المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور بالاقمار الصناعيه للجميع

عبر الاثير
13/06/2005, 08:25 PM
السلام عليكم جميعا.... اعجبني مايدور في هذا المنتدى من رحلات ومغامرات وسوالف نشاما شرواكم... و محاوله مني لأشارك معكم في رحلاتكم يسرني ان اقدم لكم حسب طلبكم صور لتضاريس أي منطقة على الارض عن طريق الاقمار الصناعيه اللي انا مشترك فيها ...الصور واضحه جدا على ارتفاع 25000 قدم بعض منها.....

كل مره اقرا في هذا المنتدى عن رحله ومنطقة معينه اقوم بالبحت عنها واستكشافها عن طريق الاقمار الصناعيه واصور تضاريس المنطقه وكم تمنيت ان ابعث بالصور لفائدة الجميع ولكن لم استطع لأن حجم كل منها 198ك ب على الاقل..... على العموم الله يوفقنا وياكم وان حصل لي القدره فيسرني ان ابعث لكم بأي صورة تضاريس لأي بقعه في العالم حديثه ومجانا وابعاد ثلاثيه حسب الطلب...... تحياتي للجميع وكل هذا مجرد مشاركه عسى ان اكون عضو فعال مثلكم ولو بنفعتكم وانا في البيت.... تحياتي للجميع

الجبلي
13/06/2005, 09:06 PM
الاخ عبر الاثير انا مشترك جديد مثلك
ولكن الله يسلمك ولو تكن بادره منك عط لنا مثال صوره عن هضبة نجد او بادية الشام او وادى السرحان او الربع الخالى
ليتشجع الاخوه ويطلبوا ترى عرض مدهش وتشكر

أسامة يبرود
14/06/2005, 07:26 PM
اخي عبر الاثير تحيه لك واشكرك لهذه البادره الطيبه والجميله وعسى ان تسعفنى كما سبقني الصديق الجبلي ببعض الصور كموضوع جديد تطرحه في المنتدى ويمكنك ضغط الصور ببرنامج الفوتوشوب او غيره لو توفر لك وانشاء الله ساطلب منك صور خاصه ببعض المناطق انا اكتب مواضيع خاصه بها ومن الجميل ان ادعمها ببعض الصور الفضائيه وثلاثية الابعاد والف شكر لك سلفا
اخوك ابو احمد سوريا

صقر
14/06/2005, 07:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاًحياك الله في منتدى مكشات.... وأتمنى ان تقضي فيه وقتا ممتعا.

بالنسبة لما ذكرت ... ارجو إفادتنا ... كيف الاشتراك بهذه الخدمة ؟؟ وماهي التكلفة؟

هذا الموضوع فيه شرح لضغط الصور واردارجها بالمنتدى

اضغط هنــــا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=30175)

وهذا الرابط فيه خدمة استضافة الملفات الى 1ميغا ... بس عيبه انه مؤقت وغير مأمون ... يعني ممكن بعد اسبوع لاتجد الصورة موجودة

اضغط هنـــــــــا (http://www.s22s.com/t7mel/upload.php)

وأتمنى منك مسح مدينتي ( بريدة ) وتقع على الخط
2619000 شمالا
4400000شرقـــاً

وبانتظارك

ولد سليمان
14/06/2005, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخونا ..عبر الاثير

هل تقصد نسبه تقريب الصوره من الفضاء
ودي اخوي . عبر الاثير تدلنا عن كيفيه الاشثراك واستقبال الصور الجويه وهل ممكن ان الواحد يستقبل صور
من ارتفاع اقرب من 25000قدم
وحياك اخوي عبر الاثير وتصير عضو فعال ونستفيد من مشاركاثك

عبر الاثير
15/06/2005, 02:59 PM
شكرا للجميع على حسن الاستقبال واعدكم بان اتواصل معكم واحاول بقدر استطاعتي المشاركه معكم.. واوعدكم بان احقق طلباتكم جميعا بدون تردد...

اما بالنسبه لخدمة صور الافمار الصناعيه فهي عن طريق اشتراك مع شركات كثيره في العالم ومنها KEYHOLE بقيمة 30 دولار في السنه.. لمعلومات اضافيه يمكنك زيارة الموقع http://www.keyhole.com

واخيرا شكر خاص لك ياصقر على مساعدتي في كيفية معالجة الصور... وللاسف مازلت احاول بس كل ماصغرت الصوره تضيع معالمها اللي هي صلب الموضوع.. بأمكاني ارسلها لكم على ال HOTMAIL... ارسلت لك يا أخي أسامه يبرود صور لمدينة يبرود وعسى ان تكون صور مدينتك ماهي مدينه ثانيه ونتفشل معكم لعدم معرفتي بالمناطق... تحياتي للجميع

أسامة يبرود
15/06/2005, 05:14 PM
اخي عبر الاثير اشكرك تسلم يديك اشكرك جزيل الشكر الله يبارك لك فعلا صور لوادي يبرود والمدينه بلدي
ويامرحبا بك في بلدك بين اهلك وناسك ويمكن لو تحول الصور الى جي بي جي افضل لك لتحميل على مااظن
وانشاء الله خدمه رائعه للمنتدى

yehyakamil
18/12/2005, 12:11 PM
السلام عليكم واتمنى الاستفاده منكم لانواع الخرائط مع تمنيانتي للجميع بالخير

yehyakamil
18/12/2005, 12:18 PM
اتمنى عندكم خارطه العالم عبر الاقمار الصناعيه ودقيق

أبرق الضيان
18/12/2005, 01:50 PM
طلع لنا الرس خل نشوفه !

الجيب الربع
18/12/2005, 02:14 PM
اما بالنسبه لخدمة صور الافمار الصناعيه فهي عن طريق اشتراك مع شركات كثيره في العالم ومنها KEYHOLE بقيمة 30 دولار في السنه.. لمعلومات اضافيه يمكنك زيارة الموقع http://www.keyhole.com

أخي عبر الأثير

شكرا جزيلا على عرضك .............. لكن الرابط الذي وضعت يقود الى موقع تحميل برنامج Google Earth وهو مجاني أما Google Earth plus فالاشتراك فيه غير مسموح لمواطني الدول العربيه كما أفادني أحد الأخوه

لك أجمل تحية

رسلان
18/12/2005, 04:45 PM
بارك الله فيكم أخي الكريم ....
وجزيتم خير الجزاء على البادرة الطيبة ....
فهذا ينم عن حبكم لنفع الأخوة ... :)
عافاكم الله ...
ولكم أجمل وأعذب تحية من أخوكم ....
.... رســــلان ....