المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيارتي ترتفع حرارتها .... ولا قويت اسافر الله يخلف .. والفزعه لاهنتووو

Al Rasee
26/07/2010, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله

حياكم الله اخوتي

لدي سياره كابرس اس اس موديل 96 اول كانت تمام بالحراره والسياره نظيفه

ولكن بعد فتره صارت الحراره ترتفع الى اعلى شين بمعني وانا واقف الحراره الطبيعيه هي الثلث ولكن بالوقوف والمشي الخفيف وسط الديره توصل فوق الثلث وع السفر بسرعه فوق 130 ترتفع مع الوقت الين H
وغيرت كل شي من ريديتر وخراطيش وطرمبه مويه وشداد وسير وبلف حراره وغسيل وكل شي

وقالو الراس يمكن فيه شير ولكن السياره ماتنقص مويه يعني مافيه تبخير

مواضيع ارتفاع حرارخه السياره كثير ولكن

سياره الكابرس او امبالا اس اس موكل الورشات او الناس تعرفلها لانها تقريبا تختلف عن السيارات

وهذي صوره لنوع السياره

ابو العز بلس
26/07/2010, 07:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

افحص الانبير

ساحووق
26/07/2010, 07:55 PM
عاااد الكاابرس لاتشره عليه خااصه الصاابونه

مركز حراره
27/07/2010, 12:01 AM
شيك على الحساس
فك البلف ودق سلف ناطر المويه بالقربه ترتفع وتنزل اولا؟

صقر الغربية
27/07/2010, 12:22 AM
الصابونة بالنسبة للحرارة الربع او فوق الربع

هذة فى سياراتي مو في الليل والله فى عز الظهيرة وظارب عليها 25 كم

اما الـ اس اس اعتقد معقد اكثر من الكابريس العادية

Al Rasee
27/07/2010, 02:31 AM
السلام عليكم ورحمه الله

الله يجزاكم خير والنعم فيكم ومشكورين على الفزعه

لكن كل شي سويت بمعني اي شي يخص نظام الحراره مشيك عليه او مغيره كل الى قلتوه مسويه

زي ماقال اخوي صقر الغربيه اس اس نظامه معقد

لكن هل فيه ورشه بالرياض مشهوره بالتخصص هذا فيه واحد قالي فيه بحي الريان خلف هوندا لكن رحت وحست ولا لقيت الورشه يقول يشتغل فيها واحد سعودي

ابوفواز1000
27/07/2010, 02:54 AM
شيك على المراوح يمكن احدها طافيه ماتولع وشيك على كتاوت المراوح يمكن خربان او متوسع مكانه يصير يشبك ويفصل مع المطبات مره صارت معنا اذا حركته بيدي اشتغل لان مكانه متوسع ويتحرك بعض المرات يكون دينمو المروحه يشتغل بسرعه بطيئه يعني فيه خلل وشيك على حساس المراوح ولاتنسى الفيش حق المروحه يمن فيه اوساخ او ذايب من الحراره مايوصل كهرب مضبوط او منفصل
الله يوفقك ويسهل عليك.........

hz1oo
27/07/2010, 03:55 AM
فيه مسمار في طرمبة الماء افتحه وخله ينسم الهواء الموجود داخل المكينة 2 اذا كانت القربة فيها صوت تفوير اي تبربر والسيارة حرارتها عالية احتمال كبير يكون الراس غيه ميلان 3 تاكد من بلف الحرارة انه يعمل بشكل جيد

Al Rasee
27/07/2010, 04:24 AM
المراوح شغالات ممتازه

تم تنسيم الهوااء وابضا الراس مافيه شين والبلف مغيره مرتين وكلهم شغالات

لكن هل اس اس لها دبات يمكن تكون مسدوده وتسبب حراره ؟؟؟

المخبر616
27/07/2010, 10:19 AM
هذا الي انا ابقوله لك شف الكنداسه يطلع منها هواء العادم قوي ولا ضعيف اذا كان ضعيف فعندك احد الدبات مسكره وتكتم الحراره الداخليه وشكرآ

عبدالرحمن السالم
27/07/2010, 10:26 AM
صحيح يمكن حدى الدبات مسكره ، واحد من اخوياي معه مكسيما نظيفه بالحيل مديله 2005 ، ترتفع عليه الحراره يقول اول مره ، ماخلى شى ، راح عند محل دبات وفرغ الدبه ونزلت الحراره ، يقول طلعت وساخه اعزك الله ، وهي إلى تسبب برفع درجه الحراره ، شف الدوريات خصوصاُ الفكتوريا يفكون دبات البيئه منها تخف السياره ومنها تخف الحراره ،
عموماً انت شف الدبه عندك تأكد منه

علي101
28/07/2010, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمه الله

حياكم الله اخوتي

وع السفر بسرعه فوق 130 ترتفع مع الوقت الين H

وعليك السلام وأبقاك الله
كان معي كابرس مكينة ألمنيوم ومروحتين, رديتره يهرب مويه , ارتفعت علي الحرارة في الطائف ونزلته مكة مع خط السيل فوق 100كم وداعس عشان تبرد المكينة.
وأنت تقول ( على السفر بسرعة ترتفع الحرارة ) إذا السبب ليس من المراوح ولا كتاوتها ولا نقص الماء ولا الأديتر .
دور السبب في غيرها والله يعينك .

قيوط الصحراء
13/08/2010, 04:33 AM
سلام عليكم لا تاخذ الكلام من غيري انا كان اخوي عنده اس اس نفس الموديل

والله العضيم يقول اول ماشريتها انهبلت من الحراره ولكن مع الوقت تتاقلمت
على فكره لا تتعب نفسك الاسس هذي هي ترتفع حر ارتها وافضل سياره بعدم ارتفاع الحراره هي الكورولا والكامري عن تجربه متتعدا الربع وبالنسبه للس اس انا اخو يوم كانت عتنده سافر عليها الشرقيه ولا حصل لا الخير

adil33
13/08/2010, 07:20 PM
دوران الموراح ما يكفي لتبريد الماكينة والاس اس معروفه مالها مروحة تدور مع الماكينة فراجع المراوح زين