المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفـــزعـــة يا قـــروم البرية ....؟؟؟

مخاوي الدهناء
11/07/2010, 11:16 PM
عندي مشكلة بسيارتي GX-R موديل 2001 والمشكلة تتمثل في صوت (( ونه ونيين )) بعد ما تتعدى السرعة 120 واذا رفعت رجلي راح الصوت واذا دعست بنزين رجع ومثلكم عارفين فحص الكمبيوتر ما يشمل الدفرنسات والدبل .. واذا في احد سبق وصارت معه المشكلة او يذكر لي ورشة كويسة وامينة ..

وبيض الله وجيهكم .....

سليمان 10
11/07/2010, 11:28 PM
اذاكان الصوت خلفي فهو من الكارونه وعلاجها تغيير زيت الدفرنس واظافه خمس طقات شحم مع الزيت وبعد اسبوع اذا ماراح الصوت يجب تغيير البنيون ورمانات العكوس 0واذا ماراح الصوت يجب تغيير الكارونه كامله بتكلفة 2800 ريال تقريبا 0وانا كتبت الكلمات عن تجربه حتى غيرت كارونه كامله ونام الخشب والحمد لله 000

برايدوي عنيد
12/07/2010, 12:14 AM
هلابك اخوووي...

تاكد من صلبان العمدان ممكن خربانه

تقبل مروري.....

مخاوي الدهناء
12/07/2010, 12:30 AM
اذاكان الصوت خلفي فهو من الكارونه وعلاجها تغيير زيت الدفرنس واظافه خمس طقات شحم مع الزيت وبعد اسبوع اذا ماراح الصوت يجب تغيير البنيون ورمانات العكوس 0واذا ماراح الصوت يجب تغيير الكارونه كامله بتكلفة 2800 ريال تقريبا 0وانا كتبت الكلمات عن تجربه حتى غيرت كارونه كامله ونام الخشب والحمد لله 000

الأخ / سليمان 10 و بريداوي لاهنتوا على مروركم .
مع العلم ان الصوت في مقدمة السيارة وليس بالدفرنس

وبيض الله وجيهكم

راعي ذرف
12/07/2010, 12:40 AM
اخوي انا صارت معي مرتين بسيارتين مختلافات من 97 وتحت وكل مره اغلب الورش يقول الكارونه او يقولون عمود بعضهم قاللي القير ومع الاول تخسرت لكن حتى حليتها وطلع رمان البنيون وفي موتري الثاني في اكس ار طلع نفس الصوت ومريت اجرب الورش وقالو كارونه وانا مقتنع بانه رمانات بنيون وغيرتهن وانتهت المشكلة
( بشرط ان المشكله تكون باولها لان اذا تماديت وتركتها تتطور وتاثر على الكارونه وبعدين تغيرها كلها )
آسف على الاطاله وان شاء الله يكون فيه فائده

مخاوي الدهناء
12/07/2010, 02:36 PM
اخوي انا صارت معي مرتين بسيارتين مختلافات من 97 وتحت وكل مره اغلب الورش يقول الكارونه او يقولون عمود بعضهم قاللي القير ومع الاول تخسرت لكن حتى حليتها وطلع رمان البنيون وفي موتري الثاني في اكس ار طلع نفس الصوت ومريت اجرب الورش وقالو كارونه وانا مقتنع بانه رمانات بنيون وغيرتهن وانتهت المشكلة
( بشرط ان المشكله تكون باولها لان اذا تماديت وتركتها تتطور وتاثر على الكارونه وبعدين تغيرها كلها )

لاهنت اخوي راعي ذرف على التفاعل

وبيض الله وجهك ،،،،

سوبر مكشات
12/07/2010, 02:49 PM
وشي رمانات البنيون

انا طلع عندي الصوت بباترول
95
وذاك اليوم كديته بالمراقى والنوافير
والكفرات 10 غاط 245-85-16

وقعد الصوت سنه ونص
مع ان الموتر يروح للبران كل اسبوع

ولا صارشيء

خلال السنه والنص

لكن بعدها راح الموتر تشليح

مخاوي الدهناء
18/07/2010, 01:26 PM

لا هنت راعي ذرف على مرورك وتفاعلك الغير مستغرب على شرواك بس عندي سوال مهم جدا

هل يلزم تغيير العكوس مع رمانات البنيون ؟؟

شاكر ومقدر لك ،،،،

؟؟؟شادي نجد؟؟
19/07/2010, 09:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي نفس المشكلة

ولا تنسى تشيك على :
الرمانات - وتشحمها - وعندك بعد الكفرات قلبها اللي قدام ورا واللي ورا قدام وعندك اذا الموتر فيه رجه مع صوت شيك على الصلبان واذا ما فيه اي رجه لا تشيك على العمود بدا ولا تقربه لأن لو العمود فيه مشكلة بتكون صوت عره مو ونه

وفيه زيت جي ام سعره 30 ريال مع زيت فوكس 140 الاصلي سعره 35 ريال اشترها اولا اذا الصوت توه طلع لك اما اذا له فترة طويله فحلها الكرونه وترى على فكره سعرها هند الضحيان جديدة 3650 ريال وكاملها مو مفككه

بس لا تغير الزيت ابد اذا كان فيه تهريب في الكرونه نفسها من الصوف حقتها او من الجلبه اللي تركب بالعمود تأكد اول قبل لا تغير الزيت

وبالتشليح بتحصلها بـ 2000 ريال
ولا تنسى موتري 2004

مخاوي الدهناء
22/07/2010, 07:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي نفس المشكلة

ولا تنسى تشيك على :
الرمانات - وتشحمها - وعندك بعد الكفرات قلبها اللي قدام ورا واللي ورا قدام وعندك اذا الموتر فيه رجه مع صوت شيك على الصلبان واذا ما فيه اي رجه لا تشيك على العمود بدا ولا تقربه لأن لو العمود فيه مشكلة بتكون صوت عره مو ونه

وفيه زيت جي ام سعره 30 ريال مع زيت فوكس 140 الاصلي سعره 35 ريال اشترها اولا اذا الصوت توه طلع لك اما اذا له فترة طويله فحلها الكرونه وترى على فكره سعرها هند الضحيان جديدة 3650 ريال وكاملها مو مفككه

بس لا تغير الزيت ابد اذا كان فيه تهريب في الكرونه نفسها من الصوف حقتها او من الجلبه اللي تركب بالعمود تأكد اول قبل لا تغير الزيت

وبالتشليح بتحصلها بـ 2000 ريال
ولا تنسى موتري 2004

لاهنت على المرور والتفاعل ومعلومات قيمة
وبيض الله وجهك يا شادي نجد

راعي ذرف
22/07/2010, 11:51 AM
مخاوي الدهناء (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=10610)
اسف على التاخير بالنسبة للعكوس اذا مافيهن شي لا تغيرهن اذا مافيهن تآكل او مندقاة

راعي الهدد 7
29/07/2010, 03:55 AM
اذا من قدام فيه احتمالين
الاول: الدفرنس اللي قدام فيه مشكله
الثاني: نفس الدبل اللي يركب على القير ويمكن انه بس ناقص زيت لانه انا اذكر اخوي طلع بسيارته واهمله لين انعدم عنده الدبل وغيرناه من القصيم بـ2400 ريال مع ضمانه

مخاوي الدهناء
30/07/2010, 07:51 AM
اذا من قدام فيه احتمالين
الاول: الدفرنس اللي قدام فيه مشكله
الثاني: نفس الدبل اللي يركب على القير ويمكن انه بس ناقص زيت لانه انا اذكر اخوي طلع بسيارته واهمله لين انعدم عنده الدبل وغيرناه من القصيم بـ2400 ريال مع ضمانه

راعي الهدد 7 لا هنت على المشاركة والمرور
شاكر ومقدر لك تفاعلك مع اخوانك بالمنتدى
وبيض الله وجهك ،،،