المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع ممكن سؤال $$ وياليت الاجابه ضروري ..!!

بروق صيف
07/07/2010, 03:32 AM
السلام عليكم
اعزايي الكرام في مكشات
السؤال هو :
هل تشغيل المكيف له تاثير علي مكينة الموتر لا كانت توها موضبه أم شئ طبيعي لا يثر:) أرجو الرد لاهنتوو

أبو ديمة
07/07/2010, 03:45 AM
نعم يا عزيزي المكيف له تأثير على المكينه ....
وأنصحك بما انك موضب المكينه في هذا الوقت خصوصا مع شدة حرارة الصيف أنصحك بأن لا تمشي بالنهار على السيارة .. يعني خل ممشاك بالليل على البراد ولا تتعدى للسرعات العاليه ولكن تمشى على راحتك لمده كم يوم أو الى أن تمشي عليها 1000 كيلو وبعدها شغل المكيف واستعمل السياره على كيفك ولا تنسى تغير زيت المكينه بعد فترة التمرين الي هي 1000 كيلو متر
وبالتوفيق يالغالي

بروق صيف
07/07/2010, 03:56 AM
نعم يا عزيزي المكيف له تأثير على المكينه ....
وأنصحك بما انك موضب المكينه في هذا الوقت خصوصا مع شدة حرارة الصيف أنصحك بأن لا تمشي بالنهار على السيارة .. يعني خل ممشاك بالليل على البراد ولا تتعدى للسرعات العاليه ولكن تمشى على راحتك لمده كم يوم أو الى أن تمشي عليها 1000 كيلو وبعدها شغل المكيف واستعمل السياره على كيفك ولا تنسى تغير زيت المكينه بعد فترة التمرين الي هي 1000 كيلو متر
وبالتوفيق يالغالي
شكرا اخوي
بس تصدق عاد انا من طلعت الموتر من الورشه يعنى اليوم طلعتها بكره شغلت المكيف يؤؤ يؤ والله مشكله الظاهر بتصير لي مشكله لان اول ماخذتها كانت زي الحلاوه ماشاء الله عليها الله بس يسرها وانا اخوك بس عاد وش اسوي كل ابن ادم خطاي وانا والله ما كنت ادري ان له تاثير علي المكينه وبعدين في الحر لازم مكيف واحيان والله اطفيه وشوي اشغله بس لاكنت واقف الموتر احس انه يحتر وطفيه ولا جيت امشي شغلته بس ماسرع بزياده اكثر الحمد لله تقدر تقول مو سرعه باكثر سرعه طبيعيه بس الله يستر لان اشوفه العزم يكون اخف لاكان المكيف شغال >>> شكله ماعااد انه مشغله بيتوب :(ههههههه

ابو طلال8666
07/07/2010, 04:22 AM
هلابك اخوي بروق الصيف
ماعلى ابو ديمة تعدي انا اقل عادي المحرك اول ما توضبة اذا هو شغلة اي كلام يبين وهو با الورشة تشغيلة المكيف ما تفرق على الشنبر وزيد على اب ديمة لاتحمل علية شي ثقيل ولاتسحب احد الين 1000كم ونا اعرف ناس مطلعين مواتر من الوكالة اصفار يقوم يتفتف وهو بساحة الوكالة ويفحط عليهم ومواترهم مابة الى العافية
وتقبل مروري00

بروق صيف
07/07/2010, 01:29 PM
وينكم ياجماعه ماشوف احد يرد اكثر

برايدوي عنيد
07/07/2010, 04:27 PM
هلابك اخووي ...

المكيف اذا صار شغال يكون محمل على المكينه وطبيعي ان السياره يخف عزمه ويكون ضعيف شوي,

وزي ماتفضلوا الاخوان ازين شي انك تخلي السياره تشتغل له كم يوم بالبيت وانت

فاتح الكبوت وكل شوي تشيك على الحراره . واذا مشت 1000 كم غير الزيت والسيفون لانه يكون في الزيت بقايا اوساخ من المكينه بعد التوضيب.

وان شاء الله ماعليك من تشغيله المكيف الاوله .

تقبل مروري ...

بروق صيف
07/07/2010, 09:04 PM
هلابك اخووي ...

المكيف اذا صار شغال يكون محمل على المكينه وطبيعي ان السياره يخف عزمه ويكون ضعيف شوي,

وزي ماتفضلوا الاخوان ازين شي انك تخلي السياره تشتغل له كم يوم بالبيت وانت

فاتح الكبوت وكل شوي تشيك على الحراره . واذا مشت 1000 كم غير الزيت والسيفون لانه يكون في الزيت بقايا اوساخ من المكينه بعد التوضيب.

وان شاء الله ماعليك من تشغيله المكيف الاوله .

تقبل مروري ...
هلابك اكثر اخوي بريداوي عنيد صادق والله انا لاشغلت المكيف يجى العزم ثقيل مايشد ولا طفيته صافي الموتر زي الحلاوه مشاء الله تقول جديد اما لاكان شغال يخف بس خايف يكون يثر بشئ ولا شئ ؟؟ هذا الي مبللشني بس؟؟؟؟