المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخرب والمثلوث مابين مؤيد ومعارض

راعي سنار
07/07/2010, 12:15 PM
اعزائي واحبائي اعضا ء منتد ى مكشات :rصبحكم ومساكم الله بالخيرالموضوع واضح من عنوانه باختصار:rهل تؤيد تعلوم المثلوث سوا فرخ اوقرناس على خرب:s

حمد العذبي
07/07/2010, 12:35 PM
اعزائي واحبائي اعضا ء منتد ى مكشات :rصبحكم ومساكم الله بالخيرالموضوع واضح من عنوانه باختصار:rهل تؤيد تعلوم المثلوث سوا فرخ اوقرناس على خرب:s

يستحسن تعلم على الحباري الصغار وإذا ماحصلت علمه على الخرب ولعلمك الحباري المصيوده ماهي مثل الي على كيسها اغلبها ما تكبر ولا تقاوم الطير ويعتمت على حراره الطير وصملته اي ان فيه مثاليث اشجع من الوافيه وعنده استعداد يصيد الحبرو!!

روق999
07/07/2010, 12:37 PM
مساء الورد ياراعي سنار....
المثلوث ( طير) وفيه البركه.... وبعض المثاليث يضرب به المثل في الطلع واللحوق والذبح... واعتقد من وجهه نظري مافيه اي مانع من تعلوم المثلوث على الخرب.... والتوفيق بيد الله سبحانه.............

الصارم1
07/07/2010, 01:05 PM
وليه ما اعلمه على الخرب

حتىلو شيهانه 12×12 بس احس فيه جساره لا اعلمها

مولع بالطير
07/07/2010, 01:16 PM
مثل ماقالو الاخوان مازيد علي كلامهم شي تقبل مروري.

درويش
07/07/2010, 01:18 PM
مراحب ياراعي سنار
والله انا مع احوي روووق999
شاكرين لك على المواضيع الجميله

راعي طلاع
07/07/2010, 01:35 PM
ياكم من مثلوث علومه اوفى من علوم اتم الطيور
المثلوث اذا ذبح من يفكه لان معظم المثاليث سبق
وطيارها طيب وان جا القاطع منها غدت علوم يا سلوم

ابوناصر السهلي
07/07/2010, 02:27 PM
فيه مثاليث صايده وصاطيه الله يطول عمرك وفيها الجناح الطيب الي يسعد ناظرك

راعي جالود
07/07/2010, 02:33 PM
ترجع على جسـارة الطيـر وشجاعته

وأن كان قصـدك على تعلومه على الخـرب أن كبـر حجمه الخرب وأنه لا كوبر ولا تداوس معـه يخرش المثلوث
ترجع على شطـارة المثلوث وعموم الطيور يفضل إن الطير كان وافي ولا مثلوث تعلمه على دجـاجـه

مو على طول تصدمه

بـ الحالتيـن , أن وجد خرب ولا دجاجه . معلم الطير معلّمه لو أن اللي موجود حبـرو :)

راعي غضبان
07/07/2010, 03:01 PM
هلابك اخوي والمثلوث اكثرهن قاطع وهداد وسبوق سبق الشياهين كان مع اخوي مثلوث صافي مغتر سنه 1408 قاطع وسبق خيال ويخلابه بعد شياهين على حبارى وعلى كراوين وصاد عدد ريشه حباري الحباري العاصيه يلقونها ونعتقها بالحرار والشياهين وينطله ويلحقها خيال ويحولبها وضاع في العرمه تلحيق لاريشه ولاشي اخر علمنا به حادرها وياخذ منها ريش وتقا في شعيب وطلح ولاتلقى مقطاع الى من عشره كيلوا وراح على وجهه دوره راعيه كم يوم وهويتردد عليه ويدعي عنده ويفك في طير بيتي نقل كوده يجي من غلاه بعضهن قاطع وفيهن ظفر غير طبيعي وعلمه على دجاجه وان مالقيت خرب ان كانك حاس فيه ظفر شوي وجسره على الشلوا على حمام زاجل كبير وخله يداوسه وانشاءالله يعلم ومشكور

عايض الدرعان
07/07/2010, 03:02 PM
هي ترجع على جساره الطير وعلى طريقه صقاره والله من مثلوث يخليك تطيش من فعله وهذا موجود مثلوث مجنون ان كانت في الجواو في القاع معنده مشكله

الطبشي
07/07/2010, 03:06 PM
حي الله راعي سنار
000000000
والله من صوبي اي طير عنده الكفائه على الصيد من الؤيدين له
والمثلوث
بيصيد ويداوس مثله مثل اي طير
ولايغر حجمه
000000000000
نقبل مروووووووووري
اخوك
ابومحمد

أبوفرحان
07/07/2010, 03:26 PM
مثل ماقالو الاخوان مازيد علي كلامهم شي تقبل مروري.

مراد منصور
07/07/2010, 06:37 PM
والله يا أخوي اسمحلي أن أختلف في الراي ويا الشباب وما فيهم قصور بس أنا أقول ويش جابرك على التعلوم بالخرب والمجازفة بالطير سواء كان مثلوث أو وافي أو حتى بيور... أنا أقول الافضل ان تاخد السلم درجة درجة و تعلم على دجاجة {حفانه} أو فروخ ديك رومي أو حبشي أو فزن... بدلك تعطي لنفسك فرصة تشوف و تقيم جسارة الطير وقدرته على الدبح... الخوف كل الخوف انك تعلم على خرب يطق الطير ويبهدله وتكون قد خربت الطير عالفاضي و تصبح في مأزق نزع الخوف من الطير بعد لا صار يهاب الخرب... وياما من طيور خربت اطباعها بسبب الاستعجال و التعلوم الخطاء... و أسف للاطالة و تقبل مروري.

صاحب نوماس
07/07/2010, 06:48 PM
والله ان بعضها يجي اسطى من الوافيات

رأعي الخرشه
07/07/2010, 09:32 PM
والله يا أخوي اسمحلي أن أختلف في الراي ويا الشباب وما فيهم قصور بس أنا أقول ويش جابرك على التعلوم بالخرب والمجازفة بالطير سواء كان مثلوث أو وافي أو حتى بيور... أنا أقول الافضل ان تاخد السلم درجة درجة و تعلم على دجاجة {حفانه} أو فروخ ديك رومي أو حبشي أو فزن... بدلك تعطي لنفسك فرصة تشوف و تقيم جسارة الطير وقدرته على الدبح... الخوف كل الخوف انك تعلم على خرب يطق الطير ويبهدله وتكون قد خربت الطير عالفاضي و تصبح في مأزق نزع الخوف من الطير بعد لا صار يهاب الخرب... وياما من طيور خربت اطباعها بسبب الاستعجال و التعلوم الخطاء... و أسف للاطالة و تقبل مروري.

الله يعطيك العافيه
اخوي مراد
:good::good::good::good::good:
والله يوفقك يا رأعي سنار
تقبل مروري

قناص الهمله
07/07/2010, 09:43 PM
مثل ماقالوا الاخوان

م العمعوم
08/07/2010, 12:26 AM
مرحبا ياراعي سنارانا بتكلم عن شي حصل معي انا عندي مثلوث واكثر الناس يقولون
ربع صغير الطير مره مقاسه مايكمل 14
وصار له خمس سنين عندي بس مات قبل شهر بلمربط والله يسوا الف تام
فارط بسبق يلحق المستحيل ويهد على كل شي سامه الطريف البو عبدالعزيزب6000
وكنت مسميه مسعور

قرناس شماالي
08/07/2010, 04:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي الطير يوم تعلمه يبيله

صبر وفيه طيور مثاليث اطيب من الكامل

وعساء الله يرزقناء وياك بلحر النادر

تقبل تحياتي \ صيادسكاكا

قنيص غير
08/07/2010, 07:15 AM
مثل ماقالوا الاخوان

@قرناص@
08/07/2010, 10:31 AM
والله يابعدي على حسب جسارة الطير ،،

ويعتمد على الله ثم على صقااره وطريقة تعليمة ،،

راعي سنار
08/07/2010, 10:49 AM
:sجزاك الله الف خير ياراعي الخرشه:sمراد المنصور:good::good::good::good::good::good: