المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة وبشرو بدعوة تخرج من قلب صادق جيب فتك

ابوارجوان
24/07/2010, 12:41 AM
انا عندي جيب فتل 2002م فتك قير عادي ومحتار لم ادعس كلتش في بدية الدعسة خفيفة وتثقل الدعسة قبل نهاية الدعسة والمشكلة ليسة في الثقل والخفة المشكلة في صعوبة تغيير النمريلك شوي حيث اني لما اغير من الاول الي الثاني والثلث الخ احس ان دعسة الكلشت ما دعستهاء كاملة مع العلم اني داعس الي اخر شي و رحة الي مكانيكي شاطر ومعروف في الدمام وزن الدعسة من عند دوسة الكلتش وضبط معي حق اسبوع ثمن رجعة نفس المشكلة اتمنا من الخوان ان يجدو حل لي المشكلة هذي والله انهاء حيرتني وعندي صوت في السيور عند التشغيل الموتر في الصباح او الظهر والسيارة باردة علمن انا السيور يبدو لي انهاء كويسة والعلم عند الله علما انني توني شاري الموتر الله يرحم ولديكم دلوني علي الحل ولكم الدعوت الطيبة من القلب الي القلب

falconer-kw
24/07/2010, 01:45 AM
السلام عليكم

اخي الكريم حاول تفحص صينيه الكلج والفحمات احتمال تكون الصينيه راحيه والفحمات متواكله وتبين معاك اذا حركت عند اشاره او بعد توقف تلقى الضغط عالى والمتر مافي عزم شوي ثم يمشي تمام يكون هذا بدايه النهايه للصينيه
اتمنى اكون افدتك وسامحنى على القصور
وان انصبت فمن عند الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان
واسال الله ان يعينك على حل المشكله

اخوك /ســـــــــــــــــفاري:l

ابوارجوان
24/07/2010, 08:56 AM
الخ سفاري الموتر عزمهو ولا ازين منه ولاصوته عالي ولا شي المشكلة في اللك عند تغيير النمر ودعسة الكلتش وشكرا

ولدالديره009
24/07/2010, 09:07 AM
اخي ابوارجوان
بعد التحية
المشكلة والله اعلم يلزمك تنسيم علبة زيت الكلتش الموجوده بالاسفل وربما يكون الاصلاح الخاص بالعلبه ضعيف وفي هذه الحالة يلزم تركيب اصلاح لها .
اتمنى ان تكون المشكلة زالت . وبالتوفيق

برايدوي عنيد
24/07/2010, 02:42 PM
هلابك اخووي ...

شيك على اصلاح الكلتش فوق وتحت , الباكم .

لاتنسى تنسيم للهواء

تقبل مروري....