المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حشفآ وسوء كيله ياوجه استح

RaaEd
19/07/2010, 04:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي مشرف القسم طلو والاخوه زوار هذا المنتدى المميز سابقآ
من متابعتي لهذا المنتدى من بداياته لهذا اليوم
ارى الدخلاء على هذه الهوايه وقلبها الى تجاره بحته تجدهم بجميع المنتديات المهتمه ببيع الحيوانات بنفس بضاعتهم وانا مستعد لااثبات كلامي بالصور ..
قد سبقني الكثير من الاعضاء بكتابة المواضيع ولم يواجههم الا القمع واقفال مواضيعهم
مللنا من الحديث بخصوص هذا الموضوع بصراحه وهم
الدرباسيه وملحقاتهم تجد الواحد منهم يسجل بااكثر من معرف ويرد على نفسه ..
فقد اصابو القسم بالخمول او الموت الجزئي
الاخوه المهتمين باانعاش القسم كرهو الظلم فلا يمر يوم او اثنين الا الدرباسيه يتسابقون على طرح صور كلابهم وامامها مجموعه من الارانب الغير مذكاه بطريقه شرعيه
طالبناهم كثيرآ باانزال مقاطع فيديو لهدد سلقانهم وردودهم كالتالي : شكرآ على ردك الطيب :
سبق تنبيهم بعدم طرح ارقامهم وهاهم يتعالون على الاداره والمشرفين
انظر لتاريخ المشاركه وبكل بجاحه وسعة وجه

http://files02.arb-up.com/i/00127/d72a82x3kk2o.bmp

ان اصبت فمن الله ,ان اخطئت فهو مني اذا تم اقفال الموضوع ارجو ان يتم حذف معرفي وكل الشكر لااخواني القائمين على هذا الموقع المميز والذي هو ارشيف لكل عاشق للحياة الفطريه

طير بيروت
19/07/2010, 06:02 PM
كلامك عين الصواب يارايد

مروظ الخيل
19/07/2010, 08:35 PM
عز الله انت صادق

star22
19/07/2010, 08:56 PM
والله ياخ رائد نك صادق
لا والمشكلة ليته على البيع كان قلنا نور ومش حالك

لكن مرة واحد حاط رقمة الله لايوفقة بوسط البسمله
بكل بجاحة وعدم احترام للفظ الجلاله

لكن ارجو من الادارة النظر في موضوع هالسورن

ذهب صافي
19/07/2010, 09:05 PM
بصراحه انا كنت مع أحد الزملاء عضو فعال في مكشات وتكلمنا بخصوص هذا الموضوع وبالتحديد عن الدرباسيه ولابد من إدارة الموقع ان ترا حل لوقف مثل هذه التجارة الغير مرضيه

ghghgh1
19/07/2010, 10:19 PM
نعم يجب ان يكون فيه نزاهه عند الادارة والمشرفين ويكونو الجميع سواسيه ويجب ان تقفل مواضيع الدرباسيه كما تقفل مواضيع الاعضا الذين هم بحاجه سلق ويطلبون ولا انا غلطان ياخوان

طير بيروت
20/07/2010, 03:56 AM
نعم يجب ان يكون فيه نزاهه عند الادارة والمشرفين ويكونو الجميع سواسيه ويجب ان تقفل مواضيع الدرباسيه كما تقفل مواضيع الاعضا الذين هم بحاجه سلق ويطلبون ولا انا غلطان ياخوان

انشاء الله النزاهه موجوده

لكن كذا مره يحذرونهم ولافيهم فود

ابوحمد 2009
20/07/2010, 04:07 AM
والله كلااام لا يعلى عليه