المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى من تعامل مع موقع Cabelas.com ................. القناص2008

القنـاص2008
19/07/2010, 11:51 AM
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة

يااخواني المكشاتية
لمن لدية خبرة مع مشتريات لموقع CABELAS.COM

حبيت اعرف عن الموقع يتعامل مع اي شركة شحن عندنا بالسعودية ؟

ارجو من لدية الخبرة في هذا ان يفيدني

الله يعطيكم العافية وماقصرتو

تحياتي لكم

اخوكم

BSSAM888
ALGANAS2008

gamo 85
19/07/2010, 11:59 AM
يفدونك الاخوان

arrow
19/07/2010, 12:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

هلا بسام ,,, انا تعاملت معهم ولكن التوصيل الى صندوقي مع ارامكس بامريكا وارامكس يشحنون الاغراض لي .... واي خدمة انا حاضر ...

وفقك الله ...

الجندلي
19/07/2010, 12:40 PM
حياك الله
يتعاملون مع ups ومقرهم على طريق الملك فهد قبل الفيصلية

القنـاص2008
19/07/2010, 12:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

هلا بسام ,,, انا تعاملت معهم ولكن التوصيل الى صندوقي مع ارامكس بامريكا وارامكس يشحنون الاغراض لي .... واي خدمة انا حاضر ...

وفقك الله ...

الله يعطيك العافية

بس يعني تنصحني بشحن ارامكس ؟
وكم رسوم الاشتراك للشحن ارامكس؟
هل واجهت مشاكل مع ارامكس من قبل ؟
يعني الموقع كابيل يتعامل مع ارامكس ؟

لاهنت يالغالي

القنـاص2008
19/07/2010, 12:47 PM
حياك الله
يتعاملون مع ups ومقرهم على طريق الملك فهد قبل الفيصلية

الله يعطيك العافية
بس انا اتصلت على UPS وقالو لي انهم بس يتعاملون فقط مع الشركات

arrow
19/07/2010, 01:29 PM
الله يعطيك العافية

بس يعني تنصحني بشحن ارامكس ؟
وكم رسوم الاشتراك للشحن ارامكس؟
هل واجهت مشاكل مع ارامكس من قبل ؟
يعني الموقع كابيل يتعامل مع ارامكس ؟

لاهنت يالغالي

هلا بسام ...

BSSAM888 إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.

1- نعم انصحك بارامكس

2- تدفع لهم مرة واحدة مبلغ ويفتحون لك صندوق بامريكا وصندوق ببريطانيا وتصير تشتري اي حاجة من هناك وتعطي البايع او الموقع عنوان صندوقك ويشحنه لك واول مايوصل صندوقك,, ارامكس يشحنونه مباشرة للسعودية ..
رسوم الاشتراك غير متاكد ولكنه تقريبا 130 ريال تدفع مرة واحدة

3- نعم واجهت مشاكل ولكن بسيطة وعادية ..

4- موقع كابيلاس وغيره مالهم علاقة بارامكس ,,, انت تشتري وتعطيهم عنوانك اللي هو صندوق ارامكس وهم يوصلون لك انت مايوصلون لارامكس ....

اي استفسار او مساعدة حاضر

القنـاص2008
19/07/2010, 02:13 PM
هلا بسام ...

1- نعم انصحك بارامكس

2- تدفع لهم مرة واحدة مبلغ ويفتحون لك صندوق بامريكا وصندوق ببريطانيا وتصير تشتري اي حاجة من هناك وتعطي البايع او الموقع عنوان صندوقك ويشحنه لك واول مايوصل صندوقك,, ارامكس يشحنونه مباشرة للسعودية ..
رسوم الاشتراك غير متاكد ولكنه تقريبا 130 ريال تدفع مرة واحدة

3- نعم واجهت مشاكل ولكن بسيطة وعادية ..

4- موقع كابيلاس وغيره مالهم علاقة بارامكس ,,, انت تشتري وتعطيهم عنوانك اللي هو صندوق ارامكس وهم يوصلون لك انت مايوصلون لارامكس ....

اي استفسار او مساعدة حاضر

الله يعطيك العافية وماقصرت واكيد مااستغنى عن خبراتك القيمة طال عمرك
وفي الامور هذي راح ارجع لك فيها, طبعا بعد اذنك يالغالي
لاهنت
تقبل فائق تحياتي

۩ أبو سعود ۩
19/07/2010, 02:24 PM
تحية طيبة ...

من تجربة .... يشحن الموقع مباشرة لعنوانك البريدي في السعودية .... و تستلمه من البريد

arrow
19/07/2010, 03:56 PM
تحية طيبة ...

من تجربة .... يشحن الموقع مباشرة لعنوانك البريدي في السعودية .... و تستلمه من البريد

هلا ابو سعود ,,,,

بسام ,, بما انه يشحن مباشرة للسعودية,,,, كذا اوفر لك من ارامكس ...

وفقك الله ..

hehehe
19/07/2010, 11:28 PM
فية خيارات ارخص تكلفة للشحن من ارامكس

بريد واصل - خدمة بريدي في امريكا رسوم فتح الصندوق مجانا ورسوم الشحن 50 ريال لاول نصف كيلو و25 ريال لكل كيلو اضافي

ياتي بعدة من حيث رخص اسعار الشحن شركة Worldship (http://worldship1.com) حيث يفتحون لك صندوق في امريكا في ولاية اوهايو ولديهم خدمة تجميع الشحنات واعادة تغليفها وارسالها جميعا او متفرقة ويتعاملون في الشحن مع شركة UPS

ثم تأتي شركة ارامكس

وعن تجربة شخصية افضلهم من حيث الخدمة الجيدة والسعر مع ميزة تجميع الشحنات هي شركة Worldship

هنالك ايضا شركات اخرى كـMyUSA لكن رسوم فتح الصندوق والشحن لديهم عالية لانهم يتعاملون في الشحن مع شركة Fedex

هنالك ايضا شركة VIA address لكن لم يسبق لي التعامل معهم

القنـاص2008
20/07/2010, 08:48 AM

بريد واصل - خدمة بريدي في امريكا رسوم فتح الصندوق مجانا ورسوم الشحن 50 ريال لاول نصف كيلو و25 ريال لكل كيلو اضافي

ياتي بعدة من حيث رخص اسعار الشحن شركة Worldship (http://worldship1.com) حيث يفتحون لك صندوق في امريكا في ولاية اوهايو ولديهم خدمة تجميع الشحنات واعادة تغليفها وارسالها جميعا او متفرقة ويتعاملون في الشحن مع شركة UPS

ثم تأتي شركة ارامكس

وعن تجربة شخصية افضلهم من حيث الخدمة الجيدة والسعر مع ميزة تجميع الشحنات هي شركة Worldship

هنالك ايضا شركات اخرى كـMyUSA لكن رسوم فتح الصندوق والشحن لديهم عالية لانهم يتعاملون في الشحن مع شركة Fedex

اخي hehehe
الله يعطيك العافية
اتوقع راح اخذ بنصيحتك في فتح بريدي في امريكا
يعطيكم العافية
arrow
ابوسعود

القنـاص2008
20/07/2010, 08:51 AM

ثم تأتي شركة ارامكس

اخواني
arrow
ابوسعود
hehehe

راح اشوف وشهو اللي يناسبني من نصايحكم

الله يعطيكم العافية
تقبلو تحياتي

القنـاص2008
21/07/2010, 08:47 AM
طيب ممكن اعرف عن سمعة الموقع CABELAS.COM
هل هو محل الثقة في التعامل في المشتريات؟

تدرون راح نتعامل معه ببطاقة الاتمانية

ارجو الافادة

تحياتي لكم

fareed9494
21/07/2010, 09:05 AM
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة

يااخواني المكشاتية
لمن لدية خبرة مع مشتريات لموقع CABELAS.COM

حبيت اعرف عن الموقع يتعامل مع اي شركة شحن عندنا بالسعودية ؟

ارجو من لدية الخبرة في هذا ان يفيدني

تحياتي لكم

اخوكم

BSSAM888

ALGANAS2008

السلام عليكم ..
اخوي جربت الموقع المذكور اعلاه ضع عنوانك كامل بالسعوديه وجوالك لديهم .. وهم يتعاملون مع ups.. تقبل تحياتي

القنـاص2008
21/07/2010, 11:02 AM
السلام عليكم ..
اخوي جربت الموقع المذكور اعلاه ضع عنوانك كامل بالسعوديه وجوالك لديهم .. وهم يتعاملون مع ups.. تقبل تحياتي

الله يعطيك العافية على افادتك لي

بس افهم من كلامك ان الموقع ثقة ؟

تحياتي

عاشق المزون
21/07/2010, 12:39 PM
هلا اخوي واحد من الربع تعامل معه وهو محل الثقة جدا جدا بس ترى فية نقطة مهمة جدا وهي الجمارك السعودية تاكد من البضاعة انها تدخل الجمارك يعني مثلا ماتطلب جهاز الارسال والاستقبال المعروف بالكنود لدينا او جهاز كشف الرادار هذي نقطة وفية بعض الاشياء مسموحة من الجمارك بس ممنوع شحنها مثل دبات الغاز والمواد الغذائية والدوائية وشكرا لك

القنـاص2008
21/07/2010, 01:21 PM
هلا اخوي واحد من الربع تعامل معه وهو محل الثقة جدا جدا بس ترى فية نقطة مهمة جدا وهي الجمارك السعودية تاكد من البضاعة انها تدخل الجمارك يعني مثلا ماتطلب جهاز الارسال والاستقبال المعروف بالكنود لدينا او جهاز كشف الرادار هذي نقطة وفية بعض الاشياء مسموحة من الجمارك بس ممنوع شحنها مثل دبات الغاز والمواد الغذائية والدوائية وشكرا لك

الله يعطيك العافية وماقصرت
بس بغيت اطمن طال عمرك من خبرتك ومن ذوي خبرة
بيض الله وجهك
تقبل تحياتي

مطحن
21/07/2010, 02:34 PM
السلام عليكم

انا جربتهم عن طريق البريد السعودي وعن طريق ارامكس

البريد السعودي ضيعوا الطلب بعد ما وصل للسعودية لكن عندهم موظف الله يجزاه خير اتصل علي من جوالة (وانا ما اعرفه) الشخصي وبلغني ان الشحنة راح ترجع للمصدر ورحت لهم بمبناهم بالبطحا واستلمت الشحنه

عن طريق ارامكس ما فيه اي مشاكل

لكن المشكلة بالموقع نفسة،،، كثير من الاشياء محضور ارسالها برا امريكا (حساسين بزيادة عن اللزوم) يعني تلقا القطعة بامازون متوفرة وعندهم ممنوعة

اخوك عبدالرحمن

العين99
21/07/2010, 02:45 PM
تحيه طيبه للجميع السلام عليكم . التعامل معهم غالي يا الغالي مره ما تسوى عليك مثال عجبك شي ب 100 ريال حتى مايوصلك 200 ريال ؟؟؟؟؟ مجرب وبعدين تطلب شي معين يجي غير .

hehehe
22/07/2010, 05:46 AM
طيب ممكن اعرف عن سمعة الموقع CABELAS.COM
هل هو محل الثقة في التعامل في المشتريات؟

تدرون راح نتعامل معه ببطاقة الاتمانية

ارجو الافادة

تحياتي لكم

الموقع مضمون 100% وهو اشهر من نار على علم في امريكا اشتر منهم ونت مغمض وحط في بطنك بطيخة صيفي من ناحية الامان :good2:

الــفيصــل
22/07/2010, 05:20 PM
اخي بسام
انا اتعامل معهم لي الان اكثر من ثلاث سنوات وهو موقع ممتاز ومأمون الشراء منه وكل مشترياتي منهم باستخدام البطاقات الائتمانية ولم اصادف اي اشكالية او عدم مصداقية في التعامل فلذلك اوصي بالشراء منهم، ولتسهيل مشترياتك افضل لك ان تسجل معهم اما بالنسبة لشركة النقل التي هم يتعاملون معها في المملكة فهي كما اوضح الاخوان ups وموقعها في بريدة قبل اشارة تقاطع شارع الوحدة مع شارع الخبيب وانت موتوجة جنوبا في الجانب الاخري على خط الخدمة والخبر مؤكد انها لا تخلو من فرع بها
ارجو انني اوضحت لك بما يفيدك
تقبل تحياتي وتقديري

نفح البرادي
23/07/2010, 02:33 PM
السلام عليكم

بالنسبة لي انا من قطر وطلبت مرتين منه وتم التوصيل عن طريق البريد

MNH
23/07/2010, 03:32 PM
ارامكس سهل ورخيص

alqamr
26/07/2010, 10:39 AM
الموقع مجرب وممتاز
خدمه مجانية لشراء من الانترنت (ادوات صيد) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=270803)

القنـاص2008
27/07/2010, 08:26 AM
تحياتي لكم