المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بالفورد ارجو تساعدوني بحلها

متابع 5
18/07/2010, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعظاء مكشات عندي مشكله بالسياره وعجزت القا لها حل ياليت اللي عنده خلفيه مايبخل علي بها وانا متاكد انكم ما راح تقصرون
مشكلتي انا عندي فورد قراند ماركيز استعمال امريكي عطاله انه يدق والمكينه تدور بس ما يشتغل الا بعد ما اضع شوي بنزين بالبخاخ بعده يشتغل هذا اللي حاصل الان وفي بعض الاحيان يشتغل ولا فيه مشكله واخر مره ما اشتغل وجبت كهربائي سيارات بعد مشروة احد الاخوان وحاول فيه ولا لقا حل بس يقول اتوقع انه من نفس المفتاح بي برمجه وحملته بسطحه ووديته لم ورشه متخخصه بالبرمجه وقالي مافيه مشكله بالبرمجه وقال ان المشكله بالحساس حق قربة الهواء واشار علي اني افك الحساس بعدين اشغل واذا اشتغل اركبه وقال غير البواجي وصافية البنزين وسويته كم مره بس انا ما اقتنعت ان المشكله من الصفاية او البواجي فهل التتوقعون المشكله في الطرمبه او وين بالظبط الصراحه احترت كل واحد من اهل الورش يقولي حاجه ولا ثبتو عل شي
انا في انتظاركم وجاهز لأي اسئلة مع الشكر لكم مقدماً

قيوط الصحراء
13/08/2010, 05:13 AM
اعتقد والله اعلم انه مايصل البنزيل لذلك عندما تحط البنزيل يشتغل انا اتكلم عن تجربة الكبليتر لذلك اعتقد والله اعلم ان طرمبة البنزيل مافي كلام اعطيك 80% انها طرمبة البنزيل

ويمكن الطرمبه فيها سدد لذلك ماية مايوصل البنزيل ______اخو اكتشفت من تحليلي لمشكلتك انها طرمبة البنزيل انا كان عندي كابرس بس كبليتر يدق بس مايشتغل وقلت يمكن بانزيل مافيه
وذهبت للمحطه كم مره وحطية بنزيل وما في فايده وغيرت الطرمبه وشتغلت السياره