المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده السلعه يقولي

القنصل,,,
04/07/2010, 04:07 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اخواني الافاضل اريد شراء عصي سنانير ( قصبات) من نوع < شينا > الاصلي القديمه اللي يجي لون راس القصبه برتقالي صناعة < كوري >
واكثر تواجدها عند اخوانا صيادين الدمام يقدرون هالنوع من العصي
ارجو من الاخوان اللي عندهم ويبغون يبيعون يراسلوني على الخاص

ابويوسف من الجبيل

accentkool
04/07/2010, 04:12 PM
ان شاء الله الاخوان اللي عندهم يفيدوك

النوخذة
04/07/2010, 11:00 PM
هاذي العصي صارت قديمة مرة
ولو تلف على المحلات , بإذن الله بتلقى اللي بيناسبك
سواءا الطول أو السمك أو المرونة أو التحمل

الله يوفقك يالغالي

نبض الحياه
05/07/2010, 01:59 AM
ان شاء الله تلاقي مرادك

كفيار
05/07/2010, 12:05 PM
انشاء اخوان يفدونك

جراح العيسى
05/07/2010, 08:12 PM
والله يا خوي لو تحصل لي بعد اكون لك من الشاكرين :)

السفريF15
05/07/2010, 08:17 PM
يفيدونك البشكه

fan606
06/07/2010, 01:46 AM
تحياتي للجميع

SNIPER07
06/07/2010, 12:48 PM
هلا و غلا

أن شاء الله ما تكون خلصت
المحل اللي يبع عصا الشينا
خليك ما شي على الكورنيش من خلفك الجسر البحري مطعم دارين
اول دوار راح يجك دوار الصدفه لونه ازرق خذ معه يمين كأنك داخل الدمام متجه إلى الجنوب
بعد تقريباً 500م راح يكون محل عالم البحار على يدك اليسار دور و ارجع له محل ابو علي
هذا المحل الوحيد اللي انا خابره يبيع الشينا و على هونك ترى محلات كثيره و فيه كم محل للادوات
الصيد على اليمين و بالتوفيق

تحياتي

جراح العيسى
07/07/2010, 07:28 PM
اليوم رحت المحل وحصلت عنده الشينا ولونها بني مايل الى العنابي الغامق ( لا يوجد لون برتقالي بالقصبه ) والسعر 5.5 متر = 260 ريال

سمبوك
07/07/2010, 09:16 PM
مبروك لحصولك على مبتغاك
ويسلمو

فهد 20011
08/07/2010, 12:16 AM
كنت اتمنا تكون عندي طلبك علشان هديه عليك يا ابو يوسف بس ماعندي بس ممكن تقولي وين مكان اصوره الي في التوقيع
ماشالله صيد طيب هل هو في الجبيل انا في الدمام والعزيزيه فاضيه من السمك مافيه شي و يليت تدلني مكان في الجبيل للحداق ويكون قريب اسيف علشان اوقف اسياره عندي شكرا لك

صياد متهور
09/07/2010, 02:16 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا و غلا

أن شاء الله ما تكون خلصت
المحل اللي يبع عصا الشينا
خليك ما شي على الكورنيش من خلفك الجسر البحري مطعم دارين
اول دوار راح يجك دوار الصدفه لونه ازرق خذ معه يمين كأنك داخل الدمام متجه إلى الجنوب
بعد تقريباً 500م راح يكون محل عالم البحار على يدك اليسار دور و ارجع له محل ابو علي
هذا المحل الوحيد اللي انا خابره يبيع الشينا و على هونك ترى محلات كثيره و فيه كم محل للادوات
الصيد على اليمين و بالتوفيق

تحياتي

انا ماقتبست هدا الرد من شان اخرب على احد والله انما اقتبسته للفائدة والله القصد مو التخريب على المحل ولا شي بس انه الشينا اللي بعالم البحريات مو نفس قوة او مرونة الشينا القديمة بس انها حلوة على قولة من جربها وانا احين مرتاح بالابو العنابية وكان عندي الشينا القديمة اللي تحت صبغتها الحمرا لون اصفر نسميها الشقرا صراحة قصبة بمعنى الكلمة ولقيت شينا زرقا اول مرة اشوفها في محل الخريف 5 متر بـ85 ريال شفت وزن القصبة خفيفة ومرونتها لاا بأس بس الصدق مادري قوية تستحمل ولالا
ولو فريت محلات الصيد ماراح تقلا الشينا القديمة الا مستعملة من واحد وانا سمعت انها وصلت اللالف ريال صراحة سعر مبالغ فيه بس مادري هل هو صحيح ولالاا
وانبه مرة تانية والله انه مو غرضي من الرد اخرب على راعي المحل بس انته روح وشوف ادا كنت تعرف القديمة بتفرق بينهم بس برضو يقولو كويسة الجديدة
معليش طولت عليكم بس انشاء الله افدتكم
ولاحد يزعل مني اللي اعرفة قلتو
اتمنى تتقببلو مروري

جراح العيسى
13/07/2010, 06:57 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ماقتبست هدا الرد من شان اخرب على احد والله انما اقتبسته للفائدة والله القصد مو التخريب على المحل ولا شي بس انه الشينا اللي بعالم البحريات مو نفس قوة او مرونة الشينا القديمة بس انها حلوة على قولة من جربها وانا احين مرتاح بالابو العنابية وكان عندي الشينا القديمة اللي تحت صبغتها الحمرا لون اصفر نسميها الشقرا صراحة قصبة بمعنى الكلمة ولقيت شينا زرقا اول مرة اشوفها في محل الخريف 5 متر بـ85 ريال شفت وزن القصبة خفيفة ومرونتها لاا بأس بس الصدق مادري قوية تستحمل ولالا
ولو فريت محلات الصيد ماراح تقلا الشينا القديمة الا مستعملة من واحد وانا سمعت انها وصلت اللالف ريال صراحة سعر مبالغ فيه بس مادري هل هو صحيح ولالاا
وانبه مرة تانية والله انه مو غرضي من الرد اخرب على راعي المحل بس انته روح وشوف ادا كنت تعرف القديمة بتفرق بينهم بس برضو يقولو كويسة الجديدة
معليش طولت عليكم بس انشاء الله افدتكم
ولاحد يزعل مني اللي اعرفة قلتو
اتمنى تتقببلو مروري

انت ما قصرة الصراحه
وكل واحد عينه ميزانه مثل ما يقولون

safii
13/07/2010, 07:21 PM
مساء الخير بالنسبة للشينا الي الموجوده بـ علم البحريات (تقليد) وليسة تماما مثل القديمة
وبالنسبة للشينا الاصلية هي مفقودة وغير متوفرة ولو يبغون يبيعونها طلبوسعر عالي فها
انا شخص كنت ادورها بألف ريال ومالقيتها الابعد عنااء طويل ...
طبعا نصيحتي لك بالابو العنابية
او الجي ام سي الي عليها كتابة حمرا هي قريبة من وزن الشينا ومرونتها يبغالها تعديل شوي بطول القاعدة
تقبل مروري.......

safii
13/07/2010, 08:00 PM
مساء الخير بالنسبة للشينا الي الموجوده بـ علم البحريات (تقليد) وليسة تماما مثل القديمة
وبالنسبة للشينا الاصلية هي مفقودة وغير متوفرة ولو يبغون يبيعونها يبالغون بسعرها
او الجي ام سي الي عليها كتابة حمرا هي قريبة من وزن الشينا ومرونتها
تقبل مروري.......

النوخذة
13/07/2010, 08:55 PM
يا شباب معقولة توصل هالعصا 1000 ريال ؟؟ :confused:
الشينا اللي تقولون عنها ماهي أصلية , هاذي مصنعة من خشب جودته مش ولا بد
واللي تقولون عنها أصلية هاذي تصنع من الكاربون
بإمكان أي واحد فينا يشتري له عصا كاربون من أي ماركة والسعر بين ال 100 و ال250 ريال
وتغنيك عن 50 عصا من أبو 1000

مجرد وجهة نظر :)

أبو أثير
13/07/2010, 10:27 PM
حبيب قلبي النوخذه هالعصي اللي تقول عنها ما تسوى عليك
اذا تفرقعت في يديك مع اول حذفه ...
بس الشينا عطني اكبر حجم سلس مع بلد سته وتعال شوف كيف تعطيك

amam977
13/07/2010, 10:40 PM
يا شباب معقولة توصل هالعصا 1000 ريال ؟؟ :confused:

الشينا اللي تقولون عنها ماهي أصلية , هاذي مصنعة من خشب جودته مش ولا بد
واللي تقولون عنها أصلية هاذي تصنع من الكاربون
بإمكان أي واحد فينا يشتري له عصا كاربون من أي ماركة والسعر بين ال 100 و ال250 ريال
وتغنيك عن 50 عصا من أبو 1000

مجرد وجهة نظر :)

والله أنا معك يا النوخذة...يا اخي انا اشتريت عصا من الخريف قوية جداً ..قطعتين..وشفتها في مقاطع فيديو يصيدوا فيها قروش..سعرها 170 ريال وطولها 3 متر..وبصراحة خليتها لأنها غير مرنة.. ورجعت اخذت تلسكوبية 4 متر وسعرها 120 ريال وماشية معي زي الحلاوة...واستغرب العصي اللي سعرها 1000 ريال..ودي ألا قيها في المحلات..عشان أصور معها :D...تحياتي

ابوفيصل2008
13/07/2010, 11:17 PM
انشاء الله الشباب يفيدوك

القنصل,,,
13/07/2010, 11:49 PM
الشكر كل الشكر لكم ايه الاعضاء المميزين على الاهتمام با الطلب

بعض الاخوان يعرفون الشينا تمام المعرفه وهذى اللي وضح من ردودهم
ولاكن البعض الاخر يجهل الشي الكثير عن العصاء
محل عالم البحريات كان محتكر العصاء وجميع العصي القديمه وكان يدبل السعر على الزبائن ولجودة العصاء كانو مضطرين لاخذها وقدوصل سعرها مايقارب 1500 ريال
وكان مصدرها الاساسي كوريا وبعد اغلاق المصنع هناك حاول صاحب محل عالم البحريات تقليد العصاء
في مصنع اخر ولاكنه فشل ولم تنجح العصاء

صياد شرقاوي
13/07/2010, 11:53 PM
على مااعتقد انها موجودة عندي لا وللبيع بعد وسليمة 100% بس خلني اتأكد اذا هي المطلوبة ولا لا

amam977
14/07/2010, 01:15 AM
أخي صياد الجبيل..الله يعطيك العافية..وينولك مرادك.
بس عندي سؤال عن المنطة اللي في توقيعك..وين بالتحديد في الجبيل؟ الله يخلي لك الولد..تحياتي

القنصل,,,
14/07/2010, 07:56 AM
اهلين ياخوان كثر السوال عن مكان الصيد اللي بالتوقيع
هذى السبيطيات صدتهم العام اخر الشتاء واحد علي والثاني على احد الزملاء
والمكان بالقاعدة البحريه اللي عنده واسطه يروح

سفن ديز
14/07/2010, 12:38 PM
معروفه هذه القصبه بليونتها وقوته

وصعبه تجتمع هالحاجتين باليوم هذا

جراح العيسى
14/07/2010, 07:26 PM
وبالنسبة للشينا الاصلية هي مفقودة وغير متوفرة ولو يبغون يبيعونها طلبوسعر عالي فها
او الجي ام سي الي عليها كتابة حمرا هي قريبة من وزن الشينا ومرونتها يبغالها تعديل شوي بطول القاعدة
تقبل مروري.......

مشكور اخوي على الافاده بس حبيت اعرف مواصفات الابو العنابيه ووين احصلها واذا ممكن سعر العصى تقريبا

safii
14/07/2010, 08:34 PM
مشكور اخوي على الافاده بس حبيت اعرف مواصفات الابو العنابيه ووين احصلها واذا ممكن سعر العصى تقريبا

اخوي وحيد بالنسبة للابو العنابية بأمكانك تشتريها من محل الربان البحري
طبعا لا تشتري مقاس 6 متر لاني ثقية جدا
الـ 5 متر هي الممتازه بس علي ما اعتقد انها شبه مخلصة من المحلات وعلي فكرة هي فيها مشكلة ان القاعدة الي تمسك الماكينة كلبس وليست بكرة
انشاء الله اني اوفيت بالتعبير مع اجمل التحيات
* الربان البحري الدمام بحي الزهور بجانب محطة التسهيلات

safii
14/07/2010, 08:35 PM
سعر الابو الـ ٥ متر ٢٨٠ ريال

صياد متهور
14/07/2010, 10:06 PM
مرحبا انا حاب اضيف على كلام اخوي صافي انه الابو العنابية ماهي موجودة خلصت وبترجع باذن الله بدل كلبس المكينة بتجي فر وبيزيد سعرها على ماسمعت .. وفعلا الخمسة متر احلى من الستة ..