المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما أفضل الخيام بنظرك

الإستراتيجي
23/07/2010, 06:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوان الكرام أنا مقدم على شراء خيمة لكني متردد ليس بالشكل وإنما بالسعر والمساحة وسرعة نصبها وفتحها ثم إغلاقها

وجدت خيام مطورة وجديدة في محلات كثيرة لكن إلي توقف لديه هي خيمة جيدة نوعا ما من تطوير القاضي ولها مميزات نسيت إسمها لكنها حجمها 4×4

وما استوقفني في شراءها إلا مشكلة واحدة وهي أني أريدها تكون خيمة وفي نفس الوقت مضله

يعني الخيمة تفتح من جميع الإتجاهات بحيث تكون مضله وفي نفس الوقت ترجع لوضعها عبر سحابات في كل جهه

الخيمة إلي تكلمت عنها تفتح من جهه واحدة لدى القاضي

وقد أخبرني أحد الإخوان عن خيمة تفتح من جهتين لكني أريد واحدة متعددة الإستخدامات مميزاتها كالتالي :

1- تتسع لأكثر من سبعة أشخاص ،

2- سعرها مناسب .

3- تتحمل درجات حرارة منخفة (( تصلح للشتاء ))

4- تصلح لشخص واحد أثناء التنقل حيت تفك و تركب خلال خمس دقائق مثلا .

5- وزنها قليل من 40 ك غ بالكثير حيث القاضي فوق 50 كيلو غرام

6- ومن أهم الأشياء التي أبحث عنها هي حجمها في وسط السيارة لا أريدها حجم زائد بحيث أحطها في أي مكان ما تضيق علي المكان ..

رجاء ودعوة بإذن الله للي يحصل لي مواصفات لو قريبه منها

علما أني معجب بخيام لقاضي لكن لو وجدت ما هو أفضل فهو جيد :good2:

وسبب وضع الموضوع هنا ليقيني أن هناك من لديه خبره واسعه وقوية في التخييم علما أن الكل يعلم أن هناك من يخيم وينتقل من مكان لآخر وأنا من هالنوع آخذ جولة فما أقدر أخيم في مكان واحد إلا يوم يومين فأتنقل بكثرة ولي نيه أني أتجول من الطائف وحتى أبها ومناطق ممكن اليمن ;)

wafi4sa
24/07/2010, 10:09 AM
اخي الكريم هذا الموضوع تكرر كثيرا
وإن شاء الله تجد ما يفيدك بهذا الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=125026
ولك من تحية

لاتكب البيالة
24/07/2010, 01:04 PM
السلام عليكم
اخي الكريم صعبة تحصل بمثل هالواصفات يعني تاخذ 7 اشخاص ودافيه وبنفس الوقت خففه وينصبه شخص واحد وسعره مناسب
لكن شف مثل هالتصميم ممكن يفي بالغرض لكنه يبيله شخصين للنصب
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/hs216.snc1/8325_1254741567998_1213333130_769416_2642475_n.jpg
انا عندي مثله لكن ما حصلت له صور
والفكرة مثل هالموضوع لكن بإضافة باب وتسكر مع الجوانب وتقدر ترفع احد اطرافه
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=47589
والنصيحة احرص على الشراع اللي ضد الماء ونفس الوقت خفيف فهو اسهل بالنصب واقل مساحة والدفى عليك بالفراش الزين

الإستراتيجي
24/07/2010, 03:53 PM
مشكورين على المعلومات جزاكم الله خيرا
===

هناك خيمة البيرق من القاضي جميلة :good2:

===

وهناك خيمة تيربو أظن إسمها كذا أو تيربو 300

===

وبصراحة حتى الآن أبحث

الإستراتيجي
24/07/2010, 05:28 PM
الإخوان أين أجد خيام التيربو الإسترالية وأين وكيلها مع الشكر الجزيل

الإستراتيجي
26/07/2010, 04:41 PM
178 شخص تمقل ولا واحد فادني

يا أخوان ترى المسألة رد وأرفع مشاركاتك

علما أني بحثت عنها ووجدت أنهم يقلون أنها لدى برق الحيا ووصلت برق الحيا ونشدت اليماني لكن لم أجد التيربو

وهناك من يقول أنها أنتقلت لساكو ولم أجدها لدى ساكو !!

الرجاء إخبارنا بالخيام الخفيفة والتي تزبط خلال دقائق :good2:

أبو مها
26/07/2010, 05:06 PM
الاخ الاستراتيجي
هذا موضوعي عن خيمة التيربو 3 في 6
خيمة المكشاتية الجديدة التي غزت السوق ورأيي بها...من (أبو مها) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=180440)
يمكنك مراسلة وكيلها على الخاص
ومعرفة : كوفيا 1

مع أعطر تحياتي

عاشق السيل
26/07/2010, 07:19 PM
وأنا مثلك لازلت أبحث عن الأفضل وخوفي أشتري وحدة وأندم عليها ،،

رغم إن العين على البيرق 4*4 لكن متردد بسبب ثقلها بعد الطوي وبسبب سعرها المبالغ فيه !!

الله يوفقنا وإياك وتقبل مروري أخوي ....

مطنوخ قطر
26/07/2010, 07:40 PM
انصح بالبيرق 4*4 تزبط في دقايق ,,,,, وثقلها من جودة الخامه حقتها ...... متينه وتعجبك,, وتراها احسن الموجود وهي اللي تناسب اجوائنا اللي كلها عج وغبار وهوى قوي وعن تجربه ماتحس بذا كله وانت بداخلها .

عصاقيل الدخله
26/07/2010, 07:49 PM
شف خيمة الوسم من اخونا ابو عبدالعزيز فيها اغلب المواصفات اللي انت قلت عليها وممكن تكلمه ويضيف لك اللي تبي وهو رجال امين والكل يشهد له بذلك واغلب الاعضاء اخذين منه ،،، والله يوفق الجميع

الكونترولCONTROL
26/07/2010, 07:50 PM
جربت عدة أنواع تفصيل و لم أجرب الجاهز تجربة جقيقية
فصلت عند دار الفراسة في الرياض مرتين و شغلهم قوي و جميل
و فصل لي راعي خيام الوسم ( الرس - جنوب القصيم ) بداية هذا العام خيمة طيبة
و جميلة للغاية تقدر تسميها الخيمة الذكية : هنا :ـــ
خيام الوسم .. الخيمة التي طال انتظارها .. (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=260013)
أما الجاهزة اشتريت مرة و لا صارت اللي بالخاطر و لم أجربها يشكل عملي
فقط مرة للتجريب ... تركيبها و فكها ما له داعي ... ودك تتركها بمكانها ... لكن ميزتها الرخص

majed_sg
28/07/2010, 10:37 AM
نصيحة من مجرب ..

إذا تبغى الخفة والسلاسة عليك بالتوربو الاسترالية .. لكنها بحاجة لتعديلات بسيطة قمت بها على خيمتي وطلعت 100%

وإذا تبغى الجودة والخامة الممتازة وبالطلبات اللي تبغاها عليك بخيمة الوسم وأنا مجربها ويشهد علي ربي إن صاحبها من خيرة من تعاملت معهم أمانة وأخلاق الله يثبته ويرزقه من حيث لا يحتسب ..

وبصراحة لا أرى مكان لخيمة البيرق في ظل وجود خيمة الوسم .

تحياتي لك ,,

زايــ ابومحمد ــد
28/07/2010, 02:27 PM
0
خيمة التيربو

موجودة لدى المخيم الازرق ـ مخرج 18 السلي جوال 0502550628

0

مطنوخ قطر
28/07/2010, 04:12 PM
السلام ياجماعه.... والله انكم شوقتونا على خيمة الوسم اللي اسمع عنها من وقت,, مادري بنلقاها في الشرقية؟ ولا لازم نضرب خط للقصيم؟ وهل هي جاهزه ولا تفصل وفيها انتظار؟ وبارك الله فيكم جميع

الإستراتيجي
28/07/2010, 05:55 PM
الإخوان الكرام يهمني الحجم فما أبي حجمها يكون كبير علما أني ما بغيت البيرق لأمور أكتشفتها بمجرد النظر لها وهي

طقطقة في الأعمدة الداخلية يعني أكيد بيطلع الصوت أثناء النصب في الأوقات المختلفه ، سعرها مبالغ فيه

جودتها طيبه وعلما أني زرتهم خلال اليومين إلي راحت جودتها حلوة سعرها مبالغ فيه يعيبها بكل صراحة وإلي وقفني عن شرائها أمرين

أنها تفتح من جهه واحدة وأنا أبي خيمه تفتح من جهات متعددة يعني من غير الأبواب أبيها تتفتح يعني أخليها مضله بفتحها ورفعها أو باب بطويه على فوق أو فتحات متعدده في وقت الربيع يعني تكون كلها مفتوحة مع ركزها فهل هذا يضر ؟

الأمر الثاني الحجم فبصراحة أبحث عن حجم الخيمة الصغير ما أبي خيمة كبيرة إلا في المستقبل لكن حاليا أبيها صغيرة بحجم مناسب للسيارات الصغيرة ...

الأهم أيضا أن الحجم يكون من صالحي أيضا في الوزن بحيث يكون وزنها 30 كم وطبعا بدون ملاحظات فيها يعني ما أبيها بمشاكل :d

وتوقفت نوعا ما عند الوسم و البيرق و التيربو

لكن البيرق لها عيوب كثيرة من أهمها الحجم إلي وقفنا عن الشراء ثم وجود العمود بداخلها ,,,

الوسم حلوة وإقتنائها حلو لكن هل حجمها جيد ؟ وكم وزنها

التيربو ممتازة جدا بالنسبة لي لكن أجدها ما لبت إحتياجات السعودي شبة النار لكن حجمها ممتاز وما أدري هل تنفع للنوم أم شكل فقط ؟؟

الإستراتيجي
29/07/2010, 02:54 AM
0

خيمة التيربو

موجودة لدى المخيم الازرق ـ مخرج 18 السلي جوال 0502550628

0

مشكور أخوي وجزاك الله خير هذا الرقم إلي نبحث عنه بنتصل عليه والدعاء لك ولجميع المسلمين بالتوفيق والسداد والعافية والصحة والأمان ,,,,

أخواني شكلي بشوف التيربو وبتصل عليه وبشوفه غدا إن شاء الله

أما من ناحية خيمة الوسم فشكلها ثقيل لذلك بخليها للشتاء أفضل وبسوي لها حجز إن الله أحيانا وما خرج شيء أفضل منها في القريب فأنا بحجز على دخلة الوسم أو المربعانية ...

audais
29/07/2010, 11:59 AM
عليك بخيمة الوسم جربها وراح تعجبك ان شاء الله جربتها وجازت لي سهولة في التركيب والفك وقماش تنزاني وشغل متقن شريتها من الأخ ابو عبدالعزيز شحنها وارسلها لي جزاه الله خير وكثر الله خيره ورزقه من واسع رزقه فهو قمه في التعامل وهذا رقمه0505145815

يفصل لك المقاس اللي تبي والله يوفقك اخي الكريم

الإستراتيجي
02/08/2010, 10:10 PM
والله أنا متردد في الخيمة وبصراحة غريبه أن الخيام فقط هذه النوعيات تصورت أن هناك انواع أكثر و عرض أكبر ما توقعت أنها تكون بالشكل هذا يعني شركات ما إستطاعت أن توفر ما يلبي حاجات الزبون

طيب الإخوان هل الخيام أستطيع أن أطور بها بالنسبة لخيمة الوسم يعني أدون ملاحظاتي على الخيمة وعلى ما أريده من الخيمة وما أريد من أمور بحيث أني أجعل الخيمة في أحلى حلة وأحلى ترتيب يعني بزيادة في الأطوال أو المقاسات أو تعديل في نظام الخيمة بزيادة حاجة أو تعديل أمر معين ...

نايف رشدان
03/08/2010, 01:18 AM
الوسام وبس