المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقدرة قادر أصبحت إستاذ في طرح الصقور,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,

ربع خالي
02/07/2010, 06:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

البارحه كنت جالس عند مقيض طيوري اللي في البيت وحاط قدامي الرطب والقهوه وطبعا الكمبيوتر , و منها اتصفح في مواقع الطيور الاجنبيه وأقلب في منتدانا الغالي:type: , وكل شوي رطبتين وكم فنجال قهو;) ه , وفجأه جتني فكره , فقلت بدل هالجلسه والطيور كل شوي يتنقلن على الوكور العاليه , خلني ادخل غرفة الطيور واتفحصها ومنها أشوف المكيف إذا يبي تنظيف (مع انه قبلها بيوم متفحص الغرفه والمكيف :D (لقافه), المهم إستقت على الطيور ودخلت وسكرت الباب وراي من غير ما اقفل الباب:mad:, ومع تمشياتي في الشبك عند الطيور , كفخ واحد من الطيور والله قدرة على الباب وفتحه:alarm: , طبعا انا ما انتبهت لفتح الباب , ودخلت الغرفه وهي كم دقيقه وطلعت من الغرفه إلى شبك الطلق , وكلها ثواني الا الطير ظاهر من الباب(يالله سترك), يالربع ونيت ونه ماتنكتب ولالها حروف,واستعجل واقفل الباب قبل لاأجيب العيد ههههههههه, المهم الطير حام الجدار وتوكل فالليل المظلم , جيت بنط الجدار وماقدر:j على الاقل اشوف وجهته ,, واستوالي ياليل مطولك,
وعند مابانت الشيفه طلعت في السياره والف على البيوت اللي حولي :redcar: , نسيت أقولكم اني طلعت فوق البيت أخبر حمام يعشش عندي , والله رزقني بصوص توه مكتمل ريشه ولايطير (ياطواريح ركزوا على صوص الحمام) تراه مغناطيس للطيور هههههههه,
المهم شلته ونزلت من على السطوح وحطيته في كرتون , جلست افكر:confused: الصوص موجود ولكن الشبكه ويييييييين؟؟؟؟ وأروح للمخزن وأقلب صناديق مالي عد بهن , علّا وعسى احصل شي , ولله الحمد حصلت الشبكه, أأأهاااا الصوص موجود والشبكه موجوده (الطاروح وين)؟؟ قلت مالي الا السنافي اللي جامع كل سنافي (:s ) وأقلب في الصفحات الين الله هداني على الطريقه ,, نرجع الحين للبحث عن الطير , وأخذلي كم لفه الا والله الشيفه اللي تسر الخاطر , هذا الطير فوق بيت واحد من الجماعه , وقفت وإبتديت اركب الشبكه هههههههههه الحمدلله يوم ماحد معي يشوف ,,, وأربط خيط طوله مترين في الشبكه والوزن نعولي وانتم بكرامه , أول مارميتها الشبكه لحال والصوص لحال , كيف ؟؟ مادري ,, وارجع واركبها ثاني مره , وارميها وتنقلب الشبكه تحت الصوص ويتشربك فيها (لاحول ولاقوة الا بالله), وارجع وافكك الصوص من هالشربكه وأزينها مره ثانيه, فقلت ماني براميها بحطها حط بشويش وبروح عنها , المهم حطيت الصوص مع شبكته على الارض ومشيت ,, وبعد عشر دقايق استدار الطير بإتجاه الصوص (يالله ياكريم), وشوي الا هو هاوي ويمسح مسحه بسيطه ويوقع بجنب الصوص , ويقبض شوي ويفكه , وعلى هالمنوال تقريبا 3 دقايق, وفجأه فك الصوص ومشى هالفروج هههههه والطير مكانه , أفا مامشت الخطه , قلت خلني انزل واعدل الشبكه ثاني مره , والطير ماهو رايح , وساعة مانزلت يكفخ الطير الا والله الشبكه في رجوله والصوص ماعليه شي:D , وأستوت خطواتي كل خوه من خطوه عشره مت:hot: ر وأقبض الطير وأجيب المقص واقصص الخيوط اللي شابكه فيه والحمدلله على العقلان ,, بس يالربع شي دار في خاطري ولازم أقوله لكم ,, اللحظه اللي دخلت في راسي فكرة الشبك تمنيت( المعتزل) ولافي باقي أخواني إقصور,, وهذي سالفتي فالليله اللي مضت وصباح هذا اليوم المبروك ,,,
وهذا يا اخواني درس لي ولغيري,,

أتمني إني وفقت في طرح قصتي

والسلام خير الختام

تحياتي

ذراع الذيب
02/07/2010, 06:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
صبحك الله بالخير يابوسيف,,

ههههههههههه اضحك الله سنك واسعد الله صباحك مثل ماضحكتني واسعدتني بهالصباح,,
يعلم علي الله كل ماقرى سطر انسدح من الضحك هههههههه واما هالاكلام
(ياطواريح ركزوا على صوص الحمام) تراه مغناطيس للطيور ههههههههدمعت عيوني,,
بسببه ويوم تقول حطيت الحماهم بشويش يعلم علي الله وكني اشوفك قدامي ههههههه,,
شوفني انا اللحين اكتب الرد وماغير اضحك الله يسعدك يابوسيف ومبروك العقيله,,
اقول جرب حظك بالطرح انت رجال مبروك تحياتي لك,,

الحركساب
02/07/2010, 06:48 AM
هناك العقلان يابو سيف وغلطه الشاطر.......الله يوفقك ويحميك
تحياتى

طراح الحباري
02/07/2010, 06:55 AM
هاهاها ضحكني والله
جزاك الله الف خير
وسالفه جميله

راعى شاهين
02/07/2010, 06:58 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه وانا مثلك يابوسيف بس مارجع له 20 يوم

ربع خالي
02/07/2010, 07:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

صبحك الله بالخير يابوسيف,,

ههههههههههه اضحك الله سنك واسعد الله صباحك مثل ماضحكتني واسعدتني بهالصباح,,
يعلم علي الله كل ماقرى سطر انسدح من الضحك هههههههه واما هالاكلام
(ياطواريح ركزوا على صوص الحمام) تراه مغناطيس للطيور ههههههههدمعت عيوني,,
بسببه ويوم تقول حطيت الحماهم بشويش يعلم علي الله وكني اشوفك قدامي ههههههه,,
شوفني انا اللحين اكتب الرد وماغير اضحك الله يسعدك يابوسيف ومبروك العقيله,,
اقول جرب حظك بالطرح انت رجال مبروك تحياتي لك,,

وعليك السلام والرحمه ,,

هههههههههه والله ثم والله اني ادري يوم بتقرأ سالفتي بأنك تضحك والسبب بأنك تشوف الشبك بسيط وهين وانا اشوفه مثل الجبل والدليل الحاله اللي مرت علي وانا كل شوي اعدل الشبكه ,, وفعلا ياخوي هالصوص فيه سحر , يشبك الطير وهو يطلع منها سالم غانم :D , والطرح جربته وكتفيت بصيد طيري , والله اللي اشبكه لي ماهو انا ,, مرورك وقراءتك لسالفتي اسعدني ,,,

هناك العقلان يابو سيف وغلطه الشاطر.......الله يوفقك ويحميك
تحياتى
تسلم تسلم يالغالي والله يبعدك عن ضياع الطير , نعم نعم ........ بألف , أسعدني مرورك لاخلا ولاعدم,,,

هاهاها ضحكني والله
جزاك الله الف خير
وسالفه جميله
الحمدلله يوم جازتلك سالفتي وعساك دوم في سعاده ياخوي ,,,

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه وانا مثلك يابوسيف بس مارجع له 20 يوم
الله يعقله ان شاءالله ياراعي شاهين , وان ما استعقل ابشر بالعوض ياخوي ,,,

عسااااف
02/07/2010, 07:38 AM
صباح الخير يابو سيف الحمد لله اللي عقله عليك

راعي جالود
02/07/2010, 07:42 AM
هههههههههههههههههههههههه

هنيّك العــقلان

لو تحط شبك بعد الباب الرئيسي لـ الغرفه يبعد عنه متر وفيه باب شبك بعد أفضل , وأأمن بعد الله سبحانه

وبـ التوفيق إن شاء الله

أبو رداد
02/07/2010, 08:19 AM
الحمد لله على العقلان يابو سيف
سرد قصصي شدني للتالي والحمد لله النهايه سعيده هههههههه

قنيص غير
02/07/2010, 09:04 AM

السعدعالي
02/07/2010, 09:05 AM
ههههههههههههه
هنه بالعقلان
والله ان كني اشوف خاطرك وقتها
هههههههههههههههههههههه

عاشق براكه
02/07/2010, 09:11 AM
صبحك الله بالخير والعافيه
ونوم العوافي يا بوسيف عقب هالليله الطويله
اعتقد انه من النادر انك تشوف فيلم اكشن والنهايه فيه سعيده الا فيلمك والله انه من البدايه لين النهايه اكشن وضحك ولا افلام جاكي شان.
انا نايم من عقب صلاة الفجر وصاحي الساعه 8.30 وتعبان لكن لم قريت وشفت الوصف التفصيلي راح عني التعب واندمجت في الاحداث اتخيلتك جدامي وانا اعرفك عدل في هذي المواقف واتمنيت اكون وياك.
الحمدلله انه الله عقله.وافضل شي انك اول متطرح تبتدي بطيرك.والموسم الجاي بنجرب الطرح وياك في ذيك البقعه الي انته خابرها اكثر مني و خلاص التجربه موجودةوتمت واتكللت بالنجاح بعد.
الحمدلله انه رجع وتستاهل الفرحه وكل خير يا بوسيف

مغــادر
02/07/2010, 09:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تستاهل العقلان يا بوسيف والحمدلله انها جات سلامات ودايما اتصير ان الواحد ينملص الطير منه في اي وقت واتجيه الخسبقه ولا عاد يدري شي سوي ,,,

اخوك مغـــادر ,,,

صقار مبتدئ
02/07/2010, 09:42 AM
هههههههههههههههههههههههه
مبروك العقلان و تسدك لا عاد تتلقف و تشوف المكيف
و الله اني منشد معك واضحك على الصوص اللي سلم من الموت

نمر الصحراء
02/07/2010, 09:45 AM
الحمدلله على العقلان يابوسيف

المزروعي
02/07/2010, 10:01 AM
الحمد لله على العقلان يابوسيف , هذا كله بسبب الرطب و الكمبيوتر !!!!!!!!!!!!

عـــرادي
02/07/2010, 10:09 AM
الحمد لله على العقلان

وكل طقه بتعليمه

والف شكر على الطرح المميز هههه

مع خالص تحياتي ،،،

أخوك/ عرادي

elsayad
02/07/2010, 11:13 AM
مبروك رجوع الطير فلوسه حلال ما شاء الله .
الموقف اللى حصل لك عجيب والله .
وبعدين الشبكة كانت كبيرة على الحمامة الصغيرة علشان كدا بتنخلع منها كنت لازم تحاول تضيقها شوية .
المهم الحمد لله العقلان وعقبال طرح الوحش إن شاء الله .

جير دبي
02/07/2010, 11:15 AM
هذي جلسه القهوه ورطب تخلي الواحد مسطور من كذا خليت الباب مفتوح
لكن بعد هاي السالفه بتغفل الباب قبل لتدخل وبعد ماتدخل
وياابويوسف عبقريتك طلعت وقت الحاجه ...
فلا تقول مالي في الطرح ههههههههههه
خل ذراع الذيب يعطيك دورات في تلبيس الحمامه :D
وهنيك على عقلان الطير ويجعلها اخر المصايب....

اخوك جير

ابوناصر السهلي
02/07/2010, 11:20 AM
الحمد لله على العقلان

alajmi110
02/07/2010, 11:21 AM
ههههههههههههه شهد ان الرطب والقهوه طلعت اغلى من بيع السوق

الحمد لله على العقلان يا ابو سيف

ماسوم
02/07/2010, 12:36 PM
الحمد لله على العقلان ياابوسيف

sultan18
02/07/2010, 12:48 PM
الله يعطيك العافيه

فارس 74
02/07/2010, 12:59 PM
هناك الله بالعقلان ياربع خالي

والظاهر واحد عطا مربطك المميز عين هههههههه لكن الحمد لله جت سليمه
وعساك ماتفقد غالي يالذيب

معطاب 1
02/07/2010, 01:11 PM
ههههههههههههههه بعض الفوعات الي مالها لزوم مالها لزوم خلك علي جلستك رطب وقهوه وكمبيوتر ابرك من الفوعات
اللحمد لله علي العقلان وهاذا درس وغلطة الشاطر بعشر
اخوك /معطاب

صقارشيهان
02/07/2010, 01:42 PM
الحمد لله علي العقلان هههههههههه اضحكتنا الله يسعدك

مولع بالطير
02/07/2010, 01:59 PM
الحمدلله علي عقلان الطير الحلال مايضيع والله يلوم الي يلومك ماتنلام تبي تسوي اي شي بس ير الحمدلله علي كل حال تقبل مروري

القرناس المهاجر
02/07/2010, 02:08 PM
الحمد لله على العقلان
لكن الطواريح يخلصون الطير من غير مقص ههههههه
مشكور على السالفة والنهاية المفرحه :)

بو غازي
02/07/2010, 02:10 PM
الحمدالله يابو سيف على العقلان اشوا الحمدالله يوم الله عانك وطاح بالشبك
تستاهل يابو سيف مره ثانية صك الباب وأامنه هههه عساها ماتعود :)

قرناس وافى
02/07/2010, 02:19 PM
هههههههههههه
زانت علومك وان شاء الله تشبك النادر

راعي غضبان
02/07/2010, 02:33 PM
الحمدلله علىى العقلان وهنياك العقلان انا في الديره يابو سيف ومن اليوم وانا ارد ويقطع الارسال النت ضعيف عند الشيبان مادري كم مره وهذه انشاءالله عبره وانا اقول الارتباك ومضاع الطير في وسط الديره ماعاد خلاك تتحكم في الشبكه وتنطل الحمامه وتطيح لحالها والشبكه لحالها يانا ضخكت من ارتباكك ههههههههههه والا لونك مانت مستعجل كان بتشد الحبل حق الشبكه على جناح الحمامه جدا وتحط الغونه فوق عرقوب الحمامه في اعلى رجل الحمامه وتشده ماتطيح ابد الخلفه والارتباك خلاك تحطه اي كلام وتنطلها والله انا منا في حال ضحك يم طيرك وانا تضحكنا من العجله الي مرت عليك والحمدلله على عقلانه وانشاءالله هذه عبره لنا ولك علشان مايدخل الواحد مع الباب الاوهوصاكه زين وانت اخوي ابوسيف مانت حاط بابين اثنين وحاط سبرنق قوي الي يرجع الباب من نفسه وقوي مايدفه الا واحد قوه وينفتح والباب الثاني مثله سبرنق هذا احسن شي حتى البابين ممتازه تدخل وينصك والثاني مثل والحمدلله على العقلان والله يونسك بالعافيه ويستر على طيورك وتاكل من صيدها ويرحم والديك من النار والف شكر لك

شنقاري
02/07/2010, 02:42 PM
الله يعطيك العافيه

على الموضوع

والحمدلله على العقلان

الصارم1
02/07/2010, 02:53 PM
الحمد لله على العقلان

وانتبه مره ثانيه

ربع خالي
02/07/2010, 10:49 PM
صباح الخير يابو سيف الحمد لله اللي عقله عليك
جزاك الله خير ولافقدت غالي ياخوي,,,

هههههههههههههههههههههههه
هنيّك العــقلان
لو تحط شبك بعد الباب الرئيسي لـ الغرفه يبعد عنه متر وفيه باب شبك بعد أفضل , وأأمن بعد الله سبحانه
وبـ التوفيق إن شاء الله
جزاك الله خير يالغالي , والله يافكرة الشبك انها براسي ولكن الكسل الله يجيرنا منه ,,,

سرد قصصي شدني للتالي والحمد لله النهايه سعيده هههههههه
تسلم ياخوي , وأكيد بتجزولك السالفه مادام فيها هالمواقف هههههههه , اسعدني مرورك يالغالي ,,,

جزاك الله الف خير يالسنافي ولاحرمنا الله من تواجدك معنا ,,,

ههههههههههههه
هنه بالعقلان
والله ان كني اشوف خاطرك وقتها
هههههههههههههههههههههه
جزاك الله الف خير وعساك دوم مبسوط ومستانس , هين انت تخايل شكلي بس ههههههههه,,,

صبحك الله بالخير والعافيه
ونوم العوافي يا بوسيف عقب هالليله الطويله
اعتقد انه من النادر انك تشوف فيلم اكشن والنهايه فيه سعيده الا فيلمك والله انه من البدايه لين النهايه اكشن وضحك ولا افلام جاكي شان.
انا نايم من عقب صلاة الفجر وصاحي الساعه 8.30 وتعبان لكن لم قريت وشفت الوصف التفصيلي راح عني التعب واندمجت في الاحداث اتخيلتك جدامي وانا اعرفك عدل في هذي المواقف واتمنيت اكون وياك.
الحمدلله انه الله عقله.وافضل شي انك اول متطرح تبتدي بطيرك.والموسم الجاي بنجرب الطرح وياك في ذيك البقعه الي انته خابرها اكثر مني و خلاص التجربه موجودةوتمت واتكللت بالنجاح بعد.
الحمدلله انه رجع وتستاهل الفرحه وكل خير يا بوسيف
مرحبا بالغالي , ههههههههههه دريت ان بتقرأ السالفه وبتضحك وبتتخايل الموقف وأبشرك اصبحت كبير الطواريح وجهز حالك في التاريخ اللي تعرفه , مرورك يشرفني يابوراشد ,,,

تستاهل العقلان يا بوسيف والحمدلله انها جات سلامات ودايما اتصير ان الواحد ينملص الطير منه في اي وقت واتجيه الخسبقه ولا عاد يدري شي سوي ,,,

اخوك مغـــادر ,,,
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته,
تستاهل الخير يالغالي , اي والله تصير والواحد مايعرف وين يروح وش يسوي وخاصه بالليل , لافقدت غالي ياخوي,,,

هههههههههههههههههههههههه
مبروك العقلان و تسدك لا عاد تتلقف و تشوف المكيف
و الله اني منشد معك واضحك على الصوص اللي سلم من الموت
الله يباركلك ويجزاك خير واللقافه مالنا بد منها هههههههههههه صيف ولاشي شغله الا فتح البيبان على الطيور , الله يستر ويتمم على خير ,,,

الحمدلله على العقلان يابوسيف
تسلم يالغالي وجزاك الله الف خير ,,,

الحمد لله على العقلان يابوسيف , هذا كله بسبب الرطب و الكمبيوتر !!!!!!!!!!!!
تسلم يابومجمد وجزاك الله الف خير, وتعتقد من الرطب والا قل الحذر ,شرفتني يالمزروعي,,,

الحمد لله على العقلان
وكل طقه بتعليمه
والف شكر على الطرح المميز هههه
مع خالص تحياتي ،،،

أخوك/ عرادي

الحمدلله وجزاك الله الف خير , ياكثر الطقات ياخوي ولكن مانذكرهن الين تجينا طقه جديده ههههههه, والتميز في مرورك لاهنت,,,

مبروك رجوع الطير فلوسه حلال ما شاء الله .
الموقف اللى حصل لك عجيب والله .
وبعدين الشبكة كانت كبيرة على الحمامة الصغيرة علشان كدا بتنخلع منها كنت لازم تحاول تضيقها شوية .
المهم الحمد لله العقلان وعقبال طرح الوحش إن شاء الله .
الله يباركلك يالغالي والله لايحدنا على فلوس الحرام ,, ادري ان الشبكه كبيره ولكن الجود من الماجود وناخوك ,, وفالك ان شاءالله بالنادر وانت طارحه وساعتها تذكر طريقتي في طرح طيري ههههههههه,,,

هذي جلسه القهوه ورطب تخلي الواحد مسطور من كذا خليت الباب مفتوح
لكن بعد هاي السالفه بتغفل الباب قبل لتدخل وبعد ماتدخل
وياابويوسف عبقريتك طلعت وقت الحاجه ...
فلا تقول مالي في الطرح ههههههههههه
خل ذراع الذيب يعطيك دورات في تلبيس الحمامه :D
وهنيك على عقلان الطير ويجعلها اخر المصايب....
اخوك جير
لا والله ماهو من الرطب ياخوي , الا من اللقافه , كنت جالس ومرتاح والطيور مرتاحه ولكن السياقه مشكله ,, العبقريه رب رميةٍ من غير رامي هههههههه, وذراع الذيب الغالي لي ملتقى معاه ان شاءالله ,,,

ربع خالي
02/07/2010, 11:07 PM
الحمد لله على العقلان
جزاك الله الف خير ياخوي ولافقدتلك غالي ,,,

ههههههههههههه شهد ان الرطب والقهوه طلعت اغلى من بيع السوق
الحمد لله على العقلان يا ابو سيف
هههههههههههههههههه اعتقد انك صادق ياراعي الوادي ,, وجزاك الله الف خير يالغالي ,,,

الحمد لله على العقلان ياابوسيف
جزاك الله الف خير يالغالي ولافقدت غالي ,,,

الله يعطيك العافيه
جزاك الله الف خير ,,,

هناك الله بالعقلان ياربع خالي

والظاهر واحد عطا مربطك المميز عين هههههههه لكن الحمد لله جت سليمه
وعساك ماتفقد غالي يالذيب
تسلم يالغالي وجزاك الله الف خير , لا والله ماهي عين الا علثه مالها داعي هههههههههه,,,

ههههههههههههههه بعض الفوعات الي مالها لزوم مالها لزوم خلك علي جلستك رطب وقهوه وكمبيوتر ابرك من الفوعات
اللحمد لله علي العقلان وهاذا درس وغلطة الشاطر بعشر
اخوك /معطاب
والله انك صادق فوعات مالها داعي ههههههههه, وانت صادق كنت جالس واتصفح ولكن شو تقول , وجزاك الله الف خير ولافقدت غالي يالسنافي,,,

الحمد لله علي العقلان هههههههههه اضحكتنا الله يسعدك
الحمدلله وجزاك الله الف خير وعساك دوم مستانس يالغالي ,,,

الحمدلله علي عقلان الطير الحلال مايضيع والله يلوم الي يلومك ماتنلام تبي تسوي اي شي بس ير الحمدلله علي كل حال تقبل مروري
جزاك الله الف خير يالغالي وفعلا ياخوي اللي جاي من الحلال مايضيع ,,,

الحمد لله على العقلان

لكن الطواريح يخلصون الطير من غير مقص ههههههه

مشكور على السالفة والنهاية المفرحه :)

جزاك الله الف خير يالغالي , انت عاد لاتدقق خلها تعبر ههههههههه , الخبره ياخوي وهذي اول مره في حياتي ,, المهم اني اصبحت استاذ صح؟؟ هههههههه , ,,

الحمدالله يابو سيف على العقلان اشوا الحمدالله يوم الله عانك وطاح بالشبك
تستاهل يابو سيف مره ثانية صك الباب وأامنه هههه عساها ماتعود :)
تسلم يالغالي وجزاك الله الف خير يابو غازي , وهي فيها ثاني مره ,, الطيور كلها ربطت ههههههههه,,,

هههههههههههه
زانت علومك وان شاء الله تشبك النادر
لاهنت وزانت ايامك يالغالي وفالك بالبيور النادر ,,,

ربع خالي
02/07/2010, 11:12 PM
الحمدلله علىى العقلان وهنياك العقلان انا في الديره يابو سيف ومن اليوم وانا ارد ويقطع الارسال النت ضعيف عند الشيبان مادري كم مره وهذه انشاءالله عبره وانا اقول الارتباك ومضاع الطير في وسط الديره ماعاد خلاك تتحكم في الشبكه وتنطل الحمامه وتطيح لحالها والشبكه لحالها يانا ضخكت من ارتباكك ههههههههههه والا لونك مانت مستعجل كان بتشد الحبل حق الشبكه على جناح الحمامه جدا وتحط الغونه فوق عرقوب الحمامه في اعلى رجل الحمامه وتشده ماتطيح ابد الخلفه والارتباك خلاك تحطه اي كلام وتنطلها والله انا منا في حال ضحك يم طيرك وانا تضحكنا من العجله الي مرت عليك والحمدلله على عقلانه وانشاءالله هذه عبره لنا ولك علشان مايدخل الواحد مع الباب الاوهوصاكه زين وانت اخوي ابوسيف مانت حاط بابين اثنين وحاط سبرنق قوي الي يرجع الباب من نفسه وقوي مايدفه الا واحد قوه وينفتح والباب الثاني مثله سبرنق هذا احسن شي حتى البابين ممتازه تدخل وينصك والثاني مثل والحمدلله على العقلان والله يونسك بالعافيه ويستر على طيورك وتاكل من صيدها ويرحم والديك من النار والف شكر لك
تسلم يالغالي وجزاك الله الف خير , وخل الارسال قوي ترا هالمواقف ماتنتهي هههههههه, لو انت حولي وتشوفني بيصعب عليك حالي مع هالمواقف اللي احصلت ههههههه, اسعدني مرورك ياخوي وسلم على الربع وترا الوعد في الصفري ان الله اراد,,,,

الله يعطيك العافيه

على الموضوع

والحمدلله على العقلان
الله يعافيك يالغالي ويجزاك الله الف خير ,,,

الحمد لله على العقلان

وانتبه مره ثانيه
جزاك الله الف خير وابشر بالانتباه والطيور مرصوغه بعد هالسالفه ,,,

501
02/07/2010, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــــــــــــــــــاته

الحمد الله الي ربي اعقله يا ربــــــــــــع خالي وهذا درس لك انك تصك بالباب وراك
وموقف ما تحسد عليه :eek: :eek:

501

مخاوي شيهانه
02/07/2010, 11:54 PM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله تبارك الله
الحمد لله على العقلان الطير ياخوي ربع خالي
عسى الله يوفقك
تحياتي لك

الطبشي
02/07/2010, 11:59 PM
الحمد لله على العقلان يا ابو سيف0000وانت استاد في الشبك ههههههههههه

ربع خالي
03/07/2010, 12:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــــــــــــــــــاته

الحمد الله الي ربي اعقله يا ربــــــــــــع خالي وهذا درس لك انك تصك بالباب وراك
وموقف ما تحسد عليه :eek: :eek:

501

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته,
الحمدلله وجزاك الله الف خير يالغالي وفعلا درس ودرس قوي هههههه,,,

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله تبارك الله
الحمد لله على العقلان الطير ياخوي ربع خالي
عسى الله يوفقك
تحياتي لك
جزاك الله الف خير ياخوي والله يوفقك دنيا واخره ,,,

الحمد لله على العقلان يا ابو سيف0000وانت استاد في الشبك ههههههههههه
جزاك الله الف خير يالغالي , الا تعال أخاف انت قاري موضوع اخوي ذراع الذيب وقصة المعتزل في طرح الطيور ,, اي استاذ الله يرحم والديك يالغالي , هي مره والله جابها هههههههههه, اسعدني مرورك لاهنت,,,

med hjiri
03/07/2010, 01:48 AM
الله يحميك و يوفقك

حر جبله
03/07/2010, 03:35 AM
الحمد لله على العقلان

سلطان 1
03/07/2010, 11:16 AM
هناااااااااااااااااااااالك العقلااااااااااااااااان يابو سيف 0

كلها بااابين وانا اخوك وارتح و حط فيها السبرنق اللي يرد الباااااب من تفكه يرد لحاله وريح باااالك 0

قناص الهمله
03/07/2010, 11:19 AM
ماشاء الله

حر عابر
03/07/2010, 02:03 PM
حيالله : بوسيف
وتستحج الأوال
موقف لا تحسد عليه وتخيلت نفسي مكانك بالحمدلله على كل حال

وتقبل مروري

النااايف
03/07/2010, 02:33 PM
الحمدلله على العقلان
يابوسيف لو تسوى بابين الله يستر عليك
على شان ماتكرر خاصه اذا فيه واحد غيرك يدخل
عليهن
تحياتي وتقبل ملاحضتي بصدر رحب
اخوك
النااايف

ربع خالي
03/07/2010, 03:16 PM
الله يحميك و يوفقك
جزاك الله الف خير وبيض الله وجهك ياخوي , والله يخليك ويبقيك لغاليك اللهم امين,,,

الحمد لله على العقلان
جزاك الله الف خير ياخوي ,,,

هناااااااااااااااااااااالك العقلااااااااااااااااان يابو سيف 0

كلها بااابين وانا اخوك وارتح و حط فيها السبرنق اللي يرد الباااااب من تفكه يرد لحاله وريح باااالك 0
جزاك الله الف خير يالغالي , وكلامك على العين والراس والبابين مهمه ولكن شو تقول على الكسل الله يبعدنا عنه ,,,

ماشاء الله
جزاك الله الف خير يالغالي,,,

حيالله : بوسيف

وتستحج الأوال
موقف لا تحسد عليه وتخيلت نفسي مكانك بالحمدلله على كل حال

وتقبل مروري

مرحبا بالحر الغالي , يحقلك خير وسهاله ياخوي , وفعلا الموقف ما اتمناه لصديق ,,,

الحمدلله على العقلان
يابوسيف لو تسوى بابين الله يستر عليك
على شان ماتكرر خاصه اذا فيه واحد غيرك يدخل
عليهن
تحياتي وتقبل ملاحضتي بصدر رحب
اخوك
النااايف
جزاك الله الف خير ولافقدت غالي ياخوي , والبابين مهمه ولكن ؟؟؟ وان شاءالله مايتكرر , وملاحظتك على العين والراس وصدورنا للغالين وسع هالكون ,,,

م العمعوم
03/07/2010, 03:20 PM
الله يوفقك

a1Ruwais
03/07/2010, 08:38 PM
بالتوفيق يالغالي ..

طير الهقاوي
03/07/2010, 09:16 PM
يهنيك العقلان
تقبل مروري

ربع خالي
03/07/2010, 09:17 PM
الله يوفقك
ويوفقك ياخوي,,,

بالتوفيق يالغالي ..
تسلم ياغالي ,,,

ربع خالي
03/07/2010, 09:19 PM
يهنيك العقلان
تقبل مروري
جزاك الله الف خير ياخوي , ومرورك على العين والراس,,,

أبو محمود 70
04/07/2010, 02:25 PM
الحمدلله على العقلان ياابوسيف محاولة طيبة

عشق الحجاز
04/07/2010, 02:49 PM
الحمد لله على عقلان الطير يالربع الخالي ويسلم عليك المعتزل وعلى جميع الاخوان في المنتدى ويقولك يابو سيف يشرفني ويسعدني خوتك وخوة الرجال المطاليق اللي مثلك وشرواك.....
تقبل مروري (( عشق الحجاز ))

فيصل الدشاش
04/07/2010, 03:06 PM
ههههههههههههههههههههههههههه ..الله يحميك
يعطيك العافيه ،

ربع خالي
04/07/2010, 05:18 PM
الحمدلله على العقلان ياابوسيف محاولة طيبة
جزاك الله الف خير يالغالي ,, والمحاوله رب رمية من غير رامي , والله جابها , اسعدني مرورك ياخوي,,,

الحمد لله على عقلان الطير يالربع الخالي ويسلم عليك المعتزل وعلى جميع الاخوان في المنتدى ويقولك يابو سيف يشرفني ويسعدني خوتك وخوة الرجال المطاليق اللي مثلك وشرواك.....
تقبل مروري (( عشق الحجاز ))
جزاك الله الف خير ياخوي , ومرحبا بحامل السلام وباعثه وبيض الله وجهك ووجه ابو ماجد (المعتزل) والشكر لله ومن ثم لأخوي الغالي ذراع الذيب ولولا الله ومن ثم الغالي ماعرفنا ابو ماجد , وخوته تنشرى بكثير الدراهم فكيف ان جتنا بالمجان هههههههه, لي الشرف طال عمرك وعمره وعمر من يقرأ مخوته ومخوّت النشامى اللي مثلك وشرواك يا عشق الحجاز , ولاتنسى رد السلام جعلك ماتهون,,,

ههههههههههههههههههههههههههه ..الله يحميك
يعطيك العافيه ،
هههههههههه هين هين ,, مرحبا يابن الدشاش وجزاك الله الف خير وعسى الله يعافيك في حالك ومالك,,,

عتيج الصوف
04/07/2010, 06:12 PM
الحمد لله على العقلان يا بوسيف

جـرح الشمـال
04/07/2010, 06:52 PM
هههههه

الفيتو
04/07/2010, 09:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مساء الخير ياخوي/ ربع خالي
ههههههه الحمامه في صوب حيه والشبكه في صوب
الحمد لله على العقلان
حظك يكسر الحصى ماشاء الله
غلبت على المعتزل يابو سيف
الحذر الحذر

*
والسلام
AL Khapt Brother Naif
الحجاز
22-7-1431هـ
الله مــن خـــرب ٍ تـــخــثــع بــغــلــبــه .. مطغـيه نــبت الو سم وأزهار الربيع
لا أشرف على مرسيط هم شاف إعربه .. كسر على الــقرضاب والجو الوسيع
من خـلــقــتــه ماجـــاه شــي ٍ يــرعـبه .. لاثايــرة بــنــدق ولا طــيـــر ٍ شجيع
جيته وأنا أحمد لـيـن ضيـعــــت إطربه .. جـيــتــه بـطـيــر مـدبـــج هجر ٍ بتيع
يجيبه إمن الـمــزن لا قـلــنــا جــــبــــه .. النادر الــلـي كـــل ما أنـدبــته يطـيع
ياكم طـلــع يــاكـــم وروى مــخــلــبــه .. عـان الغلب في كل روض وكــل ريع
حـول عــلى الـوادي وهات إمن إحطبه .. جاك اللحـــم وش تحتري خلك سريع

تمياط
05/07/2010, 12:19 AM
ههههههههه الحمد لله على العقلان يابوسيف ((( لعلها درس))))

دلوع الهوى
05/07/2010, 12:37 AM
الحمد للو زين ماغاب عليك

شرار 2008
05/07/2010, 12:48 AM
هههههههه تستحق عقلان الطير يالسنافي

ربع خالي
05/07/2010, 10:43 AM
الحمد لله على العقلان يا بوسيف
جزاك الله خير ورحم الله والديك يالسنافي,,,

هههههه
جزاك الله الف خير يالغالي وعساك دوم مستانس , شرفتني بمرورك لاهنت,,,

بسم الله الرحمن الرحيم

مساء الخير ياخوي/ ربع خالي
ههههههه الحمامه في صوب حيه والشبكه في صوب
الحمد لله على العقلان
حظك يكسر الحصى ماشاء الله
غلبت على المعتزل يابو سيف
الحذر الحذر

*
والسلام
AL Khapt Brother Naif
الحجاز
22-7-1431هـ
الله مــن خـــرب ٍ تـــخــثــع بــغــلــبــه .. مطغـيه نــبت الو سم وأزهار الربيع
لا أشرف على مرسيط هم شاف إعربه .. كسر على الــقرضاب والجو الوسيع
من خـلــقــتــه ماجـــاه شــي ٍ يــرعـبه .. لاثايــرة بــنــدق ولا طــيـــر ٍ شجيع
جيته وأنا أحمد لـيـن ضيـعــــت إطربه .. جـيــتــه بـطـيــر مـدبـــج هجر ٍ بتيع
يجيبه إمن الـمــزن لا قـلــنــا جــــبــــه .. النادر الــلـي كـــل ما أنـدبــته يطـيع
ياكم طـلــع يــاكـــم وروى مــخــلــبــه .. عـان الغلب في كل روض وكــل ريع

حـول عــلى الـوادي وهات إمن إحطبه .. جاك اللحـــم وش تحتري خلك سريع

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ,,

مرحبا ومسهلا بالسنافي راعي العلوم الطيبه ,, ويبيلي افكلي طير ثاني واشبكه وساعتها بعلن التحدي ههههههه,,المعتزل علم وعسى الله يطول بعمره وعمرك وعمر من يقرأ ,,,, لاهنت وشرفني مرورك,,,

ههههههههه الحمد لله على العقلان يابوسيف ((( لعلها درس))))
جزاك الله خير ورحم الله والديك ياغالي , وعسى الضحكه ماتفارق محياك , والدروس واجده ياخوي والله المستعان ,,,

الحمد للو زين ماغاب عليك
الحمدلله على كل حال وشرفتني بمرورك لاهنت,,,

هههههههه تستحق عقلان الطير يالسنافي
تستحق خير يالغالي وجزاك الله الف خير ,,,

صاحب نوماس
05/07/2010, 11:21 AM
الحمدلله على العقلان يابو سيف جت سليمة