المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احسن الامكان في المنطقه الشرقيه؟؟؟

الفارس؟؟؟
27/07/2010, 12:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسال عن احسن اماكن الصيد

في المنطقه الشرقيه حتى لو كان في الخبر اهم شي ابي صيد عدل

ابي ردود سريعه لاني مستعجل تكفون

تحياتي الفارس؟؟؟

safii
27/07/2010, 12:34 AM
مساءالخير
اخوي بالنسبة للمناطق الجيدة للصيد بالشرقية
١- الدمام (بجانب مطعم الفانتايم)(وشاطئ السفن بس بالمدات او علي قولة اهل جدة مجارير)
٢-الخبر (بجانب جسر البحرين )و(الشبيلي بس الله يعنيك علي المشوار المشي)
٣-رأس تنورة(بجانب القصر او مركز خفر السواحل) تتميز رأس تنوره بالفترات الشتوية بالصيد الجيد والنسبة تكون اضعف ايام الصيف
٤-الجبيل(كرنيش الفناتير)و (حي المخيمات(المردومة))(كرنيش جبيل البلد)وانصح فيها ايضا ايام الشتاء
*بالنسبة اخوي لجبيل البلد ورأس تنوره بالايام الحالية ما انصح فيها لان المنطقتين قريبة من مصبات مياة حاره والسمك دائما يبعث عن المياة المعتدلة (ايام الشتاء بتعين خير فيها)
وانا دائما اسمع عن الخفجي وبحرها الممتاز اتمني من صيادين الخفجي يعطونا الاماكن الجيده فيها مع العلم ان كرنيش الخفجي ممتاز في جميع الشواطئ علي حسب علمي
ونتمني من الاعضاء المتواجيدين بالمنطقة الشرقية تواصلهم معنا في مناطق الصيد (يعني استغرب من كم موضوع ينزل بالمنتدي والاخوان لا يذكرون الاماكن (يخافون السمك يخلص:D)اسفين طولنا عليكم وتقبل مروري اخوي الفارس
اخوك: safii

الفارس؟؟؟
27/07/2010, 06:08 AM
مشكور اخوي safii على الرد

مهوس صيد
27/07/2010, 06:56 AM
عندك اول كرنيش الدمام الرمله وعندك كرنيش الخبر عموما والعزيزيه والهافمون العزيزيه والهافمون حاول روح بوسط اسبوع يعني يكون فاضي وبتطلع خير ان شاء الله

lonely992
27/07/2010, 01:18 PM
لو سمحت اخي safii
وين يصير شاطئ السفن باضبط.....؟

accentkool
27/07/2010, 02:47 PM
لو سمحت اخي safii
وين يصير شاطئ السفن باضبط.....؟
عند حرس حدود المزروعية

mmo666
27/07/2010, 07:40 PM
انا ياخواني من الرياض بيكون فية رحلة صيد حر بالسنوركل وشو افضل مكان للصيد في المنطقة الشرقية

نبض الحياه
27/07/2010, 07:50 PM
ماشاء الله الاخوان افادوك وما قصرو

مدمن الأسماك
07/11/2010, 09:48 AM
أفضل الأماكن عن تجربة وبتحصل فيها صيد وفير لو بتصيد طبعا بالميد أو السلس او المنشوس
الدمام - يمين الفانتايم وترمى وراء المطعم
الجبيل البلد اخر الكورنيش عند المصبات الحارة بس بالشتاء الصيد احسن ووقت المد بس وقت الجزر نادر ماتحصل ضرب والفناتير فالك الهامور والقطيف بجانب الفرضة وفالك الشعوم والسبيطى الكبار

جرح _الرياض
07/11/2010, 10:05 AM
الأخوان أفادوك

حداق الخبر
07/11/2010, 12:03 PM
أفضل الأماكن عن تجربة وبتحصل فيها صيد وفير لو بتصيد طبعا بالميد أو السلس او المنشوس
الدمام - يمين الفانتايم وترمى وراء المطعم
الجبيل البلد اخر الكورنيش عند المصبات الحارة بس بالشتاء الصيد احسن ووقت المد بس وقت الجزر نادر ماتحصل ضرب والفناتير فالك الهامور والقطيف بجانب الفرضة وفالك الشعوم والسبيطى الكبار

يالغالي وين افضل مكان صيد في القطيف

؟

الفرضه وين تصير ؟

شكرا

ناجل سمار
07/11/2010, 01:28 PM
وعليكم السلام اتمني الشباب افادوك اتمني لك اجازه سعيده