المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوكم جديد ومحتاج مساعده تكفون.......

جدي الحبيب
13/07/2010, 07:20 PM
انا من سكان مدينة جده وظيفتي مهندس صيانه في المطار وكل شهر تقريبا انا في مدينة اقعد فيها اكثر من شهر
وراح يستمر هذه الحال تقريبا اذا الله اعطانا عمر سنين.
وكل لمن اروح مدينه انواع الضياع احيانا اخرج ماعرف كيف ارجع للبيت عارف حاجه تفشل بس ايش اسوي وانا في الله لايرويكم انواع الضياع تلاقيني ابغى مكان ماعرف اروح له اسئل لمن اطفش وماشاء الله السعوديه كبير وانا ياخواني غشيم في الطرق.
ابغى جهاز جارمن يساعدني وينقدني من المشكله الي انا فيها ومايكون غالي يعني حدي 1300 ريال بالكثير .
مميزاته:
يكون فيه تحديد المسار عشان اعرف ارجع لنقطه الي بدات منها .
مدعوم بالكامل للمملكه العربيه السعوديه والخليج (الدول العربيه الاخرى اذا موجوده خير وبركه).
يكون فيه خرائط وتحديثه يكون سهل ومافيه تعقيد اهم نقطه مابغى اروح لمكان يوديني مكان اخر اخطائه تكون بسيطه
شاشته واضحه
يكون عملي ويعيش معاي
يكون متصل مباشر بالاقمار الصناعيه مع اني ماعرفت ايش يعني
مايقعد نص ساعه عشان يوريني طريقي صح ولا غلط بالتحديث سريع يكون. اهم شي مايورطني وادفع وتروح فلوسي على الفاضي.
مره ماهتم بالملحقات حتى لو يجي الجهاز لحاله انا قابل بس اهم شي يكون معاه قاعدته.
عارف طلباتي كثيره وهل يوجد فرق بين جهاز جارمن واجهزه الجوال الي فيها gps.
افضل 780 او 1410
او غيره
الله يستر عليكم ساعدوني ترى انا مره محتاج مساعدتكم وغرقان للاخر بكره رايح لمطار الشرقيه ادعولي.

عامر11
13/07/2010, 07:50 PM
حياك الله جدي الحبيب بين اخوانك في مكشات
واما عن سؤالك .
جوابه بسيط وبتدعيلي ان شا الله
طالما انك مهندس يعني ماتحتاج لأجهزة الجارمن الي تحدد لك كل دحل وشعيب ولا اظن انك بتوصل الاماكن هاذي .
فأنصحك تروح الى مكتبة جرير وعند قسم اجهزة الملاحه وقول للموظف ابغى جهاز ( miomap) ميو ماب وهذا موقع الشركه الصينيه المصنعه http://www.mio.com.cn/product-finder.htm وفيه ايضا لغه عربيه ويدلك على جميع معالم المدن بكل كل شئ مسجل فيه الشوارع والمرافق والبنوك والفنادق والمساجد ومحطات والوقود .
انا اذكر شريت واحد في فبراير 2009 من جرير الدوحه قططر بسعر 780 ريال قطري الفرق يمكن 50 ريال او اقل .
بالتوفيق ياجدي.

النائب
13/07/2010, 07:52 PM
الله يوفقنا واياك وإن شاء الله الشباب هنا ما يقصرون أبد

مبدئيا النوفي 780 ممتاز جدا وعملي وسعره معقول جدا في حدود 700 ريال جديد مع توفر خرائط السعودية والخليج ..

عبدالله الدوسري
14/07/2010, 02:40 PM
أهم ما يميز 780 عن 1410 هو حجم الشاشة لصالح الأخير
حيث شاشة 780 شاشته 4.3 تقريبًا
و1410 شاشته 5.3تقريبًا
والشباب يعرضون الأجهزة بسعر رائع وأرخص من السوق

جدي الحبيب
14/07/2010, 05:21 PM
الله يستر عليكم يارب وشكرا على المساعده
بس ابغى اعرف شي انا جديد جدا في عالم الاجهزه الملاحيه وانا صراحه سمعت وشوفت كثير يمدحو جارمن 780 نوفي
وقررت بعد اذنكم ان اشتريه هل مثل ما اسمع انه باذن الله مراح يضيعك يعني اخاف امشي معاه احصل نفسي في طريق مقفل ولا داخل مكان لاعرف عنه شي او صاقع في رصيف ههههههههه .انا الى الان مع اني مهندس مو مستوعب انه جهاز يوريك الطريق.

القنـاص2008
15/07/2010, 09:24 AM
اوصيك على النوفي 780 مناسب لك ممتاز للمدن
تحياتي لك