك تعرضت فعلا الى نصب قل اسمه الا اذا كان هناك شي اخر!!

دوسري الوادي
03/07/2010, 12:13 AM
احوي الظاهر ان ما تقرا انا ذاكر اسمه وبلده ارجع الردي السا بق ولاتطير في العجه

شامخ الشيـبان
03/07/2010, 01:36 AM
جـزآك الله خـيـر

خالدالذيب
03/07/2010, 06:24 AM
الله يجزاك خير وبيض الله وجهك....
(لابتي عزوتي يلاد زايد..,,يأهل الفعل باليوم الشديد)

ابوسعود...
03/07/2010, 11:04 AM
العام الماضي 2009 قنصنا في تنزانيا ولمدة 11 يوم فقط 1000 دولار للشخص الواحد وكان عددنا 7 اشخاص وفي منطقتين وحتي اكون معك واضح ليست قريبه من اروشا وكان الشخص اللي معنا تنزاني من اصل يمني (مهري) هم ووالدهم عايشين في تنزانيا وكان طيب جدا معنا ولكنا كنا متفقين علي منطقه قريبه من موانزا ولكنا تفاجأنا بتغير مسار الرحله لان المنطقه كانت غير مسوح القنص لها في ذلك الوقت وعرفنا فيما بعد ان الشيخ محمد بن راشد المكتوم كان حاجزها وقانص فيها ولكن ياخوان ابي اوضح لكم مشاكل تحصل .
ومنها اني اللي طلعنا معهم كانو يطلعون ترخيص القنص علي انا تنزانين (لف ودوران) وطبعا الرخصه ان كثرت 100 دولار ويمكن اقل وليس لهم مكتب خاص هذا ماذكر (بس صراحه لم تعجبني البلد بكبرها لاسباب منها الغابات اللي مستحيل تشوف 100متر ) نبي نشوف علي مد النظر
واخيرا سمعنا ان خوينا رفع السعرالي 1500 دولار

أبو رداد
03/07/2010, 11:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الاعزاء
نحن مع التنوير وضد التشهير
مهما كانت الاسباب
نرفض رفض تام ذكر الاسماء
ونرجو من جميع الاخوان الذين مرت بهم تجارب مع نصابين
أن يذكروها مع أساليبها حتى يتنور الجميع في تعاملهم مستقبلا
,,,
مثلا الاخ الدوسري ذكر طريقه قد تخفى الجميع عند تعاملهم
فالبدايه قلهم 1500 ولما شافهم خلصوا وقدموا اوراقهم قلهم نبغى 2000 دولار زياده حق حراس الغابه !
الدرس الي حصلناه من السالفه
هو عند الاتفاق مقدما تقله خبرني عن التكلفه كامله من البدايه
سواء حراس الغابه ولاغيرها وتراني مازيد لو ريال بعد الاتفاق
وهكذا

عربي عصامي
03/07/2010, 02:49 PM
طيب الى الآن نحن لم نقرأ اسم النصاب، يرجى وضع اسمع ليتسنى للجميع اخذ الحذر منه

a1Ruwais
03/07/2010, 02:58 PM
جزاك الله خير

ترهيم
03/07/2010, 03:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الاعزاء
نحن مع التنوير وضد التشهير
مهما كانت الاسباب
نرفض رفض تام ذكر الاسماء
ونرجو من جميع الاخوان الذين مرت بهم تجارب مع نصابين
أن يذكروها مع أساليبها حتى يتنور الجميع في تعاملهم مستقبلا
,,,
مثلا الاخ الدوسري ذكر طريقه قد تخفى الجميع عند تعاملهم
فالبدايه قلهم 1500 ولما شافهم خلصوا وقدموا اوراقهم قلهم نبغى 2000 دولار زياده حق حراس الغابه !
الدرس الي حصلناه من السالفه
هو عند الاتفاق مقدما تقله خبرني عن التكلفه كامله من البدايه
وهكذا

السلام عليكم ,,,,

اخي الكريم ارجو ان لا يغضبك رائيي ولكني اعلم ان ردي سوف يحذف لكن هو حق لي مشروع في المنتدي ان اقول رئيي ارجو ان تعذرني ماتقوله انت الان (هي مثالية زائفه )....
يا اخي الكريم الساكت عن الحق شيطان اخرس ,,,
يا اخي الكريم احب لاخيك ماتحب لنفسك ,,,
والله لو انه انت من كان معه الموقف لوجدتك تبحث عن صورته عن طريق قوقل اريث لتحذير منه لكن قيلت في السابق (الي يده بالماء مو مثل الي يده بالنار)
دائماً نحن ضد انفسنا وعكس بعضنا .
وبعدين مقولتك بين قوسين

(هو عند الاتفاق مقدما تقله خبرني عن التكلفه كامله من البدايه
وهكذا)

ماعليش هالكلام ماهو منطقي يقولك نصااااااب يعني بيقولك اوكي ادفع 1500 وبعدها بيقولك غيرت رايي وش بتسوي بتشتكيه علي الامم المتحده !!
لكن دام منع صاحب الموضوع من طرح اسمه على العام الله يعينك تطلع على كل واحد رد على الموضوع برساله خاصه باسمه والمعلومات عنه وانشرها.

النداوي HZ2AF
04/07/2010, 11:15 AM
السلام عليكم ,,,,

اخي الكريم ارجو ان لا يغضبك رائيي ولكني اعلم ان ردي سوف يحذف لكن هو حق لي مشروع في المنتدي ان اقول رئيي ارجو ان تعذرني ماتقوله انت الان (هي مثالية زائفه )....
يا اخي الكريم الساكت عن الحق شيطان اخرس ,,,
يا اخي الكريم احب لاخيك ماتحب لنفسك ,,,
والله لو انه انت من كان معه الموقف لوجدتك تبحث عن صورته عن طريق قوقل اريث لتحذير منه لكن قيلت في السابق (الي يده بالماء مو مثل الي يده بالنار)
دائماً نحن ضد انفسنا وعكس بعضنا .
وبعدين مقولتك بين قوسين

(هو عند الاتفاق مقدما تقله خبرني عن التكلفه كامله من البدايه
وهكذا)

ماعليش هالكلام ماهو منطقي يقولك نصااااااب يعني بيقولك اوكي ادفع 1500 وبعدها بيقولك غيرت رايي وش بتسوي بتشتكيه علي الامم المتحده !!
لكن دام منع صاحب الموضوع من طرح اسمه على العام الله يعينك تطلع على كل واحد رد على الموضوع برساله خاصه باسمه والمعلومات عنه وانشرها.

أبو رداد سلامات
الرجال يقولك ناصب علية وسارق دراهمة وأنت تقول لا تشهر

الظاهر النصاب معة واسطة في المنتدى

يا أخوان أنا في البداية كنت مؤيد لذكر الأسم
للتحذير ولكن الأن أتراجع ليس حماية
للشخص المعني بالأمر ولكن لأن ذكر الأسم
ليس مفيد فالاسم يغير اليوم أبو فلان وغداً ابو
فلان أو أبو فلانة وضاعت فلوسك يا صابر
ولكن مثل ما ذكر أخي أبو رداد الحل هو
الإستفادة من الدرس وأخذ الحيطة عند التعامل
ومعرفة كافة التفاصيل مقدماً

وأختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية

أخوكم النداوي

ترهيم
04/07/2010, 12:27 PM
يا أخوان أنا في البداية كنت مؤيد لذكر الأسم

للتحذير ولكن الأن أتراجع ليس حماية
للشخص المعني بالأمر ولكن لأن ذكر الأسم
ليس مفيد فالاسم يغير اليوم أبو فلان وغداً ابو
فلان أو أبو فلانة وضاعت فلوسك يا صابر
ولكن مثل ما ذكر أخي أبو رداد الحل هو
الإستفادة من الدرس وأخذ الحيطة عند التعامل
ومعرفة كافة التفاصيل مقدماً

وأختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية

أخوكم النداوي

هلابك النداوي ....
ماعليش يالنداوي كلامك على العين والراس وكلامك فيه نوع من الصحه ... ولكن انا جاي في بالي ولاتلومني اني افكر هالتفكير ان فيه احد اعضاء المنتدى من المروجين لهذا الشخص ومشترك معه !!
المهم انو التشهير ياعزيزي احد سبل القضاء على الفساد ...وقس عليها كل الامور الان لو شهرت البلديه باحد المطاعم الفاسده والله مالقيت مطعم إلا ويطبق وسائل السلامة والنظافة بحذفيرها . ولكن للاسف اسكتو اسكتو ولا يروح في الرجلين إلأا الشعب ...

DRAKOLA
04/07/2010, 10:41 PM
اخواني الكرام انا مع ان يقوم اعضاء المنتدى الذين سبق لهم القنص في تنزانيا بذكر التفاصيل الدقيقه لرحلاتهم من حيث التكاليف والشركات او الاشخاص الذين تعاملوا معهم والتحذير من السلبيات ليتفاداها الجميع مستقبلا وهذا الشخص الذي في الامارات انا كنت بانسق معه ولكن الان اصبحت متردد ولا ادري وين الصادق من الكاذب خصوصا مع منع التشهير بالنصابين في المنتدى

خيال الغلبا
04/07/2010, 10:56 PM
كل شي يهون عند اللي ذبحوا في النيجر

يا هملالي
05/07/2010, 07:47 AM
1500ضرب 3.75 مع قيمة التذاكر لشخص و العتاد و ما إلى ذلك 10000 ريال

رح لأطلق محمية ولامسوك هذي هي الغرامه :D امزح

بعدين مع احترامي ياخي اذا تبي تقعد تحسب كم و ما كم تراك تبي تنغث و تغث قاعد لي تحذر ومانت ذاكر اسم ولا شيء ملموس .

الله يهديك يا ملا الغنيمه صدق :o

tawak
05/07/2010, 12:40 PM
الله يعوضكم خير

كليب1
05/07/2010, 01:11 PM
الله يعطيك العافيه واسئل ربي يحميني ويحمي سائر المسلمين من النصب والنصابين

العراك
05/07/2010, 02:00 PM
بارك الله فيك ونطلب من الله سبحانه العفو وان يكفينا شر النصابين

alwssam6
05/07/2010, 06:37 PM
الله يعطيك العافيه

DRAKOLA
05/07/2010, 10:24 PM
الله يعطيك العافيه اخوي دوسري الوادي (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=163099) كذا اديت اللي عليك الله يبيض وجهك ويعوضك خير ان شاء الله يمكن ربي حماكم من شي اكبر

تقبل تحياتي

على النيه
05/07/2010, 10:30 PM
أخذ الحذر واجب

حفظ الله الجميع من كل مكروه

أبو رداد
05/07/2010, 11:37 PM
أخواني الاعزاء
لازلت عند ردي الاول
((نحن مع التنوير وضد التشهير))
وهذا شرطنا من أجل الموافقه على نشر مثل هذه المواضيع

لدينا تجارب قديمه بمثل هذه المواضيع ....
في قدرة قادر
يصبح المظلوم ظالم والظالم مظلوم !!!
بعض المواضيع غير صحيحه !!
وبعض المواضيع كيديه وبسبب منافسات تجاريه !!
وبعض المواضيع فيها ظلم !!
نحن لانعلم الغيب
ولسنا في محكمه ....
أغلب الاسماء ... أسماء مستعاره
والظلم ظلمات ........
,,,
لاأقصد في كلامي هذا أخينا صاحب الموضوع
(( هذا كلام عام))

ونرجو من الجميع تنوير أخوانهم
من خلال كشف أساليب النصب وتضيق الخناق على النصابين
والابتعاد عن الاسماء والاشخاص لانها تتغير وبسهوله
ويشوبها شك بعض الاحيان كما تم التوضيح أعلاه