المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين أهل الجبيل وين الصيادية المحترفين؟؟

riyadhali
18/07/2010, 10:41 PM
السلام عليكم جمعاً
يااخوان مو مصدق اللي يحصل هاليومين
لي فترة وانا اروح البحر (للشاطئ) ومافية صيد
اللي صدتها من شهر سمكه صغيرة ورحمتها ورديتها للبحر
دايم اروح القاعدة البحرية واروح لحي الساحل الدفي عند السقالات (أهــ يالشعيبة أهـــ )
واخذ معي طعم روبيان ومرة حبار ومرة دقيق انواع الطعم فاتح لهم مطعم :D
ياليت يالييييت اللي عندة مكان طيب وطعم أطيب يدلني وانا لة من الشاكرين
والوقت بعد والله يوفق الجميع للخير

Makaveli
18/07/2010, 11:17 PM
الساعة 11:17
ترى الشباب مشو من زمان كلهم نايمين
أنتظر الأخوان والله يوفقك
ههههههههه

ابوفضلل
18/07/2010, 11:23 PM
حياك الله يارجال عندك راس بوعلي والكورنيش حق الفناتير واذا مالقيت عندك البحريه حول المرفق عند صبات المشروع

safii
18/07/2010, 11:23 PM
اخوي حاول تروح للفناتير وتكبر طعمك (ميد .سلس.جواف .دويلمي )وفالك هامور انشالله
انصحك ايضا بجبيل البلد (كرنيش البلد)ايام السقي (١٣.١٤.١٥)من الشهر تسوي مدات والصيد هناك ربيب وسبيطي وكنعد والطعم (منشوس .ميد صغار.سلس.راس خثاق )
*بالنسبة لجبيل البلد حاول تصيد عند اخر دورة مياة الله يعزك
انشاءالله اكون اوفيت وتقبل مروري
اخوك safii

riyadhali
18/07/2010, 11:24 PM
الساعة 11:17

ترى الشباب مشو من زمان كلهم نايمين
أنتظر الأخوان والله يوفقك

ههههههههه

الله يسعد بستنيهم ان شاء الله بس يارب القى حل خلاص مليت شكلي بكهرب البحر :eek: اهم شي يطلع السمك

riyadhali
18/07/2010, 11:28 PM
اخوي حاول تروح للفناتير وتكبر طعمك (ميد .سلس.جواف .دويلمي )وفالك هامور انشالله
انصحك ايضا بجبيل البلد (كرنيش البلد)ايام السقي (١٣.١٤.١٥)من الشهر تسوي مدات والصيد هناك ربيب وسبيطي وكنعد والطعم (منشوس .ميد صغار.سلس.راس خثاق )
*بالنسبة لجبيل البلد حاول تصيد عند اخر دورة مياة الله يعزك
انشاءالله اكون اوفيت وتقبل مروري
اخوك safii

حياك الله يارجال عندك راس بوعلي والكورنيش حق الفناتير واذا مالقيت عندك البحريه حول المرفق عند صبات المشروع

ماشاء الله ردكم في دقيقة وحدة
ياشباب نصائحكم ان شاء الله أطلع منها بفائدة يارب وأشكركم عليها
بس ماذكرتوا لي الوقت الله يرضى عليكم ..صباح والا مساء والا اخر ليل

ابوفضلل
18/07/2010, 11:43 PM
اللحين انت في وقت الحمل وهو بداية الشهر العربي واكيد يكون الصيد فيه قليل ولاتنسى انت في موسم الصيف السمك ينززل قاع يهرب من حرارة اللاهوب انتظر الى ان يدخل الفساد ويجيك الخير

safii
18/07/2010, 11:45 PM
ماشاء الله ردكم في دقيقة وحدة
ياشباب نصائحكم ان شاء الله أطلع منها بفائدة يارب وأشكركم عليها
بس ماذكرتوا لي الوقت الله يرضى عليكم ..صباح والا مساء والا اخر ليل
اخوي الايام هاذي ايام حر بس انا اشوف ان صيد النهار افضل من الليل ويختلف كلامي حسب المكان
وحاول تنسق طلعتك مع حالت المد وبداية نزول البحر

نبض الحياه
18/07/2010, 11:52 PM
ماشاء الله الشباب ماقصرو

amam977
19/07/2010, 01:58 AM
اللحين انت في وقت الحمل وهو بداية الشهر العربي واكيد يكون الصيد فيه قليل ولاتنسى انت في موسم الصيف السمك ينززل قاع يهرب من حرارة اللاهوب انتظر الى ان يدخل الفساد ويجيك الخير

أخي الكريم (ابوفضلل)..حسب معلوماتي أن أيام الحمل يكون هناك تيارات قوية داخل البحر وبسببها فإن الأسماك تتجه إلى مياه الشاطئ..وبالتالي تكون فرصة الصيد من الشاطئ أفضل..أرجو الإفادة بما تأكد لديك من معلومات وخبرة..لأني في الحقيقة أتابع حالة البحر والصيد وأقارنها بهذه الملومات..ولكن ألا حظ بعض الإختلافات...وأشكر صاحب الموضوع لإثارة ما يحصل هذه الأيام في أسياف الشرقية...تحياتي

ابوفضلل
19/07/2010, 02:42 AM
أخي الكريم (ابوفضلل)..حسب معلوماتي أن أيام الحمل يكون هناك تيارات قوية داخل البحر وبسببها فإن الأسماك تتجه إلى مياه الشاطئ..وبالتالي تكون فرصة الصيد من الشاطئ أفضل..أرجو الإفادة بما تأكد لديك من معلومات وخبرة..لأني في الحقيقة أتابع حالة البحر والصيد وأقارنها بهذه الملومات..ولكن ألا حظ بعض الإختلافات...وأشكر صاحب الموضوع لإثارة ما يحصل هذه الأيام في أسياف الشرقية...تحياتي
اقرا هنا في هذا الموضوع بتلقى الرد http://www.1scout.net/vb/t14222.html حياك االله والشكر لصاحب الفكرة

عابرالبحور
19/07/2010, 02:45 AM
الله يرزقك من واسع فضله

الثنو
19/07/2010, 03:10 AM
ماشاء الله مشكور

riyadhali
19/07/2010, 03:14 PM
الف الف الف شكر لكم
الله ينور عليكم

accentkool
24/07/2010, 03:59 AM