المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياهل القصبات

القرSH
11/07/2010, 02:15 AM
ابي اشتري قصبه بس ما اعرف اش الانواع والاسعار والمكاين اللي تركب عليها واش اجود الانواع؟ ارجوكم افيدوني:confused:

rayan015
11/07/2010, 03:47 AM
والله للأسف ما اقدر ادلك لأني مقيم بالخارج ! بس دور على واحد من الانواع هذه !

1-dawia
2- penn
3- shimano
4- quantum

اهم اي نوع من هدول ممتاز بس عليك في السعر شويه والشباب ان شاء الله ما يقصروا معك يدلوك على الاماكن اللي ممكن تشتري منها
اما القصبات
يعتمد على المكان الي تبي تصيد منه مثلا تبي تصيد من الشاطئ خذ قصبه 2متر وانتا طالع تتميز بالقوه والمرونه ويكون الوزن اللي تقدر ترميه فيها على حسب ما تحتاج ويخارجك (4 اونصات ) ممتاز جدا . والفكره من طول السناره عشان خيطك ما يخبط في الموج ويرجع
اما قصبات المجرور تتميز بالصلابه والخفه عشان تساعدك في الرمي
اما البوت يحتاج لك قصبه بصلابه وقوه ويكون طولها قصير اذا ما قارنها بي السنانير المذكوره اعلى
ارجو اني اكون افتدتك ولو بالشي القليل
اخوك ريان ×

وليد الغربة
11/07/2010, 05:00 AM
الشباب لن يقصروا معاك
اخوك وليدالغربة

إلنترا 2005
11/07/2010, 10:46 AM
عندك أزين نوع هو ال Jmc
سعره معقول القصبه لحالها قيمتها حسب الطول متوسط سعرها 190 ريال
وعندك الـ(ميتشيل) ممتازة جداً
بشكل عام احرص ان تكون القصبه مرنه بغذ النظر عن ماركتها
كل مازادت مرونه القصبه كل ما كانت ابعد في الرمي واريح في السحب

والمكاين لا تدور غير البانكس تتحمل كرف بشكل فوق ما تتصور
شفت في نوع جديد نازل في السوق قيمته بـ225 ريال حجم 5000 اذا ماكنت غلطان

على الله أكون قدرت أفيدك
والشباب ما بيقصرون معك باذن الله

المستشار88
11/07/2010, 11:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضو جديد في المنتدى وإن شاء الله أكون فعال

بالنسبة للقصبات أنا جربت 3 ماركات من القصبات بس كأفضل شيء وجدة هو الدايوا dawia إيذا كان قصبة ولا المكينة .

وشكراً .

صياد متهور
11/07/2010, 11:54 AM
انا والله مادري عن انواع السنانير في جدة هل تختلف ولا نفس الشي
هنا بالدمام انا افضل الابو العنابية 5متر بس احين انقطعت وبطلع لها اصدار جديد بدل كبس المكينة بتجي فر زي السنانير التانية
وعندك الجي ام سي الزرقا اللي كتابتها بالاحمر طولها خمسة او خمسة ونص حلوووة والدايوا لو بتاخد الصفر قوية بس صبة ياااببسة والمتشل جيدة وقوية اما المكاين عندك البنكس بس انتبه خد الكورية لايقص عليك ويقولك كورية شوق قاعدت المكينة مكان ماتثبت بالسنارة من ورا ادا مكتوب كورية هي الاصلية وادا مو مكتوب مو الاصلية بس حلوة بس عندك النكس انواع الذهبية والفضية والسودا وفي وحد لونها فضي على ذهبي يدتها منفوخة شوي وخود اكبر مقاس اللي هو 7000 ومكينة المتشل ممتازة تاخد خيط كثيير والدايوا اليابنية الاصلية قوية وتستحمل وتاخد خيط كتير هيدا بالنسبة للدمام اما جدة ماتري هيدا اللي عندي واهل الخبرة في جدة يفيدونك انشاء الله اكون افدتك
تقبل مروري

accentkool
12/07/2010, 03:45 PM
المكاين
دايوا وبانكس وميتشل وبين وشيمانو
القصبات
دايوا وميتشل وابو وجي ام سي