المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيد سنوركل على ارايق

عاشق الشوارات
21/07/2010, 02:21 PM
http://sub3.rofof.com/img4/07qdaow21.gif (http://www.rofof.com)

وأنا قاعد اتصفح اليوتيوب لقيت هذا الصيد

خذو الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=qSruIHRYRXw&feature=related

ساموراي
21/07/2010, 02:41 PM
هذا إسمه صيد جائر وعدم وعى

هشام يونس
21/07/2010, 02:53 PM
علي شموه مو محتاجله كلام

ملك سنوركل بكل ماتعنية الكلمة

يعطيك الف عافيه على المقطع الرائع

دلع غواص
21/07/2010, 03:34 PM
هههههههههههههه الله يرحم حالنا في الشرقية

تسلم يمناك

اخوك...

حياتي البحر
21/07/2010, 03:48 PM
هلا بالصياد البطل وين الغيبة موضوع جميل سلم على ابوك قوله ابو عبدالله يسلم عليك

Makaveli
21/07/2010, 04:26 PM

عليك نووووووور
بس ماشاء الله البياض أشكال وألوان سبحان الله

kASER-999
21/07/2010, 04:53 PM
عليك نووووووور
بس ماشاء الله البياض أشكال وألوان سبحان الله

ممكن اعرف ليه قلتو على المقطع هذا صيد جائر !!؟؟!!!
والصور الثانيه والمقاطع تمدحون فيها وهي بالفعل صيد جائر ؟؟!!
وتشجعونه على الشي الي يصيده
ولا انتو اذا واحد قال بطبح في النار تقول انا معك !!
شي عجيب صراحه

العودالازرق
21/07/2010, 05:11 PM

متعودين على قولها لأي صيد وفير نقولها

كيموالبرمائي
21/07/2010, 05:25 PM

الرجال اول مره ينزل موضوع وترد عليه الرد هذا بدل ماتقلو كلام حلو الله يهديك وذا ماعجبك الموضوع لا ترد غيرك يعرف يرد رد حلو ولاتزعل مني ;)

يعطيك العافيه عاشق الشوارت ومشكور على المقطع الحلو اول مره اشوف المقطع وسلملي على ابوك ابو احمد وتعال معاه بكــــــــــــره واللى الامــــــــــــــام ((يا شبل المنتدى ))

نبض الحياه
21/07/2010, 07:07 PM

سمبوك
22/07/2010, 12:54 AM
الله يعطيكم على الصيد الرائع ولا يهمك كلام العذال الرزق على الله وكله مصيره للكرش ما فيه شي بيرمي

ويسلمو

accentkool
22/07/2010, 04:51 AM

abuufahad
22/07/2010, 07:33 AM
ماشاء الله تبارك الله

هذا الصيد اللي يطيب الخاطر وعليكم بالعافيه

الصيد الجائر والله هو صيد البنقاليه والهنود اللي يمسحون البحر بدون اي تفكير

الف شكر على المقطع

ساموراي
22/07/2010, 08:50 AM
الرجال اول مره ينزل موضوع وترد عليه الرد هذا بدل ماتقلو كلام حلو الله يهديك وذا ماعجبك الموضوع لا ترد غيرك يعرف يرد رد حلو ولاتزعل مني ;)

يعطيك العافيه عاشق الشوارت ومشكور على المقطع الحلو اول مره اشوف المقطع وسلملي على ابوك ابو احمد وتعال معاه بكــــــــــــره واللى الامــــــــــــــام ((يا شبل المنتدى ))

إنته ليش زعلان كل واحد حر في الرد حقه
من ناحيت الصيد الجائر على الحياه الفطريه, والمتحذلقين لأجل نشر صورهم

في النت و المنتديات وغيرها لتفاخر بصيد والتحدي في كمية الصيد ؟؟ أقول لهم

أقرئ هاذا الحديث

وأن شاء الله انك تتعض من الحديث الشريف

بسم الله نبداء

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فإن قتل الحيوان عمداً بدون سبب لا يجوز؛ لقوله صلى الله عليه وسلم: ما من إنسان قتل عصفوراً فما فوقها بغير حقها إلا سأله الله عز وجل عنها. قيل: يا رسول الله، وما حقها؟ قال: يذبحها فيأكلها، ولا يقطع رأسها يرمي بها. رواه النسائي. والوعيد الوارد في هذا الحديث يشمل قاتل الحيوان الذي يؤكل لحمه والذي لا يؤكل لحمه، ومن فعل ذلك فعليه أن يتوب إلى الله ويستغفره، ويتقرب إليه بما استطاع من أعمال الخير والنوافل.
وأما من وقع منه ذلك بالخطأ فإنه لا حرج عليه؛ لقوله تعالى: وَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ فِيمَا أَخْطَأْتُم بِهِ وَلَكِن مَّا تَعَمَّدَتْ قُلُوبُكُمْ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا {الأحزاب:5}، وقول النبي صلى الله عليه وسلم: إن الله تجاوز لي عن أمتي الخطأ والنسيان وما استكرهوا عليه. أخرجه أحمد وابن ماجه. وفي صحيح مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم لما قرأ قول الله تعالى:رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا. قال: قال الله: قد فعلت.

=ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

ارجو ان يكون هذا الحديث كافي للأخوان الذين يتنافسون ويتفاخرون

وأذكركم بالحديث مره ثانيه

رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "من قتل عصفورا عبثا ًعجّ إلى الله يوم القيامة يقول: يا رب إن فلانا قتلني عبثا ًولم يقتلني منفعة" رواه النسائي وابن حبان في صحيحه.

كيموالبرمائي
22/07/2010, 09:57 AM
إنته ليش زعلان كل واحد حر في الرد حقه

من ناحيت الصيد الجائر على الحياه الفطريه, والمتحذلقين لأجل نشر صورهم

في النت و المنتديات وغيرها لتفاخر بصيد والتحدي في كمية الصيد ؟؟ أقول لهم

أقرئ هاذا الحديث

وأن شاء الله انك تتعض من الحديث الشريف

بسم الله نبداء

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فإن قتل الحيوان عمداً بدون سبب لا يجوز؛ لقوله صلى الله عليه وسلم: ما من إنسان قتل عصفوراً فما فوقها بغير حقها إلا سأله الله عز وجل عنها. قيل: يا رسول الله، وما حقها؟ قال: يذبحها فيأكلها، ولا يقطع رأسها يرمي بها. رواه النسائي. والوعيد الوارد في هذا الحديث يشمل قاتل الحيوان الذي يؤكل لحمه والذي لا يؤكل لحمه، ومن فعل ذلك فعليه أن يتوب إلى الله ويستغفره، ويتقرب إليه بما استطاع من أعمال الخير والنوافل.
وأما من وقع منه ذلك بالخطأ فإنه لا حرج عليه؛ لقوله تعالى: وَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ فِيمَا أَخْطَأْتُم بِهِ وَلَكِن مَّا تَعَمَّدَتْ قُلُوبُكُمْ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا {الأحزاب:5}، وقول النبي صلى الله عليه وسلم: إن الله تجاوز لي عن أمتي الخطأ والنسيان وما استكرهوا عليه. أخرجه أحمد وابن ماجه. وفي صحيح مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم لما قرأ قول الله تعالى:رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا. قال: قال الله: قد فعلت.

=ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

ارجو ان يكون هذا الحديث كافي للأخوان الذين يتنافسون ويتفاخرون

وأذكركم بالحديث مره ثانيه

رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "من قتل عصفورا عبثا ًعجّ إلى الله يوم القيامة يقول: يا رب إن فلانا قتلني عبثا ًولم يقتلني منفعة" رواه النسائي وابن حبان في صحيحه.

اذا ماتعرف تصيد سمك تعال اعلمك وخليك تتصور معاه وتنزلك موضوع على كيفك وذا موعا جبك المنتدى وشايف كل الي يتصورو مع الصيد غلطانين ومذنبين روح خليج سلمان عند الجسر سوي مظاهرات على منتدى مكشات واكتب ((هذا منتدى المتوحشين)):D:D
وجزاك الله خير على الاحاديث واعتقد انها تخص صيد البر وهذا صيد بحر معلوم صديق مافي قرقرموكويس هنا نفرات كلو صور سواسوا سمك مفي طير مافي حمام هنا فش معلوم فش
برضو الي رديت عليه عمرو 12 سنه وانا سميتو شبل المنتدى لانو صغير بدل ما نحمسو لعلوم الرجاجيل نطفشو من اول موضوع وذا انتا حر في ردك اكتبلو مقدمه حلوه بعدين قلو رائيك قي المقطع وانا ماني زعلان ولاتزعل علي . قول رايك وانا اقول راي اما كل واحد حر في رده هذي سمعتها ايام الابتدائي خليك على كذا والامام يا ساموراي :good2:

ساموراي
22/07/2010, 10:35 AM
اذا ماتعرف تصيد سمك تعال اعلمك وخليك تتصور معاه وتنزلك موضوع على كيفك وذا موعا جبك المنتدى وشايف كل الي يتصورو مع الصيد غلطانين ومذنبين روح خليج سلمان عند الجسر سوي مظاهرات على منتدى مكشات واكتب ((هذا منتدى المتوحشين)):D:D
وجزاك الله خير على الاحاديث واعتقد انها تخص صيد البر وهذا صيد بحر معلوم صديق مافي قرقرموكويس هنا نفرات كلو صور سواسوا سمك مفي طير مافي حمام هنا فش معلوم فش
برضو الي رديت عليه عمرو 12 سنه وانا سميتو شبل المنتدى لانو صغير بدل ما نحمسو لعلوم الرجاجيل نطفشو من اول موضوع وذا انتا حر في ردك اكتبلو مقدمه حلوه بعدين قلو رائيك قي المقطع وانا ماني زعلان ولاتزعل علي . قول رايك وانا اقول راي اما كل واحد حر في رده هذي سمعتها ايام الابتدائي خليك على كذا والامام يا ساموراي :good2:

أولا حط في بالك إنه في شئ في الدين إسمه القياس
أما مسألة صديق هذا مافي حمام فش معلوم فش
مررررررررره ضحكتني
ثانيا لا تخلى الشيطان يدخل بيننا علشان موضوع ماله داعي
ثالثا شكرا على دعوتك لي بتعليمي صيد السمك واتصور معاه
رابعا أنا ما تكلمت في حق الشخص اللى منزل المقطع وما ادري إنه في خاصية إنه أي عضو مكتوب جنب إسمه عمره شكل الخاصيه هذى عندك بس وإن كان عمره 12 سنه فأسال الله إنه يكتب له طول العمر في طاعته سبحانه
أهم شي الواحد يوسع صدره ولا يضيق صدره بشئ ماله داعي

emm
22/07/2010, 12:42 PM
مشكور على المقطع

كيموالبرمائي
22/07/2010, 12:58 PM
أولا حط في بالك إنه في شئ في الدين إسمه القياس

أما مسألة صديق هذا مافي حمام فش معلوم فش
مررررررررره ضحكتني
ثانيا لا تخلى الشيطان يدخل بيننا علشان موضوع ماله داعي
ثالثا شكرا على دعوتك لي بتعليمي صيد السمك واتصور معاه
رابعا أنا ما تكلمت في حق الشخص اللى منزل المقطع وما ادري إنه في خاصية إنه أي عضو مكتوب جنب إسمه عمره شكل الخاصيه هذى عندك بس وإن كان عمره 12 سنه فأسال الله إنه يكتب له طول العمر في طاعته سبحانه

أهم شي الواحد يوسع صدره ولا يضيق صدره بشئ ماله داعي

صدقت والله ومعليش اذا قلت كلام مالو داعي واعوذ بالله من الشيطان الرجيم وصدقني ماكان في خاطري شي منك بس حبيت اوضحلك امور وصار الي صار واعتذر منك مره ثانيه
اخوك / ابو اسيل

ساموراي
22/07/2010, 01:07 PM
صدقت والله ومعليش اذا قلت كلام مالو داعي واعوذ بالله من الشيطان الرجيم وصدقني ماكان في خاطري شي منك بس حبيت اوضحلك امور وصار الي صار واعتذر منك مره ثانيه
اخوك / ابو اسيل

لا تنسى أخوى أبو أسيل إنه بيننا عشرة
والشياطين اعوذ با الله منه لقاها فرصه
ما عليك صار اللي صار
ولا تنسي لنا طلعه سوا في القريب العاجل
وكل عام وانت بألف صحه وسلامه
أخوك المحب/ ســـــــــــــــــــاموراي

المحتسب
22/07/2010, 01:11 PM
مشكور اخوي على المقطع وفعلا حماس

ملك القصبة
22/07/2010, 07:06 PM

والصور الثانيه والمقاطع تمدحون فيها وهي بالفعل صيد جائر ؟؟!!
وتشجعونه على الشي الي يصيده
ولا انتو اذا واحد قال بطبح في النار تقول انا معك !!
شي عجيب صراحه

صيد موفق , (واللي مايطول العنب حامض عنه يقول ) للاسف الشديد أخي الكريم مالاحظته في هذا المنتدى الرائع هو المثل الشهير أنا وإبن عمي على الغريب بمعنى أني أعرفك صاحبي ونطلع نصيد مع بعض أمدح في موضوعك وأخليه أفضل ماكتب حتى الان أما إذا كنت لا أعرفك أو كنت جديد في هذا المنتدى مااقول غير الله يعينك وهذا ماحصل معي سابقاً .علماً انه في اشخاص في هذا المنتدى تضعهم على الجرح يبرأ , وأتمنى ماحد يزعل من كلامي خاصة .....

kASER-999
23/07/2010, 12:21 AM

متعودين على قولها لأي صيد وفير نقولها

ليتك قرية الرد كامل وفهمة قصدي به بعدين تكلمة
وشكر لك

عاشق الشوارات
24/07/2010, 12:17 AM
مشكورين كل من ردو على الموضوع

والقادم ااحلى